الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري الله يسعدكم ارجو الرد بسرعه جزاكم الله خيرا

استفسار ضروري الله يسعدكم ارجو الرد بسرعه جزاكم الله خيرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نظرة فرح
    نظرة فرح

مبتعث مجتهد Senior Member

نظرة فرح كندا

نظرة فرح , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • رياضيات
    • أنثى
    • في الانتظار, في علم الغيب
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 28th, 2010, 03:53 PM

السلام عليكم

استفسار ضروري ارجوكم

انا اخوي بيطلع معي البعثه انا ماستر في كندا ان شاء الله المهم انو هو في الكليه سنه 3 و كليتهم تعبانه الدكاترة يحطو لهم درجات على كيفهم و مالها مستقبل و لما جات البعثه قرر يفصل عشان يروح معي المهم هو مرة متحمس يكمل هناك بكالريوس بعد ما يدرس معهد لغة مع انو لغته الانجليزيه حلوة بس انه نسبته في الثانوي 77 و انا سمعت انو في كندا ما تقبل نسب اقل من 79 هل هذا صحيح يعني بيروح ما يلاقي كليه ولا كيف الله يسعدكم ردو علي و الله خلاص احس الدنيا ضاقت بعيني ما ابي مستقبل اخوي يتحطم عشاني و نفسي يكمل كليته بعدين اطلع بس المشكله عمري 27 يعني خلاص السنين الجايه ما يقبلوني عشان شرط العمر ارجوكم هل هذا الكلام صح 77 ما يقبلونهم

و مشكورين مقدما
  2. اختي نظره فرح
    اتوقع عادي ماتهمهم النسبه لانه مرافق
    وان شاء الله يدرس وتتسهل اموره
    اتمنى احد من اللي عندهم خلفيه يفيدك
    اهم شي اخوك لايفصل من جامعته خليه يطلب
    تأجيل
    يااااااااااااااااارب تيسر امورنا وتحقق امانينا
    ااااااااااااااااااااامين
    7 "
  3. انتي قصدك مين اللي مايقبله اذا الوزراه مالهم صلاح لانو مرافق
    واذا قصدك كندا .. ابركها ساعه اشلك فيها خذي اللغه وطبي ديار اوباما .. رخص وجو ووساعى صدر ع تعليم يسوى
    كندا كانت تسوى .. بس طاحت من عيني بعد حركات رفع الخشم مايقبلو الا توب التوب من جميع الدول...؟؟؟؟

يعني الناس صارت تهج من كندا وانتي تيغي تبني مستقبلك في كندا والله امرك غريب ...!!!!

استخيري وافتكي من كندا وصداع قبولاتها ترا مررررررره مي سهله فلاتقولي حجيب وححاول صحباتي فيها من كم شهر وبدو يراسلو جامعات برا .. ؟؟؟؟

فلاتتاملي كثير بكندا وتقرري عشانها وهي ماتسوى
    7 "
  4. انا ماعندى علم بهالموضوع

بس كنت بالفت نظركى لشغله معينه وهى انه دارس ثلاث سنوات

حرام يضيعا مدري لو فيه نظام انه يكمل بكندا يعنى يقدم لهم اخر شهادة دراسيه ويمكن يكون فيه

معادله للشهاده الله اعلم بس حرام تضيع ثلاث سنوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.