الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافقي بيدرس في الجامعة سنة أولى , هل يترك الدراسة في الجامعة ام لا ؟

مرافقي بيدرس في الجامعة سنة أولى , هل يترك الدراسة في الجامعة ام لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهاجس 2008
    الهاجس 2008

مبتعث فعال Active Member

الهاجس 2008 الولايات المتحدة الأمريكية

الهاجس 2008 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من البرازيل , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة طييبة
    • طييبة
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • المدينة, المدينة
    • البرازيل
    • Mar 2010
    المزيدl

October 30th, 2010, 12:04 AM

السلام عليكم ....
    سؤالي واضح من العنوان اخوي اتقبل في الجامعة وهو سنة اولى دحين والحمد لله انا اتقبلت لامريكا ولما عرف ...

يبغى يسحب على الجامعة حقته ويبغى كمان يسحب الملف وانا بصراحة بركز له على الانجليزي ما بدي يروح هناك ويتعب ويكتئب لي ...

فايش نصائحكم ... وتوجيهاتكم وانا بحاول معاه يوفق بين الاثنين ما يسحب من الجامعة يداوم عادي ... لاخر لحظة بعدين يأخذ ملفه ...

ولا ايش التصرف الصحيح وشكرا لكم
    + سؤالي ثاني .. هل المكتب هو الذي يحضر قبول ايضا للمرافق ؟؟ ولا بس للمبتعث

وجزاكم الله خيرا
  2. مشكووووورة اختي على اجابتك والله يوفقنا كلنا مع اخواننا ههههههههه

طيب سؤال اضافي بما انه الاخ هيدرس هناك ان شاء الله هل المكتب تجسير هذا هيجيب له قبول معايا ولا لازم اقدم له تقديم غير .؟؟؟ اكلم المكتب او اروح له ... واعتقد انه المكتب في الرياض وانا في المدينة
    7 "
  3. اهلين اختي

واا بعد مثلك اخوي يدرس

بس بيسحب ع آخر لحظة

اما من ناحية قبول اللغة انتي تجيبيه للمرافق..اوتتطلبي من نفس المكتب اللي جاب لك القبول يجيب له

ونصيحة خليه يااااااخذ فيزا F1 عشااان يقدر يكمل دراسه

وبالتوفيق
    7 "
  4. اي والله يابنات انا نفس الشي انا اخوي ثالث سنه انجلش مدري كيف يسوي هل انه يقدر يكمل هناك لانه حرام يدرس من اول وجديد
    ياليت الي يعرف من جد ينصحنا ايش نتصرف
    هل هو يقدر يحول ويكمل السنتين الباقين هناك ولا كيف او ايش يسوي بالضبط بليز محتاجه نصيحه منكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.