الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا اليوم رحت لمكتب تجسير في جده وسالته عن المرافقين

انا اليوم رحت لمكتب تجسير في جده وسالته عن المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة-1
    اخوي ابن مكه ........
    انا رحت مكتب تجسير ورحت مكتب اجكت ومكتب الخبير ........ عشان القبول الجامعي حق زوجي ... تمام
    وكلامك صيح ميه بالميه بالنسبه ان الوزاره هي الي دافعتلهم المبالغ وانا سبق وذكرت في رد سابق ليا انه الوزارة تقول للمكتب الضمان المالي للمبتعثه ماتجيبون الا قبول مرافق (( قبول بدوم جزئي )) للمرافق
    لكن اذا جبت شهاده بنكيه انت في نظر المكتب ليس الا زبون جاي تجيب قبول لنفسك منفصل عن المبتعثه (( يعني زي الدارس على حسابه الخاص )) بس الفرق انك تقوله حطني بنفس المعهد اللي فيه المبتعثه .. حلو وترى قبول المرافق للمبتعثه من زمااااااااااااااااااااان وهو كذا يعني حتى السنوات الماضيه كان كذا جزئي بس الحوسه اذا طلعت فيه امريكا اللملحقيه ماترضى تعطيك ضمان كامل للمعهد تقولك روحول الفيزا .... وتدخل بمعمه جديده وحوسه جديده
    اختي واستاذتي الكريمه نوره

كلامك سليم جدا ولكن كان في الاعوام الماضيه المرافق الذي يريد الحصول على فيزا f2 وهي لدراسة المعهد دراسه جزءيه فقط وتمنح للمرافق الزوج بكل سهوله مع ضمان المبتعثه - -

لكن موظف مكتب نجسير يقول اختلفت الانظمه هذا العام فالمرافق اولا لايستطيع ان يحصل على فيزا f1 وهي فيزة طالب - واذا اراد ان يحصل على فيزا f2 التي كان يحصل عليها بسهوله الاعوام الماضيه فلابد ان يحضر شهاده بنكيه لمدة 3 شهور مبلغ لايقل عن 15 الف وانا قلتلو الوزاره متكفله انو مع المبتعث قال دي تعليماتهم مو من رااسي - -

فالله يستر من الي جااااي
    7 "
  2. عزيزي ابن مكة

انا توني كنت اليوم بمكتب تجسير بالخبر وقال لي عن الضمان المالي وهو طبعا للمرافق سواء كانت فيزته f1 or f2 لازم يكون بحسابه 15 الف ريال او 4 الاف دولار بس خلني اوضح لك شغله بحكم اني سبق وطلعت فيزا f1 اللي هي

أن سالفة الضمان مره سهله ماعليك من كلام اللي يقول ان لازم تكون 3 اشهر لا لا لا لا اسألني انا حط مبلغ 15 الف بحساب المرافق واطلب من البنك أن تصدر عليها شهادة بنكيه موجهه للسفارة الامريكيه ... طبعا شغلة الشهادة البنكيه (يوم واحد فقط) تجي اليوم الثاني تأخذ الشهادة البنكيه وتدفع رسومها 50 ريال وتوديها للمكتب .... طبعا كلام مكتب تجسير مو جديد علي بس حبيت اوضح لك خطأ الموظف اللي قال لك لازم 3 اشهر ...

وأي استفسار انا حاضر

لاتنسونا من الدعاء
    7 "
  3. راسل الوزارة وستجد ان كلام سمير اللي بمكتب تجسييييير خاطيء وان الوزارة متكفله بجلب قبول مجاني للمرافق .... الرجاء عدم الاعتماد على كلام موظف المكتب لانه عندما ذهبت وكنت استفسر عند بعض المعلومات البسيطه وجدت انه ليس لديه خلفيه عن ابسط المعلومات ... الوزارة ترحب بدراسه المرافقين وقد صرح الموسى بصفحة الوزارة بذلك ......... دمتم بخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي طموح
    عزيزي ابن مكة

انا توني كنت اليوم بمكتب تجسير بالخبر وقال لي عن الضمان المالي وهو طبعا للمرافق سواء كانت فيزته f1 or f2 لازم يكون بحسابه 15 الف ريال او 4 الاف دولار بس خلني اوضح لك شغله بحكم اني سبق وطلعت فيزا f1 اللي هي

أن سالفة الضمان مره سهله ماعليك من كلام اللي يقول ان لازم تكون 3 اشهر لا لا لا لا اسألني انا حط مبلغ 15 الف بحساب المرافق واطلب من البنك أن تصدر عليها شهادة بنكيه موجهه للسفارة الامريكيه ... طبعا شغلة الشهادة البنكيه (يوم واحد فقط) تجي اليوم الثاني تأخذ الشهادة البنكيه وتدفع رسومها 50 ريال وتوديها للمكتب .... طبعا كلام مكتب تجسير مو جديد علي بس حبيت اوضح لك خطأ الموظف اللي قال لك لازم 3 اشهر ...

