الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب تجسير بالشرقية وهمي

مكتب تجسير بالشرقية وهمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية deban
    deban

مبتعث جديد New Member

deban الولايات المتحدة الأمريكية

deban , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • مازلت, بعلم الغيب
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 30th, 2010, 11:30 AM

مكتب تجسير بالشرقية وهمي ولم اجده بجوار فندق الحماد ومستشفى فخري وجميع ارقامهم لاتجيب ارجو من يجد اي معلومة عن هذا المكتب طرحها هنا ليستفيد الجميع ولانتكلف ابناء المنطقة الشرقية بالسفر الى الرياض او ان تسحب الوزارة ملفاتنا من عند هذا المكتب الوهمي علما بانني قمت بمسح كامل للمنطقة ولم اجد شئ
  2. ماقصرتوا .. جزاكم الله خير ورحم الله والديكم .. صراحة دعيت لكم من قلب

اما بالنسبة للمكتب كنت بروح بس قلت يمكن احد الشباب يروح ..

بس صح كلامكم .. المفروض يشوفون لنا حل .. يعني لازم نروح الرياض .. مشوار و مخاطرة

اكرر شكري
    7 "
  3. أنا أعلمكم السالفة
    مكتب تجسير له 3 فروع ( الرياض - جدة - الخبر )

طبعا جدة والخبر مقفلة يعني تمويه .. حسبي الله عليهم
    والفرع الوحيد الي شغال حق الرياض

فاذا كنت من جدة مثلا
    وقت تسليم القبول حيرسلوا مندوب لجدة ونستلم منه القبول بنفس عنوانهم ع الويب سايت

وطبعا الرياض محد يرد

يالله انك تيسرها وتفرجها من عندك ياكريم
    7 "
  4. ٧٢ سااااعة والا سوف يتم الاختيار على آآراؤنا يعني هذا تحدي للي يلقى المكتب قبل انتهاء ال ٧٢ سااااعه

الخرييييييييطة غلط >> الحال من بعضو نفس العملية صارت معنا ماضلت لفة ولا بقالة ولا ،لا ما درنا حولها

والغريييب ان كل الأماكن الي حووول المستشفى وحول المنطقة كلها ماتعرف المكتب ومحد سمع به !! واقبال الفندق في مكتب بداخله موضف سوداني سأله الوالد قال له لا واللهي ما سمعت عن ذا المكتب وجوني اليوم ناس كثير تسأل عنه من الساعة ٨

علما بإني وصلت المكان الساعة ١٠ونص من جد مكتب وهمي بمعنى الكلمة

مثل ماتقول الدعاية خذ لك بريك خذ لك كتكاات انا اقول خذ لك تعسيير خذ لك تجسيير

حسبناااا الله ونعم الوكييل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.