الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا اليوم رحت لمكتب تجسير في جده وسالته عن المرافقين

انا اليوم رحت لمكتب تجسير في جده وسالته عن المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مكتب تحسير يقول على السايت تبعو انه هوا راح يجيب قبولات المرافقين لكن بعد تسليم

قبولات المبتعثين وراح يرسلو بريد الكتروني بهذا الخصوص (( لاحقـــــــــا>>>يعني بعد
    ما يسافر المبتعث أظن )) و التنسيق مع الموظف المسؤول حسب المعهد و الجامعة

طيب المفروض إنو المكتب متكفل بموضوع الضمان المالي للمرافق زي المبتعث لأنو بمجرد وصول المرافق لبلد الابتعاث الملحقية على طول بتسلمه الضمان المالي لانو أصلا في موقع الوزارة مكتوب انو الوزارة تتيح للمرافق فرصة الدراسة بعد وصوله بلد الابتعاث و على دا الأساس تحسير بيقول انه مكفل باحضار قبول للمرافق و كل الفرق انو اللي F2 بيكون بيدرس بدوام جزئي ويجيب قبول جامعة و ينضم للبعثة و يسير مبتعث لكن راح يتعب في التحويل من F2 و يسير معاه فيزا طالب F1 و لازم يرجع السعودية يغيرها و فلم يعني يوفروا على الناس التعب و يخلوها من هنا F1 و يكمل بقبول الجامعة و ينضم للبعثة

بصراحة تحسير دا مررة غريب في الطلب اللي طلبو منك اخوي ابن مكة

بلييز أي جديد يسير معاك لا تبخل علينا بالأبديت

الله ييسر أمور الجميع
    7 "
  2. انا بعطيكم الزبده من خلال قرائتي لبعض المواضبع الي هنا ........... وان شاء الله تكون معلومات صحيحه ....
    بالنسبة للمرافقين تكفي شهادة بنكيه مولازم كشف حساب,وضمان مالي ......
    طيب ايش الفرق بين الضمان المالي والشهاده البنكية .......... انا راح اقولكم
    الضمان المالي لازم يكون فيه مبلغ يغطي تكاليف الدراسة وماينسحب منه شيء زي ما قلكم المكتي
    الشهاده البنكيه تروح للبنك وتاخذ منه شهاده ان الشخص الفلاني عنده مبلغ وقدره في البنك15000)0 او 20000 طبعا هذا يغطي بس تكاليف المعهد ) وبعد اقل من ساعتين تقدر تسحب الفلوس وترجعها لصاحبها اذا كنت مدبرها من احد ....ز
    يعني مولازم كشف حسااااااااااااب الشهادة البنكيه تكفي .... فهمتو ودعواتكم
    ترى الشهاده البنكيه .....ز مطلعها زوجي وعن ترجبه اتكلم تنقبل في القبولات تسلفنا المبلغ ونودع بحساب زوجي وبعد ساعه رجعناه لحساب الي تسلفنا منه ..... وذحين نستنى القبول لزوجي دعواتكم بالتيسير
    7 "
  3. طيب اش حكاية انو فيزا السياحيه ذي يبغالها مبلغ جامد

اشبهم ذولي .. موكفاية حكاية محرم اجباري كمان فلس اجباري وبعدييييييييين يعني اش هرجتهم اش يبغو مننا ذولي

زي كنهم يقولو ياعيال المتقاعدين انثبرو مولازم تدرسو >_<

بلييييييز احد يدلنا ابويا مو فاضيلي عندو بنا

اش اسوي مرررررره الوضع مايتحمل سلفيات مبالغ كبيره .. يضحكو علينا ذولي يقولو عالوزاره عالوزاره
    بعدين تطيح بروسنا اش هرجتهم >_<
    7 "
4 من 21 صفحة 4 من 21 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.