الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا اليوم رحت لمكتب تجسير في جده وسالته عن المرافقين

انا اليوم رحت لمكتب تجسير في جده وسالته عن المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة-1
    انا بعطيكم الزبده من خلال قرائتي لبعض المواضبع الي هنا ........... وان شاء الله تكون معلومات صحيحه ....
    بالنسبة للمرافقين تكفي شهادة بنكيه مولازم كشف حساب,وضمان مالي ......
    طيب ايش الفرق بين الضمان المالي والشهاده البنكية .......... انا راح اقولكم
    الضمان المالي لازم يكون فيه مبلغ يغطي تكاليف الدراسة وماينسحب منه شيء زي ما قلكم المكتي
    الشهاده البنكيه تروح للبنك وتاخذ منه شهاده ان الشخص الفلاني عنده مبلغ وقدره في البنك15000)0 او 20000 طبعا هذا يغطي بس تكاليف المعهد ) وبعد اقل من ساعتين تقدر تسحب الفلوس وترجعها لصاحبها اذا كنت مدبرها من احد ....ز
    يعني مولازم كشف حسااااااااااااب الشهادة البنكيه تكفي .... فهمتو ودعواتكم
    ترى الشهاده البنكيه .....ز مطلعها زوجي وعن ترجبه اتكلم تنقبل في القبولات تسلفنا المبلغ ونودع بحساب زوجي وبعد ساعه رجعناه لحساب الي تسلفنا منه ..... وذحين نستنى القبول لزوجي دعواتكم بالتيسير

فعلا انا كمان قرات انو الشهاده البنكيه تكفي لاستخراج فيزا طالب
    وانا جالسه ادور احد يسلفني هالمبلغ كم يوم
    7 "
  2. اخي العزيز بالنسبة للمرافق هناك حالتين:
    الحاله الاولي انك معك خطاب ضمان من التعليم العالي وفي هذه الحالة لا تحتاج لا كشف حساب باسم المرافق
    الحالة الثانية انك بتدرس علي حسابك وبالتالي لابد ان يكون معك كشف حساب بمبلغ محترم يكفي لك وللمرافقين لمدة السنة الاولي لدراسة اللغة
    اي كشف حساب واحد يكفي طالما الرصيد كافي
    7 "
  3. الان بقولكم الفرق بين فيزة الطالب وفيزة المرافق بالتفصيل ........
    f1 هذه فيوة طالب عشان تحصل عليها من السفاره لابد يكون معاك قبول معهد او قبول جامعي .طيب احنا طلاب المرحلة السادسه حيكون معانا القبول .......... طيب والمرافقين ؟؟؟ انا اقولكم الوزارة مكلفه المكاتب الي تجيب القبول للطلاب انها تجيب قبول للمرافق مجاني بس القبول الي تجيبه المكاتب للمرافق هو قبول مرافق مو قبول طالب يعني ( قبول بدوام جزئي ثلاث ساعات باليوم اما قبولنا طلاب المرحله السادسه دوام كامل من ست الي سبع ساعات باليوم ) اذا كان المرافق يبغى قبول بدوم كامل زي قبول الطالب لازم يجيب شهاده بنكيه ) ملاحظه اذا المرافق يبغى يكمل دراسته الجامعيه لابد ياخذ من السفاره فيزا طالب ولا ماراح يدرس الا لمن يغير الفيزا من مرافق الى طالب
    f2 >> هي فيزا تخول المرافق انه يدرس بدوم جزئي زي ماقلنا بالبدايه ثلاث ساعات فقط باليوم ( بس معهد اللغه)
    7 "
  4. ^^

اللي فهمته منك نوره انو الوزارة تعطي المرافق ضمان للمعهد بس راح يكون جزئي يعني للفيزا ماراح يقدر يطلع اف ون صح كذا ؟؟

ولازم يكون عنده مبلغ في البنك عشان يطلع فيزا ون ؟؟

معليش سامحيني بس والله الامور بدت تتعقد لانو ما كنت حاسبه انو المرافق لازم يدبر نفسه انا اللي فهمته انو الوزاره تتكفل فيه

بس طلع لا وفيها شغلات ما كانت على الحسبان ياااااربي بقوه رضي هوا لو اقول له على التعقيدات ذي شكلو بيهون

بدا الحماس والهمه يقل ... الله كريم ان شاء الله
    7 "
  5. الله يعين بس
    المكتب عامل حوسة كبيره
    على العموم ابن مكه وغيره فيه محاولة قد تكون ناجحة وتغني عن هالحوسة..