وأي استفسار انا حاضر

لاتنسونا من الدعاء
    f

والله ياخويه رحتله 3 اياام ورى بعض
    واكد عليه f1 الغوها الوزااره ,f2 زي ماقلت سابقا كشف حساب لمدة 3 شهور لايقل عن 15 الف

اييش الحل طييب انا اريد f2 وبالنسبه للطفل ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة-1
    راسل الوزارة وستجد ان كلام سمير اللي بمكتب تجسييييير خاطيء وان الوزارة متكفله بجلب قبول مجاني للمرافق .... الرجاء عدم الاعتماد على كلام موظف المكتب لانه عندما ذهبت وكنت استفسر عند بعض المعلومات البسيطه وجدت انه ليس لديه خلفيه عن ابسط المعلومات ... الوزارة ترحب بدراسه المرافقين وقد صرح الموسى بصفحة الوزارة بذلك ......... دمتم بخير

معليش ياختي كيف ما ااخد بكلامه وهو من سيحضر القبولات

وزي ماقلت للاخ انو لمدة 3 ايام وانا اكرر الاسئله على بالي يكون غلطاان

وكل مافي الموضوع ابغا فيزا f2 ومني عاارف ايش اسوي بالطفل

والله حيرنا سمير الاسمرااني

في نظرك ايش نسوي؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    معليش ياختي كيف ما ااخد بكلامه وهو من سيحضر القبولات

وزي ماقلت للاخ انو لمدة 3 ايام وانا اكرر الاسئله على بالي يكون غلطاان

وكل مافي الموضوع ابغا فيزا f2 ومني عاارف ايش اسوي بالطفل

والله حيرنا سمير الاسمرااني

في نظرك ايش نسوي؟

قوله انا رسلت الوزارة و قالو لي غير كلامك و شوف ايش ردة فعله (ترا ما احرض على الكذب ) ولا قوله واحد قريبي راح الفرع اللي بالرياض و قال غير كلامك ( شفت اشلون ما احرض على الكذب ) ول بعد هذا كله وما احرض ايه هين بس

الله يعين
    7 "
  7. والله يا اخوي ابن مكه والله اني ما ارد الا لاني ايد مساعدتك لوجه الله تعالى ....
    يا اخي السفاره هي الي تعطي الفيز مو المكتب يعني لو عندك سؤال عن الفيزا لا تروح المكتب اتصل بالسفاره ... المكتب يادوب يادوب يعرف يرد على اسئلتنا فما باللك سؤال الفيز ... يا اخي اذا انا اسئله اسئله تافهه والله انه يكلم واحد باللتليفون يدور الاجوبه فماباللك موضوع الفيز ...
    بعدين بوضحلك نقطه الفيزا ماهي الا رسم يخولك دخول بلد الابتعاث يعني الجهه الوحيده المسؤاله عنها هي السفاره حتى الوزارة ما تقدر تملي وتفرض شروط على السفاره عل كيفها وبعدين فيه كلام انا واثقه منه مائه بالمائه بأذن الله هناك اتفاقيه ثقافيه بين المملكة وامريكا اي طالب معهد حتى ولو ثلاث شهور ياخذ فيزا من اربع لخمس سنوات.. وهذا الكلام مو من عندي من موظف في مكتب ايجك .. يعني لا تشيل هم قال ايش مكتب تجسير يحدد مين ياخذ فيزة طالب وفيزه مرافق هههههههههههههههههههه ما قاللك تعال سوي المقابله حقت السفاره عندنا هههههههههههههههههههههههه ياخوي لا تشيل هم سهالات بأذن الله
    7 "
  8. سؤال اختي نورة

طيب اللحين فرضا حصل مرافقي اللي هو اخوي على قبول بدوام كلي و فيزا طالب بشهاده بنكيه

لما نروح هناك ما يقولولنا شيء الوزارة و يمديهم هما اللي يدفعو المصاريف حقت المعهد تبعه ولا كيف راح يكون الوضع

لانو لو هالمكتب عند بنروح مكتب ثاني و نطلب لاخوي قبول و فيزا طالب بنفس المدينه حقتي

الله يسعدكم و يوفق الجميع
    7 "
11 من 21 صفحة 11 من 21 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.