الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافقي بيدرس في الجامعة سنة أولى , هل يترك الدراسة في الجامعة ام لا ؟

مرافقي بيدرس في الجامعة سنة أولى , هل يترك الدراسة في الجامعة ام لا ؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. مشكووورين وجزاكم الله خير ..... والله يوفقكم لمناكم

    طيب لو بدي اقدم لاخوي من مكتب تجسيرر يعني انتظر لحتى ما يطلع قبولي انا اول .... بعدين اروح لهم عشاشن اخوي ... لانه ضروري لما اقدم على السفارة اخذ موعدي متساوي مع موعد المرافق ..... انا قرات في المنتدى عن السفارة فعرفت انه لازم يكون في نفس الموعد

    وكمان التاشيرة لازم في نفس الموعد وعشان كدة يا ليت لو تكرمتم تبلغونا ايش اللي نسويه ,,,,, وانا ما عندي احد في الرياض هل يطلع مرافقي الرياض عشان الموضوع هذا ؟؟

    والله يجزاكم كل الخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاجس 2008
    السلام عليكم ....
    سؤالي واضح من العنوان اخوي اتقبل في الجامعة وهو سنة اولى دحين والحمد لله انا اتقبلت لامريكا ولما عرف ...

    يبغى يسحب على الجامعة حقته ويبغى كمان يسحب الملف وانا بصراحة بركز له على الانجليزي ما بدي يروح هناك ويتعب ويكتئب لي ...

    فايش نصائحكم ... وتوجيهاتكم وانا بحاول معاه يوفق بين الاثنين ما يسحب من الجامعة يداوم عادي ... لاخر لحظة بعدين يأخذ ملفه ...

    ولا ايش التصرف الصحيح وشكرا لكم
    + سؤالي ثاني .. هل المكتب هو الذي يحضر قبول ايضا للمرافق ؟؟ ولا بس للمبتعث

    وجزاكم الله خيرا
    نصيحتي كالتالي: يقدم تأجيل أو اعتذار لمدة سنة كاملة في حال كان نظام الجامعة سنوي أو فصليين متتاليين في حال كان نظام الجامعة فصلي دون سحب أصل الشهادة, ويستطيع ان يأخذ معه صور طبق الأصل لامريكا تفي بالغرض!!؟
    طيب ليه ما يسحب ملفه من الجامعة بالمرة؟
    الأفضل أن يحافظ ع مقعده في الجامعة حتى يحصل ع قبول في أمريكا و يضمن الالتحاق بالبعثة و المثل يقول عصفور باليد و لا عشرة ع الشجرة.

    بالنسبة للذي قطع في الجامعة سنة واثنين وثلاث سنوات يستطيع يسحب سجل اكاديمي أو كشف درجات فقد تشفع له بالقبول كما يمكن تعادل
    له بعض المواد بحسب نظام في بعض الجامعات و لا يسحب ملفه بشكل نهائي تحسبا للظروف وينطبق عليه أعلاه.

    اعتقد ان المكتب يحضر قبول للمرافق للدراسة بنظام جزئي و يحصل بناءً عليه على تأشيرة F2


    و بالتوفيق للجميع..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيكومترية
    نصيحتي كالتالي: يقدم تأجيل أو اعتذار لمدة سنة كاملة في حال كان نظام الجامعة سنوي أو فصليين متتاليين في حال كان نظام الجامعة فصلي دون سحب أصل الشهادة, ويستطيع ان يأخذ معه صور طبق الأصل لامريكا تفي بالغرض!!؟

    طيب ليه ما يسحب ملفه من الجامعة بالمرة؟
    الأفضل أن يحافظ ع مقعده في الجامعة حتى يحصل ع قبول في أمريكا و يضمن الالتحاق بالبعثة و المثل يقول عصفور باليد و لا عشرة ع الشجرة.

    بالنسبة للذي قطع في الجامعة سنة واثنين وثلاث سنوات يستطيع يسحب سجل اكاديمي أو كشف درجات فقد تشفع له بالقبول كما يمكن تعادل له بعض المواد بحسب نظام في بعض الجامعات و لا يسحب ملفه بشكل نهائي تحسبا للظروف وينطبق عليه أعلاه.

    اعتقد ان المكتب يحضر قبول للمرافق للدراسة بنظام جزئي و يحصل بناءً عليه على تأشيرة F2


    و بالتوفيق للجميع..
    مشكوووورة اختي الله يسلمك .....
    1 - هو ما يسحب ملفة تحسبا انه ممكن ما يلاقي قبول في امريكا ... المشكلة اختي لو صار هذا الشيء انا بعتثي هتتأثر لانه مستحيل اجلس هناك بدون محرم ,,, يعني معناه اني ارجع انا واياه .
    2- على اساس انه المكتب يجب له قببول جزئي ... هذي كثير من الاعضاء كاتبين انه ما ينفع نسوي كدة .,,, لازم مرافقي اذا بده يدرس يطلع فيزا 1 اف 1 ...... لانه ابغاه يدرس معي وبعد سنة او سنتين ان شاء الله ينفصل عني ويصير مبتعث ..

    مشكووورة يالغالية ما قصرتي
    7 "
  4. انا محرمي يدرس حاليا بالجامعة سنه 3
    لقينا له جامعة تعادل 3 ارباع المواد اللي درسها ويتبقى له على التخرج سنة ونص تقريبا واهو ماعنده مشكلة
    بس ماراح يسحب ملفه بيعتذر حتى يخلص كورس الانجلش وجامعة بنسلفانيا ستيت تقبله وتعادل له المواد

    موفقين ان شاء الله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.