وهي انكم تطلبون من المعهد انه يجيب قبول لغة للمرافق بالضمان المالي الخاص بالمكتب
    يعني هو يجيب القبول بطريقته وتقولون له نعطيك مبلغ معين
    والمرافق اللي يريد يدرس لغة فقط وتكون فيزته F2 يجيب قبول بدوام جزئي
    والمرافق اللي يريد يكمل دراسته ويدرس لغة بدوام كامل وتكون فيزته F1 يجيب قبول بدوام كامل

اخر الحلول وطبعا المكاتب ما عندها مشكلة في هالطريقة وهي مجربة في المراحل السابقة لكن هالسنة يبي لهم اخذ وعطى
    وان شاء الله يقتنعون
    والمكتب يهمه الفائدة المادية لذلك حاولوا معه بزيادة المبلغ لين يرضى لكن لا يطمع وياخذ مبلغ خرافي
    يعني حده حده 1000 بحالات قصوى

اتمنى انه يكون حل ويغنيكم عن الشهادة البنكية وكشف الحساب
    اتمنى لكم التوفيق دائما

تحياتي،،،أبو نوره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sleent
    مكتب تحسير يقول على السايت تبعو انه هوا راح يجيب قبولات المرافقين لكن بعد تسليم

قبولات المبتعثين وراح يرسلو بريد الكتروني بهذا الخصوص (( لاحقـــــــــا>>>يعني بعد
    ما يسافر المبتعث أظن )) و التنسيق مع الموظف المسؤول حسب المعهد و الجامعة

طيب المفروض إنو المكتب متكفل بموضوع الضمان المالي للمرافق زي المبتعث لأنو بمجرد وصول المرافق لبلد الابتعاث الملحقية على طول بتسلمه الضمان المالي لانو أصلا في موقع الوزارة مكتوب انو الوزارة تتيح للمرافق فرصة الدراسة بعد وصوله بلد الابتعاث و على دا الأساس تحسير بيقول انه مكفل باحضار قبول للمرافق و كل الفرق انو اللي F2 بيكون بيدرس بدوام جزئي ويجيب قبول جامعة و ينضم للبعثة و يسير مبتعث لكن راح يتعب في التحويل من F2 و يسير معاه فيزا طالب F1 و لازم يرجع السعودية يغيرها و فلم يعني يوفروا على الناس التعب و يخلوها من هنا F1 و يكمل بقبول الجامعة و ينضم للبعثة

بصراحة تحسير دا مررة غريب في الطلب اللي طلبو منك اخوي ابن مكة

بلييز أي جديد يسير معاك لا تبخل علينا بالأبديت

الله ييسر أمور الجميع
    هيا شوف بالله اليوم ايش سار كمان معايه - - -كلمتهم وشويه واتجنن

كلمت نفس الموظف قلتلو دحين ايش اسوي بالله شفلي حل كيف اخلي المبلغ 3 شهور مشكله يكون المبتعث الاساسي انقبل وخلص اورااقو - -

قلي وبكل بسااطه يمديك تودعها لمدة شهر تقريبا لكن الافضل 3 شهور او 6 والله العظيم دا الي صاار -

الى الاان مش عارف اصدقو ولا اكدبو ولا اتسلف ولا ما اتسللف خلاااص حاتجنن -- -- - - - -- - - --
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    طيب ينفع كشف براتب ابوي من البنك و على اساسه يطلعو فيزا مرافق يدرس من غير مبلغ في حسابه

او ينفع كشف حسابي انا المبتعثه لان اخوي ما عنده رصيد بالبنك
    نعم ياختي يسير بكشف حساب ابوكي - -

اذا كان لديه على الاقل 15 الف رايل ماتنقص عنها لمدة 3 شهور ( كلام المكتب طبعا مو كلامي)
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    نعم ياختي يسير بكشف حساب ابوكي - -

اذا كان لديه على الاقل 15 الف رايل ماتنقص عنها لمدة 3 شهور ( كلام المكتب طبعا مو كلامي)

شكرا اخوي ابن مكه

يعني كذا يقدر يقدم على فيزا طالب لانو بيكمل دراسته بس انا قصدي انو كشف بالراتب مو بالحساب فاهم علي

و ما قصرت اخوي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة-1
    انا بعطيكم الزبده من خلال قرائتي لبعض المواضبع الي هنا ........... وان شاء الله تكون معلومات صحيحه ....
    بالنسبة للمرافقين تكفي شهادة بنكيه مولازم كشف حساب,وضمان مالي ......
    طيب ايش الفرق بين الضمان المالي والشهاده البنكية .......... انا راح اقولكم
    الضمان المالي لازم يكون فيه مبلغ يغطي تكاليف الدراسة وماينسحب منه شيء زي ما قلكم المكتي
    الشهاده البنكيه تروح للبنك وتاخذ منه شهاده ان الشخص الفلاني عنده مبلغ وقدره في البنك15000)0 او 20000 طبعا هذا يغطي بس تكاليف المعهد ) وبعد اقل من ساعتين تقدر تسحب الفلوس وترجعها لصاحبها اذا كنت مدبرها من احد ....ز
    يعني مولازم كشف حسااااااااااااب الشهادة البنكيه تكفي .... فهمتو ودعواتكم
    ترى الشهاده البنكيه .....ز مطلعها زوجي وعن ترجبه اتكلم تنقبل في القبولات تسلفنا المبلغ ونودع بحساب زوجي وبعد ساعه رجعناه لحساب الي تسلفنا منه ..... وذحين نستنى القبول لزوجي دعواتكم بالتيسير

كلامك سليم ميه بالميه اختي الكريمه - - صاحب الماكتب قلي للمرافق f2 لكن المشكله ياختي انها تكون موجوده لمدة 3 شهوور اذا كانو صادقين والله مشكله
    7 "
5 من 21 صفحة 5 من 21 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.