الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا اليوم رحت لمكتب تجسير في جده وسالته عن المرافقين

انا اليوم رحت لمكتب تجسير في جده وسالته عن المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    للاسف ياختي بنااء عالكلام والتعليمات الجديده لصاحب مكتب تجسير

انو اي مرااافق مايقدر ياخد فيزا الا f2 حقت مرافق ولن يمنحو المرافقين فيزة طااالب

لكن بالتو والله العي العظيم الذي لا اله الا هو خبر جدا سييء اخويه اتصل عالمكتب وقالو نفس الشخص دي السنه المرافقين فقط فيزة مرافقين f2 وتم الغاء فيز الطلاب f1 للممرافقييين

قسم بالله العلي العظيم زودوهاااا كل شويه قرااار جديد والله حرااام

اتصلو واتاكدو اخوااني لاني خلااص ماعاد قاادر استوعب شي
    ليش بس التعقيد هذا اخوي يبي يكمل و يدرس كليه هناك والله حرام ايش العقد هذه احنا نبي فيزا طالب لو ندفع لهم بس

يعطونا اياها الله كريم

ما قصرت اخوي الله يعطيك العافيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3ez
    الله يعين على حوسه هالمكتب والوزاره

طيب من الاساس ليه الوزاره ماتوفر قبول للمرافق بما ان المرافق شرط اساسي للمبتعثه !!!

طيب اخوي انا مرافق وابي ادرس بجامعه بامريكا

ينفع اجيب شهاده بنكيه بحساب الوالد او جدي ؟؟
    نعم اخي الكريم ينفع لكن لازم يكون في حسابو مبلغ لايقل عن 15 الف ريال لمدة 3 شهور وروح بكره واتاكد بنفسك

والخبر التاني الي حاعيدو للمره التانيه قال الموظف في مكتب تجسير هدي السنه لن يوجد f1 للمرافقين فقط f2 وهي فيزة المرافقين الي تدرس من خلالها معهد فقط بدوام جزءي - -

ولن يمنحو المرافقين فيزة طالب ( هذا الكلام على لسان الاخ الي في مكتب تجسير في جده ) والله على ما اقول شهييد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام طفله
    اخوي ابن مكه يعطيك العافيه
    بسالك اللحين المبلغ خاص بطلاب امريكا وكندا ولا بس امريكا
    تكفى وضح لي ينفع نجيب لهم كشف انه يدرس على راتب ابوي
    ولا لازم يكون فيه 15 الف
    وشكراااااااااااااااااااااا
    ارتاحي اختي الكريمه فقط التعقيدات لمرافقين امريكا

امم كندا المرافق يجيب صوره للجوااز فقط لاغير والله يوفقك ويوفقنا

لكن الشي الوحيد المشترك بين المرافقين في كل الدول هذا العام لن يمنحو فيزة طالب

قثط فيز مرافقين يعني يدرسو معهد بدوام جزءي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    ليش بس التعقيد هذا اخوي يبي يكمل و يدرس كليه هناك والله حرام ايش العقد هذه احنا نبي فيزا طالب لو ندفع لهم بس

يعطونا اياها الله كريم

ما قصرت اخوي الله يعطيك العافيه

اختي الكريمه لاتخافي ان شاء الله يكون ملخبط او يتغير شي

كل ما ارحلو يطلعلي نظاام جديد انا كمان بكره راايح وافيدكم بالجدييد
    7 "
  5. اخوي ابن مكه لو انت رايح ابي منك تسالي الله يخليك

سؤالي انو انا اخوي مرافق يبي يدرس المعهد بدوام كلي عشان بيكمل الجامعه هناك و يبي فيزا طالب ؟

اذا غير كلامه و قال ينفع ؟ قله طيب كشف حساب يعني نودع مبلغ في حساب اخوي اللحين و كم يكون او بكشف راتب الوالد او اذا ينفع بكشف حسابي انا اخته اللي بيروح معي

و معليش اذا كلفت عليك و اعتذر اذا كان حيضايقك

و ما تقصر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر@نبات
    اذا سويت انا كشف حساب لراتب احد .. لازم يكون الراتب بحدود معين ؟؟؟

اذا عندك فكره عن هذا الشي اديني فكره لو تكرمت

وايش حكايه اف ون واف تو بالفبزآ ؟؟

اختي الكريمه f1 فيزا طالب

f2 فيزة مراافق

طبعا الاعوام الي فاتت كانو يمنحو للمرافقين فيوا f1

لكن على كلام موظف تجسير اليوم الساعه 6 مساء انو طلع نظام جديد للمرافقين لايمنحون غير f2 هيا فيزا لدلمرافق ولا يسمح له الا دراسة معهد 3 ساعات فقط في اليوم ولا يسمح له باكمال درااستو ( والله دا كلام الموظف) ويارب يكوون غلطاان

وبالنسبه للشهاده البنكيه مو كشف الحساب ينفع تكون براتب ابوكي او اخوكي لكن بسشرط يكون في حسابه مبلغ لايقل عن 15 الف ريال لمدة 3 شهوور
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    اخوي ابن مكه لو انت رايح ابي منك تسالي الله يخليك

سؤالي انو انا اخوي مرافق يبي يدرس المعهد بدوام كلي عشان بيكمل الجامعه هناك و يبي فيزا طالب ؟

اذا غير كلامه و قال ينفع ؟ قله طيب كشف حساب يعني نودع مبلغ في حساب اخوي اللحين و كم يكون او بكشف راتب الوالد او اذا ينفع بكشف حسابي انا اخته اللي بيروح معي

و معليش اذا كلفت عليك و اعتذر اذا كان حيضايقك

و ما تقصر
    عاتي اختي انا تحت امرك انتي وكل واحد يحنا اخوان ومانبغا غير الدعاء في الغيب - -

اتطمني مرافقين كندا فقط يحضرون للمكتب صور من جوازهم
    (التعقيدات لامريكا فقط )

لكن مرافقك مايقدر ياخد غير فيزة مرافق دي السنه ومحا يعطوه فيزة طالب ( قرار جديد دي السنه على لسان صاحب المكتب الي في جده) يعني يدرس لغه فقط 3 ساعات في اليوم ومايقدر يكمل دراسه جامعيه - -( اذا كان صادق الموظف)
    7 "
7 من 21 صفحة 7 من 21 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.