الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارسل خطاب لمكتب الوزير اعتراض عن اجبارنا بالمعاهد والجامعات

ارسل خطاب لمكتب الوزير اعتراض عن اجبارنا بالمعاهد والجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    اولا اختي مدري ليه تفكيرنا كذا جاي بالمقلوب تحبون وتموتون في الدراما وانكم مظلومين وحقكم مغتصب

يالغالي مانحب الدراما بس نتكلم من الي نشوفه لاتفكرني انسان سلبي او الناس الي هنا تفكيرهم سلبي لا بالعكس احسب لكل شيء بكل ايجابيه بس لازم نتكلم لان المهزله هذي ماينصبر عليها اكثر

اولا بالنسبة لآمتداد التخصص ليه تقولك انثبر فيتكم؟ هي تعطيك المتاح وانت لك حرية الرفض مو توك تقولين ليه يغصبونا على شيء!!! والله انكم غريبين
    هذي البعثه من طويل العمر الملك عبدالله مايتفضلون علينا بشيء واقسم بالله لو يدري بالكلام هذا ما كان صار الشيء هذا
    تربيه خاصه امتدادها تسويق سبحان الله اي متاح ربي يحفظك انت تعرف التربيه الخاص وتدرس ماستر تسويه تعتبر الماستر مجرد دبلوم
    يعني تيتي تيتي مثل مارحتي جيتي
    ويالغالي بموقع الوزاره لك حرية تغيير التخصص لأمتداد تخصصك ولما نكلمهم يقولون لنا لا ليه طيب لا وبس من غير اي سبب
    لاتلومنا
    ثانياً للتعامل مع اللي يعرفونهم من زمان والموضوع تجارة بالعقل ياعزيزتي
    فاهم عليك اخوي ادري تجاره لكن لما اتصل على اكثر من مكتب ويقولي جيب ورقه من الوزاره عشان تحدد المعهد اتصل على الوزاره يقولون لي لا مستحيل تختار المعهد المعهد تحدده الوزاره ليه يا استاذي قالك تبي والا تقدر تنسحب
    سبحان الله هذا تعامل
    انتي لما تروحين تشترين من محل شيء معين والبضاعة عجبتك بتروحين محل غيرة طبعاً لآ لآنك جربتي بضاعتة وعجبتك وبكذا صرتي زبونة عندهم

وش معنى ماتبون الوزارة تتعامل مع اللي تعرفهم وتسمونها سمسرة وضحك على دقون الطلاب

ثالثا مسآله درست مادرست تعلمت ماتعلمت هذا راجع للشخص نفسة وهو المتحكم في هالموضوع يعني لو درست في اعرق جامعات العالم بتصير عالم لآ طبعا...لازم انت تكون عندك الآرادة مهما كان المكان
    صح الاراده هي كل شيء اخوي بس التعاون برضو يقوي الاراده
    الجيوب الفارغة لم تمنع احدا من ادراك النجاح , بل العقول الفارغة و القلوب الخاوية هى اللى تفعل ذلك

عشان كذا اتركوا عنكم المسلسلات الخليجية وركزوا في مستقبلكم المهم والمصيري

حنا مركزين بكل شيء بس اتمنى يا اخوي تفهمنا صح يالغالي

لا تاخذ عني او عن اخواني فكره سلبيه صدقني انا اتكلم من واقع فيه ذل غير طبيعي من عدم اهتمام المسؤولين عن برنامج خادم الحرمين للأبتعاث الخارجي

تحياتي لك اخوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    ياربييييي عالناس اللي فايقه ورايقه بتعليقات مدري اش اسميها .. اقول ياليت توظف لمعة مفراداتك بصياغة جمل مناسبه للرد علي

هذا لو كان يحتاج الى تعليق ..؟؟

كوني انقد وضع معين ليس بالضروري انني افكر بالمقلوب وانني ذات مسلسلات خليجيه كما تفضلت مدام لي فكر وقلم فلست مضطره بالخضوع لشيء ما وان اردد مايرددونه وانا ابتسم ابتسامة الرضا الصفراء حتى لايقال عني انني افكر بالمقلوب او او ...الخ

سابتعث .. وساختار ماريد ,, من معهد ومدينه وتخصص .. ومن له حيله فليحتل ..

