الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا اليوم رحت لمكتب تجسير في جده وسالته عن المرافقين

انا اليوم رحت لمكتب تجسير في جده وسالته عن المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بس مو قال عبد الله الموسى انهم يرحبو بالمحتالين كيف الكلام اللي يقوله صاحب المكتب شكله ما يبي يدوخ راسه من كثر الطلبات اللي بتيجي عليه الله يعين بس

عموما لك كل الشكر و الله بندعي لك سواء رحت او لا الله يعطيك العافيه
    7 "
  2. طيب انا راح اعيد الكلام وافهموا حبه حبه ....... قبل كل شيء لازم تعرفون ان الي يعطي الفيز السفاره مو المكتب يعني مو على كيف المكتب اذا جبت شهاده بنكيه واعيد واكرر شهاده بنكيه لانها اسهل من كشف الحساب والضمان البنكي (( لمن ما تصرف من الفلوس لمده ثلاث اشهر هذا اسمه ضمان بنكي بس لمن تطلع شهاده بنكيه تصرف بعد ساعة حتى لوسحبت الفلوس كلها وكل معاهد اللغه بامريكا تقبل الشهاده البنكيه ))
    الوزارة طول عمرها تجيب قبول للمرافقين عشااااااااااااان يطلع فيزا f2 >>يعني موشيء جديد هذا احنا فاهمينوا وعارفينوا..تمام (( لان الضمان من عندها ))
    بس لمن يروح الطالب لامريكا ويبغى يدرس بدوام كلي تقوله الملحقيه روح حول الفيزا لافيزة طالب عشان تقدر تدرس زي الطالب واحنا نعطيك الضمان البنكي وهذ في امريكا اصعب من السعوديه لان بالسفاره اذا جبت القبول حق اللغه قبول طالب بيعطونك فيزة طالب ماعليهم انت مرافق ولا اخو ولا زوج جبت قبول معهد دوام كامل او جبت قبول جاممعه تاخذ فيزة طالب فهمتو ا يعني الي يقولك امر جديد ونظام جديد هذا بيريح راسه ومايبغى يتعب جيب الشهادة البنكيه ورحلهم قلهم انا معي شهاده بنكيه وابغى قبول معهد ولا راح اشتكيكم للوزاره لان انتم اذا معايا مايثبت ان فيه مبلغ بيتكفل بالمصاريف هما مطالبين يجبولك القبول قبول طالب مو على كيفهم يارب تكونوا فهتوا ........ المكتب يبي يصرفكم ولا هو وشله وشل الفيزا فو عليه يجيب القبول زي ماتبي وبس
    ملاحظه فيه اتفاقيه ثقافيه بين المملكه وامريكا حتى لوتبي تدرس ثلاث شهور تاخذ فيزة طالب من اربع لخمس سنين .. وكلامي بأذن الله انا واثقه من صحته واي استفسار انا حاضره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    ارتاحي اختي الكريمه فقط التعقيدات لمرافقين امريكا

امم كندا المرافق يجيب صوره للجوااز فقط لاغير والله يوفقك ويوفقنا

لكن الشي الوحيد المشترك بين المرافقين في كل الدول هذا العام لن يمنحو فيزة طالب

قثط فيز مرافقين يعني يدرسو معهد بدوام جزءي
    يالله والله حرااااااااااااااام اللحين اغلب المرافقين بيسحبوا على الجامعه
    وهم يدرسو وضامنين حالهم هنا في الاخير يتحطموا طيب يدرس
    على حسابه الخاص ويلتحق بالابتعاث
    والله حرااااااااااااااام يعني معقوله مايصير مبتعث
    مشكور اخوي ماقصرت الله يجزاك الجنه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة-1
    طيب انا راح اعيد الكلام وافهموا حبه حبه ....... قبل كل شيء لازم تعرفون ان الي يعطي الفيز السفاره مو المكتب يعني مو على كيف المكتب اذا جبت شهاده بنكيه واعيد واكرر شهاده بنكيه لانها اسهل من كشف الحساب والضمان البنكي (( لمن ما تصرف من الفلوس لمده ثلاث اشهر هذا اسمه ضمان بنكي بس لمن تطلع شهاده بنكيه تصرف بعد ساعة حتى لوسحبت الفلوس كلها وكل معاهد اللغه بامريكا تقبل الشهاده البنكيه ))
    الوزارة طول عمرها تجيب قبول للمرافقين عشااااااااااااان يطلع فيزا f2 >>يعني موشيء جديد هذا احنا فاهمينوا وعارفينوا..تمام (( لان الضمان من عندها ))
    بس لمن يروح الطالب لامريكا ويبغى يدرس بدوام كلي تقوله الملحقيه روح حول الفيزا لافيزة طالب عشان تقدر تدرس زي الطالب واحنا نعطيك الضمان البنكي وهذ في امريكا اصعب من السعوديه لان بالسفاره اذا جبت القبول حق اللغه قبول طالب بيعطونك فيزة طالب ماعليهم انت مرافق ولا اخو ولا زوج جبت قبول معهد دوام كامل او جبت قبول جاممعه تاخذ فيزة طالب فهمتو ا يعني الي يقولك امر جديد ونظام جديد هذا بيريح راسه ومايبغى يتعب جيب الشهادة البنكيه ورحلهم قلهم انا معي شهاده بنكيه وابغى قبول معهد ولا راح اشتكيكم للوزاره لان انتم اذا معايا مايثبت ان فيه مبلغ بيتكفل بالمصاريف هما مطالبين يجبولك القبول قبول طالب مو على كيفهم يارب تكونوا فهتوا ........ المكتب يبي يصرفكم ولا هو وشله وشل الفيزا فو عليه يجيب القبول زي ماتبي وبس
    ملاحظه فيه اتفاقيه ثقافيه بين المملكه وامريكا حتى لوتبي تدرس ثلاث شهور تاخذ فيزة طالب من اربع لخمس سنين .. وكلامي بأذن الله انا واثقه من صحته واي استفسار انا حاضره

اختي نورة احنا نبي نروح كندا طيب ينفع احط لخوي فلوس بالبنك اللحين ونطلع كشف حساب و حتى لو نجيب قبول من مكتب ثاني بس نطلب نفس المعهد ينفع يعني انو احط فلوس برصيده راح نجمع له مبلغ و نحطه فيه و احنا طالعين بنرد كل فلس صاحبه ينفع هالكلام معليش سامحيني على بطء استيعابي بس و الله خربطه ياليت تجاوبيني
    7 "
  5. ينفع وخليه يطلع الشهادة البنكيه بنفس تهجئه اسمه الي بالجواز واتمنى لكم التوفيق ...
    اصبروااااااااا لحد يروح يطلع قبول من معهد ثاني لين ماتشوفون المكتب فين راح يحكم باي ولايه عشان تقدرون تجيبون قبول المرافق بنفس الولايه او بنفس المعهد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة-1
    ينفع وخليه يطلع الشهادة البنكيه بنفس تهجئه اسمه الي بالجواز واتمنى لكم التوفيق ...
    اصبروااااااااا لحد يروح يطلع قبول من معهد ثاني لين ماتشوفون المكتب فين راح يحكم باي ولايه عشان تقدرون تجيبون قبول المرافق بنفس الولايه او بنفس المعهد

مشكورة الله يجزاكي الف خير
    7 "
8 من 21 صفحة 8 من 21 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.