الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارسل خطاب لمكتب الوزير اعتراض عن اجبارنا بالمعاهد والجامعات

ارسل خطاب لمكتب الوزير اعتراض عن اجبارنا بالمعاهد والجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

ربي بيكشفهم ان شاء الله عند بومتعب الله يطول في عمره
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لو يدري بالي صاير كان ماخلانا
    7 "
  2. السلام عليكم

في ردي هذا انا لا ادافع عن احد انا راح اتكلم عن شيء واقعي وملموس والكثير عايشة

انا ما انكر ان في هالبد اشياء كثيرة خطآ محتاجة تغير وليس تعديل

لكن ياجماعة خلوكم واقعين لو القليل

انا بقولك عن آمور انت بعدها حاججني المنطق وليس بعاطفتك وهواك

ليه حدد على طلاب البكالوريس وماحدد لطلاب الماستر والذكتوراه ؟؟؟؟؟؟ اسآل نفسك هالسؤال

١-طلاب بالكالوريس (صغار) كتاكيت بمعنى اصح ليس لدية خبرة في الحياة الوزارة مسؤله عنه ومطالبة تجيب له قبول جامعي لآنها عارفة انك لحالك ماراح تقدر لآن اساساً ماعندك خلفية علمية قوية ولا ملف قوي يسندك لقبول جامعي

٢-لو تركت الخيار مفتوح بتصير الدنيا فوضة والكل راح يتكدس في مكان واحد والدعوة بتصير رحلة اصدقاء وبكذا خسرنا المنفعة من الغربة واللي هي الآعتماد على النفس والآنخراط بالمجتمع

٣-من البداية البرنامج محدد الشروط ليه سجلت وانت عارف الموضوع من البداية؟؟؟ يعني تحديد مكان الدراسة مو شيء حصل فجآه موجود من المرحلة الرابعة

٤-اعتقد الوزارة فيها ناس اكاديمية وواعية وتفهم وعارفة ان حتى الآن خمس سنوات من انطلاق البرنامج ولحد الآن كم واحد رجع البلد معاه شهادة !!!! عشان كذا هي ماتبي تحط الطلاب كلهم في مكان واحد تبي تفرقهم واعتقد هذا شيء من صالح المبتعث اولاً ثم الوزارة والبلد

٥-محددت قبول اللغة فقط للماستر والدكتوراة لآن الماستر ومابعده مسموح انك تدرس غير شهادة البكالوريس وكذا صعب الوزارة تتحكم برغبات المبتعثين

اتمنى فهمت الموضوع وانتظر وجهه نظرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    ١-طلاب بالكالوريس (صغار) كتاكيت بمعنى اصح ليس لدية خبرة في الحياة الوزارة مسؤله عنه ومطالبة تجيب له قبول جامعي لآنها عارفة انك لحالك ماراح تقدر لآن اساساً ماعندك خلفية علمية قوية ولا ملف قوي يسندك لقبول جامعي

للمعلومية بس
    اقدر احاجك واحاج الوزير براسه ان نسبتي اعلى من نسبة ثلاثة ارباع اللي انقبلوا
    بالنسبة للثنوي والقدرات والتحصيلي
    7 "
  4. للمعلوميه انا ماستر

وكلامك كله حلو وليه انا سجلت من البدايه سبحان الله لان عندي حلم وانا مايخصني بالمراحل الي قبل انا اتكلم عن السادسه

(( من يقع فى خطأ فهو إنسان ومن يُصر عليه فهو شيطان )) وهذا معنى كلامك مافيه تطور وهذي حكمه تحكي قصة المراحل السابقه ووضع الوزاره معها

تحياتي لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.a7mdov
    للمعلومية بس
    حاجنني بالمطروح وليس انقلبت او لآ هذا مو من اختصاصي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7med Ka7lid
    للمعلوميه انا ماستر

وكلامك كله حلو وليه انا سجلت من البدايه سبحان الله لان عندي حلم وانا مايخصني بالمراحل الي قبل انا اتكلم عن السادسه

(( من يقع فى خطأ فهو إنسان ومن يُصر عليه فهو شيطان )) وهذا معنى كلامك مافيه تطور وهذي حكمه تحكي قصة المراحل السابقه ووضع الوزاره معها

تحياتي لك
    عزيزي حدد لنا الخطآ اللي تقصدة وين هل نظام الوزارة كله ام في موضوع اختيار رغبتك بالمدينة والمعهد والجامعة

عشان اعرف ارد عليك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.a7mdov
    للمعلومية بس
    هو موقصده ان الماستر افضل من البكلوريوس (((علميا ))

هو قصده انهم ما يقدروون يمشي امووره من تعاملاتة وانه يجيب قبول بنفسه

اما الماستر فعنده خلفية تعاملية بهل اموور اكثر من البكلووريوس
    7 "
  8. لو تكلمت او اي شي او احتجيت حتى لمعالي الوزير راح يرد عليك ويقول حسب النظام
    الإنسان الوحيد الي راح يوقف جنبك ويساعدك بعد الله عز وجل هو المـــــــــــــــــــــــــلك عبدالله فقط
    لأنه هو الي وضع هذا الابتعاث وهو القادر ان يأمر وزير التعليم العالي غيره لو تقشر بصل حتى توصل أمريكـــا ما راح تستفيد أي شي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    حاجنني بالمطروح وليس انقلبت او لآ هذا مو من اختصاصي

معنى كلام اخوي الى متى وحنا نمشيء على الغلط ليه مانتطور ليه مانتغير ليه وليه وليه

وعلى كلامك اعتقد الوزارة فيها ناس اكاديمية وواعية وتفهم وردهم للطلاب بكل احترام باين ههههههههههههههههههههههههههه

اذا عندك واسطه اسكت يرحم امك

عيش وخلي غيرك يعيش
    7 "
2 من 12 صفحة 2 من 12 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.