الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زيارتي لمكتب تجسير بخصوص قبول المرافق ، القبولات ، اختيار المعهد او الولاية

زيارتي لمكتب تجسير بخصوص قبول المرافق ، القبولات ، اختيار المعهد او الولاية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اليوم بعد الظهر رحت مكتب تجسير الفكر بجدة وكلمت الموظف اللي اسمو سمير
    صراحة الموظف مو فاهم شي غير معلومات معينة واعطاني رقم موظف اسمو علي بن طالب
    المسئول عن فرع الرياض واتصلت عليه وكلمتو قلي المدينة ما تقدرو تحددوها والمرافق الافضل
    انو يرسلنا صورة الجواز والشهادة البنكية على ايميلو وبالقليل يكون في الحساب 15000 ريال سعودي
    وحيوزعوا القبولات من يوم 16/11/2010 الي 28/11/2010 وراح احط ايميلو اليوم انشالله بس اجيبو من السيارة سوري<<<
    7 "
  2. يا اخي اشبكم تتكلمو على سمير .... والله العظيم انه محترم واخلاق الله يجزاه كل خير وكان جدا متعاون ... انا كنت عنده الصباح ...
    وباختصار اقول عنه( رجل والرجال قليل) .... ياخي جالس يتكلم معنا والابتسامة في وجهة من مثله .... ياخي يتحاور معنا والكل فوق راسه غير التلفون اللي ماوقف . كل شوي ترن ترن ترن ترن ....
    انا لو مكانه اخذكم بالعصى واحد ورى الثاني ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad A
    يعطيك العافيه

لو سمحتوا اللي يعرف يدلني على مكان المحل ياريت يدلني طبعا في جدة
    مكاتبنا
    هذا موقعهم بجدة
    لاوصيك عطنا العلوم السنعة وزن عليهم وقلهم لاتصرفونا ردو عالتلفونات

مو تطنيش
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبارك
    انا توني مكلم الرياض ويقولون ما في اي اجراء سواء للمبتعث او المرافق الا بعد استلام القبول خلال اسبوعين
    طيب والحل اخ مبارك مانقدر نغير الولاية الا بخطاب من الوزارة الله يعين غاوين على نفوسهم شقى
    ومن وين نجيب هالتحويل والخطاب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك بالجو
    يا اخي اشبكم تتكلمو على سمير .... والله العظيم انه محترم واخلاق الله يجزاه كل خير وكان جدا متعاون ... انا كنت عنده الصباح ...
    وباختصار اقول عنه( رجل والرجال قليل) .... ياخي جالس يتكلم معنا والابتسامة في وجهة من مثله .... ياخي يتحاور معنا والكل فوق راسه غير التلفون اللي ماوقف . كل شوي ترن ترن ترن ترن ....
    انا لو مكانه اخذكم بالعصى واحد ورى الثاني ....
    اخوي ماحد اتكلم عليه واللي قلنا انو عندو معلومات معينة وبنفسو قلي احنا لسا فرعنا جديد
    يعني ما عندو معلومات كافيه ولا والنعم فيه
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.