الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هذا صحيح ؟!!

هل هذا صحيح ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FAISOOL
    FAISOOL

مبتعث جديد New Member

FAISOOL السعودية

FAISOOL , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة kfupm
    • kfupm
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • الظهران, الشرقية
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 28th, 2010, 04:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني

حبيت اسال سؤال وانا اتصفح في المنتدى لقيت انه في شخص كان مستوفي للشروط وما قبلوه للابتعاث هل هذا معقول؟

المشكلة اني خايف لاني

قررت اسحب من الملك فهد للبترول واقدم على المرحلة 7 با اذن الله وهذي اخر سنه ليا للدراسه لاني متخرج من 1428 هــ
    يعني بعدها مافي جامعة بتقبلني

ابغا اعرف هل يمكن ان يحصلي مثل ما احصل للاخ ؟

ولا اذا كنت مستوفي الشروط بيبعثوني ؟

وشكرا

ولا تحرمووونا من خبرتكم واراءكم
  2. شوف يا سيدي في ناس كانو مستوفيين الشروط ورفضوهم ممكن يكون الرفض اخطاء في النظام فا اعطوهم فترة اعتراض يروحو يقدمو اعتراض فا انت اذا انك ناوي تسحب عالجامعه تطلع اخلاء طرف و توديه وقت ما يطلبون تدقيق اوراقك طبعا الناس اللي تتكلم عنهم قدمو اعتراض بس لسه ما ردو عليهم و ان شاء الله يقبلوهم و يقبلونك اذا انت ناوي يارب ييسر للجميع
    7 "
  3. كل من استوفو الشروط قبلوهم بس في بعض الناس ما قبلوهم بس عشان اتوقع خربطه في النظام و بعضهم سحبو من كلياتهم من غير ما ياخذو اخلاء طرف و ضلت اساميهم في الجامعه موجوده يعني لما جو يدققو لقيو اساميهم في الجامعات ما انشطبت فيروحو يقدمو اعتراض بعد ما ياخذو اخلاء طرف بس انت خذ اخلاء طرف قبل لا تقدم اوراقك للتقديم ولا تترك كليتك اللحين مين عالم السنه الجايه ايش تكون شروطهم و لا تنسى كلها تساهيل يعني مافيه احد كان فاقد الامل اكثر مني اربع سنين احاول اللتحق بالبعثه بس لما كتب ربي الحمد لله اتوفقت فا انت كمل دراستك اللحين و انسى البعثه لين ما يجي و قتها و شد حيلك و الله كريم اذا كان لك نصيب فيها بتروح غصب عن الكل

الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    كل من استوفو الشروط قبلوهم بس في بعض الناس ما قبلوهم بس عشان اتوقع خربطه في النظام و بعضهم سحبو من كلياتهم من غير ما ياخذو اخلاء طرف و ضلت اساميهم في الجامعه موجوده يعني لما جو يدققو لقيو اساميهم في الجامعات ما انشطبت فيروحو يقدمو اعتراض بعد ما ياخذو اخلاء طرف بس انت خذ اخلاء طرف قبل لا تقدم اوراقك للتقديم ولا تترك كليتك اللحين مين عالم السنه الجايه ايش تكون شروطهم و لا تنسى كلها تساهيل يعني مافيه احد كان فاقد الامل اكثر مني اربع سنين احاول اللتحق بالبعثه بس لما كتب ربي الحمد لله اتوفقت فا انت كمل دراستك اللحين و انسى البعثه لين ما يجي و قتها و شد حيلك و الله كريم اذا كان لك نصيب فيها بتروح غصب عن الكل

الله يوفقك
    الله يعطيكي العافيه يارب ويحقق لك كل امنياتك

والله اني لقيت بهذا المندى ناااس منجد قلووبهم على بعض الله يوفقكم كلكم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAISOOL
    الله يعطيكي العافيه يارب ويحقق لك كل امنياتك

والله اني لقيت بهذا المندى ناااس منجد قلووبهم على بعض الله يوفقكم كلكم

ولو اخوي المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضهم بعضا

لازم نكون يد وحده ولا كيف بنرتقي بتفكيرنا وانا مثلك كنت في حوسه ما يعلم فيها الا رب العباد ولولا الله ثم الاخوان هنا ما كنت عرفت ادبر عمري محد يعرف احد بس كل واحد يدل الثاني من غير ما يطلب اجر الا من الله و انا عموما كنت متابعه موضوعك و انك تبي تفصل

بس دائم حط في راسك هالسؤال ؟

انت ايش تبي بالضبط من الابتعاث ( صدقني لو حسنت النية خلاص ربي بيسرها لك على طول و انا افترض هذا بالنسبة لك ) استشير و استخير وربي يوفقك .......... دعوه في ظهر الغيب تكفي
    7 "
  6. فيصول

ادا كانت هذي آخرة سنة لك عجل ليش تبي تسحب على البترول؟؟

وادا أصلاً لو سحبت منها بتقدم على شنو؟؟<<ماستر ماتقدر لأن ماعندك شهادة بكلريوس
    وبكلريوس ماتقدر لأن ماتستوفي الشروط لأنك متخرج قبل أكثر من 3 سنوات

انت ماشرحت وضعك بالضبط لكن نصيحتي خلص من البترول وبعدها ادا ماكنت تستوفي الشروط فطلع على حسابك عدة أشهر وتبتعث ان شاء الله

ادا كنت تحتاج أي مساعدة راسلني وماباقصر عليك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.