الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا اليوم رحت لمكتب تجسير في جده وسالته عن المرافقين

انا اليوم رحت لمكتب تجسير في جده وسالته عن المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة - متفائلة
    طيب انا مبتعثه ع كندا وش المطلوب من مرافقي يجهزه الحين؟ لانه موظف حرام يسيب وظيفته وبعدين مايخلوه يكمل دراسته والله قهر انا احس انه لو درى يمكن يهون الله يستر بس

اخواتي /اخواني انا عندي فكره ممتازه ليش ما نشوف احد قريب من السفاره الكنديه يروح يسالهم عن المرافق الي بيكمل دراسته وكذا نقطع الشك باليقين ياليت الي عندها الامكانيه وتكون قريبه من السفاره تخدمنا والله يوفقها ويسهل امورنا
    اختي بالنسبه لمرافق كندا فقط يجيب صورة الجواز تبعو للمكتب -

التعقيدات في مرافق امريكا

اما من ناحية الفيزا الدراسيه لاتمنح للمرافقين هذا العام ( ويارب يطلع غلطان صاحب مكتب تجسيير ) والله ياختي 3 ايام وانا ارحلو ابغاه يغير كلامو مو رااضي

حتى دحين رايحلو واوافيكم بكل جديد باذن الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام هتلر
    دوختوووووووووووووووووووووووووني والله معرف اصدق مين ولا مين

اصلا ما فهمت شي ..

سؤالي الان.. هل ادفع 532 ريال لي بنك سامبا عشان اخد موعد للسفاره .. من الان .. ولا اصبر للملتقى ..
    و هل ادور من الان جامعات و معاهد في الولايت الي ابغاها .. عشان لما يجي القبول .. اقولهم انا ابغا هنا مش هناك ..؟؟

ابن مكه ..

جاوب بليز
    لاتدوشي نفسك ياختي ولا شي

الكلام الي بتتكلمي عنو بعد قبول المعهد في الملتقى تعرفييه - -

وانتي لاتدوري على ولا شي المكتب مسؤوول عن جلب قبولاتنا - لاتعبي نفسك اختي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sleent
    يا جماعة شؤال اللي عند خلفية بلييز يجاوبني و يقللي مصدر معلوماته اذا ممكن

بالنسبة للشهادة البنكية اللي طالبها مكتب تحـــسير انا كلمت مكتب جدة وقال انو ممكن يجيب قبول للمرافق في نفس معهد المبتعث بفيزا F1 بس بشرط انو يقدم على المكتب كشخص عادي يعني ما كأنة مرافق كأنه شخص جايب اسم معهد معين بدو قبول في المعهد قبول طالب يدرس بدوام كامل كأنه على حسابة >>>>يعني ابن مكه اخويا كلام نورة مزبوط المكتب ما خصو في موضوع نوع الفيزا هوا اللي عليه يجيبلك القبول وكل سنة وهوة طيب يرفع ايدو من الشغلة و ياخد ركن على جنب هههههههههههه
    واللي فهمتو يا اخوان من مواضيع مبتعث و المرافقين انو F1 بتكون بشهادة بنكية برضو زي F2 بس الإختلاف بيكون في قيمة مبلغ الشهادة البنكية عشان فيزا الطالب اللي بدوام كامل تحتاج يكون في الحساب فوق 50 ألف ريال سعودي اييييييييييييييوة فوف 50 ألف سعودي والمعلومة دي ما قالها مكتب تحـــــــسير الفكر لأنو صرف من عندو انو مافي قبول للمرافقين الا F2 زي ما قال ابن مكه بس لما اتعمقت معاه في الأسئلة أخدت الإجابة انو ممكن يقدم كشخص عادي بالشهادة البنكية بس يطلب القبول في نفس معهد المبتعثة اللي راح يعطيهم اسمو و يجيبولة القبول كطالب مش كمرافق..........

هذا و سنوافيكم بالمستجدات مع أكشط واربح المقدمة من مكتب تــــــحسير الفكر

الله يسهل أمورنا أجمعين و يرزقنا الخبر اليقين في الموضوع دا
    كلامك سليم اختي الكرييمه

انا لم اتكلم فقط عن الفيزا - كلام الموظف ان المرافق f2 عشان نجبلو قبول معهد يكون في حسابه لايقل عن 3 شهور مبلغ لايقل عن 15 الف - - والله مره قهرني

اسم الموظف سمير في جده
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدالعياد
    صراحه شي غريب....؟
    اول مره اسمع بالمواضيع هذي...لكن على حسب خبرتي...

