الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البحث عن الكنز مكتب تجسير الخبر

البحث عن الكنز مكتب تجسير الخبر


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية حلم123
    حلم123

    مبتعث فعال Active Member

    حلم123 الولايات المتحدة الأمريكية

    حلم123 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomidical Science , بجامعة إحدى جامعات NY
    • إحدى جامعات NY
    • Biomidical Science
    • أنثى
    • مدينة العلم, Ash'sharqeyah
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

    October 30th, 2010, 12:44 PM

    السلاك عليكم

    بعد العناء والبحث في شارع الملك عبد الله و في كل الشواارع الي حول ماطلعنا بنتيييجة !

    بتنزل خرييطة للكنز بالموقع نزل خريييطة صح ايش المقصوود من خرييطة غلط !! توهق الطلاب بالعمد

    قال ايش قال اختيار الولاية في اقل من 72 ساعة هو تحدي يعني!!

    عارفة ان كثيير بحثوا من غير نتيييجة الأماكن الي سألنا فيها كلها بلغتنا ان العالم كلها اليوم تسألهم عن مكتب تجسير

    بليز الي اكتشف الكنز قصدي مكتب تجسير يبلغنا


    مثل ما يقول المثل خذلك بريك خذ لك كتكات انا اقول خذ لك تعسير خذ لك تجسير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب بعثة
    أحد يفهمني حكاية 72 ساعة هذي ؟؟؟؟
    بالموقع حقهم في قسم الأسئلة الشائعة مكتوب مسمووح لك تختار الولاية في حدود ال 72 ساعة من وقت الاعلان اي اعلان ماحدد

    مدري يمكن المقصود بالإعلان الوقت الي وصلت لكم فيه المسج ع الجوال

    هذا الكلام موجود بأول سؤال في قسم استفسارات مبتعثين أمريكا بداية السؤال انا احدا مبتعثات الوزارة ما اذكر صيغة السؤال بس الزبدة تبي تعرف عن اختيار الولاية والمعهد
    7 "
  3. يعطيكم الف عافيه جميعآ
    وربي يربط على قلوبنا ويبلغنا منانا يا قادر ياكريم
    حلم...اليوم اتصلت على المكتب ووصفه لي المصري
    انه يكون داخل فندق الحماد مش مقابله
    اذا رحت اسال الاستقبال أو قوله وين مكتب (شريف حلمي)كأنه ممثل مدري
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.