الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وطني وداعاً هل أنتم مثلي .... تعال/ي لتعرف/ي لماذا أنا حائرة .

وطني وداعاً هل أنتم مثلي .... تعال/ي لتعرف/ي لماذا أنا حائرة .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماهمني العالم
    ماهمني العالم

مبتعث جديد New Member

ماهمني العالم الولايات المتحدة الأمريكية

ماهمني العالم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجلش , بجامعة جاممعة القصيم
    • جاممعة القصيم
    • انجلش
    • أنثى
    • القصيم, فلوريدا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 29th, 2010, 01:36 AM

السلام عليكم

اولاً ابارك للجميع القبول وكل الدعوات من الله بالتوفيق للجميع , فنحن في غربة طويلة وتحتاج لوقفة الجميع مع بعض والتكاتف , والبداية من هنا حتى نصل الى ما نطمح له .

ثانياً : مواضيع هنا وهناك فنحن تائهون لانعرف أين نجد اجابات شافية تروي عطشنا للمعرفة .

ثقتنا بكم وبمساعدتكم هو ماجعلنا نُسجل هنا ونستفيد منكم وأنتم ذخر للجميع بتواصلكم ودعمكم .

كلها أيام فقط ونودع أرض الوطن الأرض التي احتوتنا بكنفها فلها الكشر ولرجالها الأوفياء .

هناك العديد من الأسئلة التي تشغلني ورجائي أن أجد منكم الإجابة الشافية وهذا ليس بغريب عليكم .

انا مبتعثه وزوجي مرافق ويبغى يدرس
    كيف يقدم
    عن طريق الوزاره ؟؟
    او يكلم المكتب الي راح يجيب القبول؟؟

لانو جتني رساله من مكتب تجسير الفكر

مع العلم أنه مُدرس ماهي الخطوات التي يتبعها للحصول على الاجازة ومن ثم قبول المعهد .

وهل يشترط أن يحصل على توصيات علمية ؟ مع العلم أنه متخرج من الجامعه من زمان ومن درسه اجانب في تلك الفترة وكلهم في اوطانهم الآن ؟

أعرف أنني سوف أجد جواباً على تساؤلاتي , وإلا لما طرحتها هنا .

مبتعثه حائرة بدونكم .
  2. عزيزتي الله يهون علينا فراق الاهل والوطن
    وانا عندي اسأله لبعض اجوبتك لان انا بعد زوجي مرافق خلي زوجك يروح للمكتب الي بيجيب لك قبول اللغه ويقولهم انا زوجتي مبتعثه تبع المرحله السادسه ويعطيهم اسمك وويطلب منهم يجيبون له قبول بنفس المعهد حقك

ثاني شي خليه يروح وزاره التعليم العالي وياخذ منهم افاده مرافق انا زوجي راح واخذ عشان يقدمها لعمله عشان يطونه اجازه استثنائيه او مرافق

واذا على التوصيات انا اعرفه ان فيه دكاتره حليلين يعطون توصيات حتى لو مادرسوه خليه يسأل من الدكاتره الطيبين يعني ويكون متساهل وياخذ منه
    والله يوفقك وترجعين انتي وزوجك بشهادات ترفع الراس يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الفجر
    عزيزتي الله يهون علينا فراق الاهل والوطن
    وانا عندي اسأله لبعض اجوبتك لان انا بعد زوجي مرافق خلي زوجك يروح للمكتب الي بيجيب لك قبول اللغه ويقولهم انا زوجتي مبتعثه تبع المرحله السادسه ويعطيهم اسمك وويطلب منهم يجيبون له قبول بنفس المعهد حقك

ثاني شي خليه يروح وزاره التعليم العالي وياخذ منهم افاده مرافق انا زوجي راح واخذ عشان يقدمها لعمله عشان يطونه اجازه استثنائيه او مرافق

واذا على التوصيات انا اعرفه ان فيه دكاتره حليلين يعطون توصيات حتى لو مادرسوه خليه يسأل من الدكاتره الطيبين يعني ويكون متساهل وياخذ منه
    والله يوفقك وترجعين انتي وزوجك بشهادات ترفع الراس يارب

اختي ملاك الفجر
    شكراً من الأعماااااق ...ريحتيني كثيرررر باأجوبتك
    يارب توفقك وتسهل درووووبك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi15
    ان الله مع الصابرين

بالنسبة للاجازة ممكن يقدم على اجازه بدون راتب لمدة سنة واذا رجع السعوديه يستأنف الاجازه لين يفرجها الله سبحانه وتعالى

مشكووور اخوي

يسلمووو ع الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.