الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا اليوم رحت لمكتب تجسير في جده وسالته عن المرافقين

انا اليوم رحت لمكتب تجسير في جده وسالته عن المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابن مكه اخوي ............ وش درى المكتب باجراءات الوزارة الجديده ماسئلت نفسك ........ المكتب بيريح راسه مايبي يجيب قبولات منفصله للمرافقين .... لكن بشويه تفكير تحصل ان اي شخص يجيب قبول لغه منفصل ويروح السفاره هو بنظرهم طالب دارس وليس مرافق ...........
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة-1
    ينفع وخليه يطلع الشهادة البنكيه بنفس تهجئه اسمه الي بالجواز واتمنى لكم التوفيق ...
    اصبروااااااااا لحد يروح يطلع قبول من معهد ثاني لين ماتشوفون المكتب فين راح يحكم باي ولايه عشان تقدرون تجيبون قبول المرافق بنفس الولايه او بنفس المعهد

كلام سليم وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~نانا~
    اها طيب ماينفع من هناك يلتحق بالبعثه

وسوال نوره لما احجز موعد بالسفاره لازم احجز له موعد لحاله ولا عادي بنفس موعدي يسوله مقابله ويجيب اوراقه

ينفع في نفس موعدك اختي

وبالتوفييق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hlo0ona
    يا حلوين شوي شوي عليا بابا حبيبي لو سمع هدي الاخبار بيغمى عليه
    ياااستر اش هدي الاجراءات
    انا رايحه الرياض يوم السبت وبروح اعمل سين وجيم
    ما رح اخلي نفسي متوتره عشان اعرف الي ليا واللي عليا

الله ييسر يااارب وتوضح الامور برويه

الله يوفقك ويوفقنا اختي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي طموحاتي
    الله يجزي صاحب الموضوع كل خير ..
    ويجزاكم جميعاً ..
    مافهمت شي أبداً ..

على بالي نروح هناك ويبدأ اخوي يلتحق ويدرس معي ..وكيف الفرق بين كندا وأمريكا أنا طالعه كندا .
    ياليت أحد فاهم يشرح وش الخطوات اللي يسويها المرافق ..اللي بيدرس لغه وجامعه

والله يجزاكم خير ....
    اختي الكريمه لو كندا لاتخافي عالمرافق من حيث انو لازم يكون في مبلغ في حسابوو - فقط تحضري للمكتب صوره من جوازه ويصدرولك قبول المعهد

لكن المشكله بان مرافقك لايستطيع الدراسه هناك سوا اللغه فقط وبدواام جزءي

هدي السنه منعو من المرافق من الحصول على تاشيره طاالب ( اعيد واكرر هذا كلام موظف مكتب تجسير الي في جده )

يعني يدرس لغغه فقققط في جميع انحاء العالم وليست مندا فققط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة-1
    ابن مكه اخوي ............ وش درى المكتب باجراءات الوزارة الجديده ماسئلت نفسك ........ المكتب بيريح راسه مايبي يجيب قبولات منفصله للمرافقين .... لكن بشويه تفكير تحصل ان اي شخص يجيب قبول لغه منفصل ويروح السفاره هو بنظرهم طالب دارس وليس مرافق ...........

عفوا اختي الكريمه

كيف ايش درااه المكتب ؟ المكتب ياختي لايستطيع ان يقدم على اي خطوه الا باذن الوزاره والوزاره دافعتلهم مبلغ كبير ومعطيتهم تعليمات لايستطيعو التجاوز عنهاا - -

الله يستر من الي جااي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام طفله
    ابن مكه ممكن سؤال
    هل طلاب كندا برضوه يحجزو موعد مع السفاره
    ولا بس امريكا اتمنى تفيدني وادا فيه موعد نحجزه
    من متى احجزه وشكراااااااااااااا
    بعد قبول المبتعث الاساسي يحددو سواء امريكا او كندا

لكن انا اختي ما احب اتكلم في شي ما اعرفو من حيث موعد السفاره في كندا لكن اعتقد ( مني متاكد) طبعا في

لكن بعد قبول المبتعث
    7 "
  8. اخوي ابن مكه ........
    انا رحت مكتب تجسير ورحت مكتب اجكت ومكتب الخبير ........ عشان القبول الجامعي حق زوجي ... تمام
    وكلامك صيح ميه بالميه بالنسبه ان الوزاره هي الي دافعتلهم المبالغ وانا سبق وذكرت في رد سابق ليا انه الوزارة تقول للمكتب الضمان المالي للمبتعثه ماتجيبون الا قبول مرافق (( قبول بدوم جزئي )) للمرافق
    لكن اذا جبت شهاده بنكيه انت في نظر المكتب ليس الا زبون جاي تجيب قبول لنفسك منفصل عن المبتعثه (( يعني زي الدارس على حسابه الخاص )) بس الفرق انك تقوله حطني بنفس المعهد اللي فيه المبتعثه .. حلو وترى قبول المرافق للمبتعثه من زمااااااااااااااااااااان وهو كذا يعني حتى السنوات الماضيه كان كذا جزئي بس الحوسه اذا طلعت فيه امريكا اللملحقيه ماترضى تعطيك ضمان كامل للمعهد تقولك روحول الفيزا .... وتدخل بمعمه جديده وحوسه جديده
    7 "
10 من 21 صفحة 10 من 21 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.