ومتابعتي للمواضيع ... اصلا اسم المرافق مدرج بالضمان المالي التابع للمبتعث...

بس بعض المكاتب يتعاجز يبجيب قبول مستقل للمرافق عشان ياخذ منه وقت يعني يجيب قبول للمبتعث ومدرج معاه المرافق

بنفس ورقه القبول...وهذا الكلام يخلي السفاره تعطيك فيزا f2
    لكن لو قبول مستقل وصوره من الضمان المالي للمبتعث ومأشر بقلم بخط صغير على اسمك المدرج معاه بالضمان على انك مرافق

راح تجيك انشاء الله فيزا f1

على العموم المكاتب يحاولون يخلصون اجراءاتهم بسرررعه لكن ماعليك منه قوله ابي قبول مستقل بنفس المعهد...

ولما ترسل ملفك للسفاره طبعا خطاب الضمان المالي من الوزراه انسخه نسختين نسخه بملف المبتعث ونسخه بملف المرافق

وكل واحد يأشر على اسمه بقلم...

هذا الكلام على حسب خبرتي ومتابعتي لجميع المراحل السابقه...وعلى حسب اشخاص متواصل معاهم مبتعثين مع المرافقين حقينهم في كندا وامريكا...

اتمنى التوفيق لي ولكم ..

دمتم بودٍ

شكرا حبيبي على مرورك

وباذن الله اليوم ايضا رايح وساوافيكم بكل جدييد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاجس 2008
    أفهم من كلامك اخوي انه المرافق لما يكون بده يدرس .... لازم يطلع فيزا اف 2 ما يقدر يطلع اف 1 عشان المكتب ماراح يجيب له قبول بدوام كلي ؟؟؟

معنى كدة انه مرافقي راح يدرس دوام جزئي وانا كلي ... ياربي هذا ايه ؟؟

كلامك سليم اذا صدق الموظف الي في جده

الله يستر اليوم حارحله واشوووف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بالله
    ممكن عنوانه بالتفصيل

ومشكور وما قصرت

انا ياختي اعرف عنوان الي في جده

شارع الستين متجهه للشمال وخلي البيك يمينك وبعد البيك بمسافه بسيطه عاليمين تلقي ابرااج الاندلس الدور الخامس

موظف اسمو سمير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    هلا فيك يسيدي انتو اهل جده جيراننا وعالعين والرااس والله - - -

الموقع شارع الستين متجه شمالا خلي يمينك البيك وبعده وبشويه طالع يمينك تلقى ابراج الاندلس الدور الخاامس
    ترقبوا التحطيم الجديد لمكتب تجسير رح اسويلكم موضوع عنه بالتفصيل مع تحياتي ^_*
    7 "
  8. اف ون = تحتاج مبلغ 50 الف ريال = شهاده بنكيه

للقبول معهد بس بدون جامعه ودراسه كامله , صح كذا ؟؟

اف تو = تحتاج 15 الف لمده ثلاثه شهور = شهاده بنكيه

دراسه جزئيه بس ومايقدر يكمل جامعه , صح كذا؟

يصير يااخذ اف تو , وبعدين يقدم للمعهد الضمان المالي من الوزاره , ويحول فيزته اف ون ؟؟

ياليت تجاوبوني حبه حبه عشان افهم ,, مره ملخبطه
    7 "
  9. لجميع المرافقين

اصدروا فيزا F1

جيب لك واحد في حسابه 60 الف ريال

وقوله يعطيك كشف حساب وشهادة بنكية

واول ما يجيك الآي توني بما انك مرافق

على طول قدم للفيزا على انك دارس على حسآبك الخاص

اصدر الفيزا

وبعدها اطلع مرافق وادرس وفل وعيش لمدة خمس سنين

واخويا منهم

واذا المكتب ما جاب لك قبول

انت شوف اختك او زوجتك في اي معهد

وراسله

وجيب منه قبول

وقدم للفيزا انك دارس على حسابك الخاص

وقدم الشهادة البنكية وكشف الحساب

وفي 3 اسابيع راح تستلمها

وادعيلي

وبلا وجع قلب

وريحوا راسكم

والوزارة تقبلكم جميعا وبالفيزا F1

في امان الله
    7 "
13 من 21 صفحة 13 من 21 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.