واذا سدت بوجهي كل الدروب .. فاماماي سجادة ومصحف ومسبحه .. لن تجلب لي غير الخير والسعاده رغما عن انوفهم .. هآآآآآ و باقي عندك من تعليق ^_^
    لم المع مفرداتي اولا لآنا هذا اسلوبي اذا جيت اتخاطب مع الناس

بس ماراح اتكلم بالطريقة اللي تفهميها

كل شيء يحتاج في هالدنيا لتعليق سواء عجبك او لآ انت حرهـ ثم انا ما اتهمتك انتي شخصياً ان تفكيرك مقلوب وصاحبة مسلسلات انا قلت ليه تفكيرنا يعني حتى انا داخل بالموضوع وانا قاعد اتكلم عن ثقافة مجتمع مو عن شخص معين

صحيح انك لك قلم وفكر (لآبداء وجهه نظرك) مو اتهام اشخاص اساسا انتي ماتعرفينهم ولا عندك ادله عليهم

في الآخير الله يوفقك وتاخذين منهم اللي تبيهم راح يسعدني هالشيء
    7 "
  3. اها اخ مبتعث ابشرك انا مقبوله ع اداره ماليه هع هع

بس ذكرت تسويق لانو غيري ان قالت له ذي الكلمه ومستغربه اش معنى هما وانا لا خخخخخ

وعموما يسوو اللي يسووه ويقبلونا زي مايبغو وحكاية اني ارجع بدبلوم ذي ينسوووووها ويمسحوها بالف استيكه

بطلع وبعد شهرين ثلاث حولت وصلى الله وبارك الخساره عليهم مي عليا وماحدرس شي من اللي اخترته_اداره ماليه _ واختاروه ليا سواء معهد او مدينه او حتى تخصص بعيييييينهم راح ادرس سياسه وحاخذ مواد تكميليه غصب طيب
    بس الله يطيحني في مشرف مخه حليوه خخخ

.. ياريح ردلي خبر .. استيبنا ^_^
    7 "
  4. سابتعث .. وساختار ماريد ,, من معهد ومدينه وتخصص .. ومن له حيله فليحتل ..

واذا سدت بوجهي كل الدروب .. فاماماي سجادة ومصحف ومسبحه .. لن تجلب لي غير الخير والسعاده رغما عن انوفهم

كلام سليم كلنا راح نختار الي حنا نبيه مو الي هم يبونه

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

رددوها جميعاً

تحياتي للجميع
    7 "
  5. ياجماعة تراني منكم لا تحسبوني الوزير ولا احد الوزارين

والله اني طالب منتف وماكل تبن زي زيكم من ناحية الآمور الآدارية والتغير والحط والشيل

بس انا قاعد اشوف ردود جدا سخيفة ومالها اي صلة بالواقع وفيها من المبالغة الكثير والهدف بس يبي ينزل موضوع او يرد على موضوع بدون مايفهم محتواهـ (اتكلم بشكل عام لحد يحقد علي)
    7 "
  6. حسبي الله ونعم الوكيل.. بس احنا من اهل الوطن ومحسبوين عليه
    وهذا حنا نبي نروح وندرس ونرجع انشاء الله بشهادات ويمكن نتوظف بمكانهم .. والي نرفضه اليوم نسويه بكرا !!!
    الي اقصده انو المفروض نشوفهم ونتعلم منهم وكأنهم المثال الذي تظل تحذر نفسك وتذكرها انو ماتتحول له مهماااا كانت الظروف
    والي له نيه صادقه ويحب الوطن الي اعطنا واستثمرنا يضعهم نصب عينيه ويعمل للاصلاح بدء بنفسه
    وكلمه لمعالي الوزير
    " بعض الرجال ينتظر التغير.. والبعض الاخر يصنعه"

