الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثة بس وضعي غييييير كل المبتعثين

مبتعثة بس وضعي غييييير كل المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجونة6
    الجونة6

مبتعث جديد New Member

الجونة6 كندا

الجونة6 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى في الانتظار , بجامعة الجامعة العريقة
    • الجامعة العريقة
    • في الانتظار
    • أنثى
    • ...., ....
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 29th, 2010, 11:06 PM

انقبلت الحمد لله بالبعثة ووضعي يختلف عن بقية المبتعثين لما يلي:
    اولا: أنا الآن في بلد الابتعاث مرافقة لزوجي المبتعث فأنا لست بالسعودية يعني أي أمر يتطلب حضوري فهو يشكل لي مشكلة.
    ثانيا: الوزارة كلفت المكتب يجيبلي قبول وجاتني رسالة مكتب تجسير وأنا الآن عندي قبول معهد لغة والحين أنا أدرس بهذا المعهد.
    ثالثا: فيزتي الآن لا زالت فيزا مرافق والظاهر علشان يصدروا لي قرار الابتعاث لازم تكون فيزا طالب.
    رابعا: محتاااااااااااااااارة كيف أكمل اجراءاتي هل أرسل لهم أحد من أهلي يشرح لهم وضعي.. طيب واذا بيروحوا يكلموا مين.... والا اكلمهم تلفون وأكلم مين؟؟ هل سيكتفون بالقبول اللي معي...
    والله اني في حيرة لا يعلمها الا الله أسأل الله أن يرضى عن كل من استطاع أن يفيدني فأفادني.*
  2. ليه قدمتي على البرنامج دام بامكانك الانضمام بما انك مرافقة لزوجك بدون هالحوسة كلها ....!!

بعد ماتخلصين معهد اللغة وتلاقي لك قبول جامعة يضمونك وتنفصلين عن بعثة زوجك .

على العموم لازم تحضرين الملتقى لانك موقعه على تعهد ولازم الحين تراسليهم وتبلغيهم بوضعك ولا تخلين احد من اهلك يروح
    انتي وضعك غير والمفروض مايبقى لك الا الانضمام بس مو مثلنا حوسة وفيزا وملتقى واصدرا قرار الابتعاث وما الى ذلك ...
    7 "
  3. اللي قبلي ردوا عليك في امر بس حبيت انبهك لامر ثاني ...

لو فكرتي انك تسحبين عليهم مثلاً وماتروحين الامر رايح يأثر على قبولك لو حاولتي تنضمين للبعثه ف حاولي انك تحضرين الملتقيات باي طريقة كانت..

الله يسهل عليك ويستر عليك ويوفقك..
    7 "
  4. اللي قبلي ردوا عليك في امر بس حبيت انبهك لامر ثاني ...

لو فكرتي انك تسحبين عليهم مثلاً وماتروحين الامر رايح يأثر على قبولك لو حاولتي تنضمين للبعثه ف حاولي انك تحضرين الملتقيات باي طريقة كانت..

الله يسهل عليك ويستر عليك ويوفقك..
    7 "
  5. الله يرضى عن كل اللي ردوا علي بس حبيت أجيب عن بعض تساؤلاتكم:
    أنا قدمت على هذي البعثة لأنه بعثة زوجي قصيرة ما يسمحوا لي إني أنضم للبعثة فمدة ابتعاثه راح تنتهي وأنا يدوبني مخلصة اللغة.
    ثانيا: أي تعهد تقصدون أنا ما أذكر إني وافقت على تعهد بحضور الملتقى.
    وبالنسبة لشروط الابتعاث ما فيها ولا شرط يقول إنه إذا كنت مرافقة لمبتعث ما يحق لك التقديم على البعثة.
    أما على نزلة السعودية مررررررررررة صعبة بل إني أظنها في هذا الوقت مستحيلة.
    وبالنسبة للي قالوا لا تسحبي عليهم أنا أبدا ما فكرت إنه أسوي هذي الحركة ومستحيل لازم أكون معهم على بينة...
    والأخت اللي قالت إنها تعرف وحدة زي وضعي بالتمام يااااااليت تقوليلي هي اش سوت وكيف عرفت ومين قالها بضرووووورة حضورها الملتقى.
    ما أدري أنا متفاءلة إنه أموري بتمشي لأنه أنا مو بكالوريوس ولا ماستر أنا دكتوراه واللي مقبولين على ذي المرحلة مررررة قليلين فإن شاء الله ما يعكرونوا معي ...بس أنا مترددة هل أكلمهم تلفون وأكلم مين.....والا أرسل لهم أحد من أهلي مثلا يشرحوا لهم الوضع ويكون معهم جميع الوثائق اللي تصدق كلامهم...أو أكلم الملحقية هنا.....بس الله ييسر
    قولوا آآآآآآآآآمين
    7 "
  6. الله يعينك اختي،،
    بس أفضل حل إنك تتراسلي مع الوزارة عن طريق ايميلهم ،، او إنك تتفاهمي مع الملحقية هناك في دولة الابتعاث اذا في مجال واذا ما كان له تأثير على بعثتك،،
    وهذا رأيي والقرار لك ،،
    وتقبلي مروري ^_^
    واذا ما فهمتي قصدي ف سوري لاني نعسانة
    7 "
  7. الله يجزاك خير أختي Roro فهمتك وإنتي نعسانة يعني لو ما كنتي نعسانة كان أفدتيني أكثر ههههههههه
    أما عن مراسلة الوزارة أنا أخاف أراسلهم ويردوا علي ناس ما يعرفوا حل لمشكلتي ويصرفوني أنا ودي والدي يروح بكبره للموسى يقابله يمكن يقدر تعبه وجيته ويحترمه ,,,,,بس مدري يمديه يقابله والا لا ....أقصد هل مقابلة الموسى أمر سهل والا معقد مثل أغلب أصحاب المناصب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.