الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دورة محادثة مباشرة لمبتعثي المرحلة السادسة ( العدد محدود )

دورة محادثة مباشرة لمبتعثي المرحلة السادسة ( العدد محدود )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافية أخ ابراهيم ويجزاك كل خير عملك هذا يدل على حبك للخير انا من اللي حضروا الكلاس الاول صراحة استفدت واقووول الله يعطيك العافية على المجهود اللي تبذله...

لكن المشكله ان الوقت يضيع اقصد مقابل المعلومات اللي استفدنا منها راح من الوقت الشيء الكثيير واعتقد الحل المناسب راح يكون انك تحط جدول او خطة للدراسة يعني نقاط وتمشي عليها حتى مايضيع الوقت..

المشكلة الثانية ان مستويات الطلاب تختلف وفي الكلاس انت تشرح اشياء بسيطة جدا جدا جدا الواحد راح يعرفها في بلد الابتعاث في وقت محدود وأنا اقصد هنا لو يكون كلامك بالانجلش راح يكون افضل حتى لو مافهم عليك الطالب راح يستفيد لأن المعلم في المعهد ماراح يتكلم عربي...

ولكن مهما يكون العمل اللي تقوم به كبير وكل من دخل الكلاس راح يشكرك من قلبه وانا اكثر شيء استفدت منه غير الانجلش هو كلامك عن الابتعاث وسفرتك الى نيوزيلندا...
    7 "
  2. أنا معاكم بإذن الله

واختيار الوقت كان مناسب

واشكر كل القائمين عليها ومن اعان على نجاح هذه الفكرة
    و
    كذلك الشكر موصول للأستاذ ابراهيم والأخت منعطف على تبنيهم للفكرة .. ^^

في انتظار الدرس الثاني

والله يوفق الجميع

^^
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه جميعااااااااااا

انا حضرت الدرس بالعكس مناسب للمبتدئين والاستاذ /ابراهيم اخببر انه لمستوى مبتدئ حتى لو عارفين الشئ البسيط بس الكل راح يستفيد اكيييد

اسال الله ان ييسر لنا امورنا ويتمم بعثتنا على خير يارب
    7 "

4. AzZy

اهلا وسهلا بك

واحب انبه بان الدورة للمبتدئين وطبيعي اللي مستواه فوق المبتدئ بيشوف ان المعلومات اللي فيها غير كافية

ام اخر . . الدور ليست دورة لغة انجليزية للحصول على مستوى اعلى في اللغة او لتجاوز اختبار التوفل

الدورة فقط مثل ما كتبت في الموضوع محادثات تفيد المبتدئين خصوصا في سفرهم و ايامهم الاولى في البعثة

و اللقاءات الماضية هي لقاءات للتعريف بالدورة و في احده تطرقنا لبعض المعلومات المفيدة التي تخفى على البعض

7 "
  5. لو سمحت استاذ ابراهيم ممكن تقولنا وين راح تحط الرابط الي يدخلنا ع الكلاس لاني صاحيه من بدري عشان ها الكلاس وماودي يفوتني
    يعني وين با الظبط هذا الموضوع الرئيسي ؟؟ هل انت تقصد موضوع جديد ولا نفس هذا الموضوع ؟؟
    واذا كان موضوع جديد ياريت يكون عنوانه واضح جدا
    واسفه ع الاطاله
    7 "
  6. فكررره رائعة جدا بذات للمبتدئين ,, لسى اليوم كنت بدور على مواقع تعلم انجلش ,, بس ما شاءالله منتدى مبتعث عندوا كل الحلول ,, وان شاء الله الكل يستفيد من التسجيلات ,,, اتمنى زيادة العدد في الكلاس
    شكرا لكم ^^
    7 "
50 من 51 صفحة 50 من 51 ... 45495051
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.