فأيهما انت ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    ياجماعة تراني منكم لا تحسبوني الوزير ولا احد الوزارين

والله اني طالب منتف وماكل تبن زي زيكم من ناحية الآمور الآدارية والتغير والحط والشيل
    محشوم وحشمنا
    بس انا قاعد اشوف ردود جدا سخيفة ومالها اي صلة بالواقع وفيها من المبالغة الكثير والهدف بس يبي ينزل موضوع او يرد على موضوع بدون مايفهم محتواهـ (اتكلم بشكل عام لحد يحقد علي)

اوك حبيبي حنا ردودنا او مواضيعنا مانفهم محتواها ومبالغ فيها كثير ليه انت تنزل نفسك لنا يالغالي

انت انسان تهرب من الواقع تدري ليه لانك ماتقدر تواجهه الكلام مو عام الكلام موجه لك اخوي

تحياتي تحملني لاني احاول اتحملك يالغالي مهما صار ما نزعل من بعض
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7med Ka7lid
    اوك حبيبي حنا ردودنا او مواضيعنا مانفهم محتواها ومبالغ فيها كثير ليه انت تنزل نفسك لنا يالغالي

انت انسان تهرب من الواقع تدري ليه لانك ماتقدر تواجهه الكلام مو عام الكلام موجه لك اخوي

تحياتي تحملني لاني احاول اتحملك يالغالي مهما صار ما نزعل من بعض
    المسآله مو مسآله مستويات انا داخل زيي زيكم ابي استفيد واتعلم من تجارب الغير وبينت ان البعض وليس الكل المنتدى يحتوي على موضوع تستحق المتابعة

وبالنسبة للهرب بالعكس ان في الواقع تماما وجالس اتعايش معاه واحرك واحط واشيل ظروفي حسب الموجود مو ابني احلام في خيالي واعيش فيها واقول ليه وليه وليه

وليه اتحملك وتتحملني الموضوع كله وجهات نظر موشرط تتفق معي ولا شرط اتفق معك كل واحد يطرح وبس ولك حق تنتقد وتشارك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكون او لاتكون
    حسبي الله ونعم الوكيل.. بس احنا من اهل الوطن ومحسبوين عليه
    وهذا حنا نبي نروح وندرس ونرجع انشاء الله بشهادات ويمكن نتوظف بمكانهم .. والي نرفضه اليوم نسويه بكرا !!!
    الي اقصده انو المفروض نشوفهم ونتعلم منهم وكأنهم المثال الذي تظل تحذر نفسك وتذكرها انو ماتتحول له مهماااا كانت الظروف
    والي له نيه صادقه ويحب الوطن الي اعطنا واستثمرنا يضعهم نصب عينيه ويعمل للاصلاح بدء بنفسه
    وكلمه لمعالي الوزير
    " بعض الرجال ينتظر التغير.. والبعض الاخر يصنعه"

فأيهما انت ؟؟

7 "
  10. اوكي المواضيع الي تكلمنا عنها مو مره مهمه
    طيب لما انت يحطوك في رغبتك الأولى (ايرلندا) الي لازم تكون تخصصك امتداد لتتخصص الي بعده وانته امتداد ما عندك مشكله
    وتدخل بالصدفه على ملفك وتلاقي انهم غيرو بلد الترشيح لأمريكا
    لا والأمر والأدهى لما تفتح بيانات البعثه الي دخلتها بيدك تلاقي انهم غيرولك اختيارك الأول والثاني ولعب في لعب
    ايش تسميها؟؟؟
    انا ما اسميها غير انه فساد ادراي وظلم وقلة حيا وحسبييييييييييييييي الله ونعم الوكيل
    لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.