الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا اليوم رحت لمكتب تجسير في جده وسالته عن المرافقين

انا اليوم رحت لمكتب تجسير في جده وسالته عن المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اخي الكريم ابن مكة والله يعطيك الف عافية
    شكرا اختي العزيزة نورة والله يعطيك الف عافية

ادعو الله عز وجل ان يسهل امورنل جميعا ويتحقق امنية كل شخص

انا ان شاء الله راح امر بكرا على فرع جدة وان شاء الله تساهيل

تحياتي للجميع
    7 "
  2. طيب انا مبتعثه ع كندا وش المطلوب من مرافقي يجهزه الحين؟ لانه موظف حرام يسيب وظيفته وبعدين مايخلوه يكمل دراسته والله قهر انا احس انه لو درى يمكن يهون الله يستر بس

اخواتي /اخواني انا عندي فكره ممتازه ليش ما نشوف احد قريب من السفاره الكنديه يروح يسالهم عن المرافق الي بيكمل دراسته وكذا نقطع الشك باليقين ياليت الي عندها الامكانيه وتكون قريبه من السفاره تخدمنا والله يوفقها ويسهل امورنا
    7 "
  3. دوختوووووووووووووووووووووووووني والله معرف اصدق مين ولا مين

اصلا ما فهمت شي ..

سؤالي الان.. هل ادفع 532 ريال لي بنك سامبا عشان اخد موعد للسفاره .. من الان .. ولا اصبر للملتقى ..
    و هل ادور من الان جامعات و معاهد في الولايت الي ابغاها .. عشان لما يجي القبول .. اقولهم انا ابغا هنا مش هناك ..؟؟

ابن مكه ..

جاوب بليز
    7 "
  4. يا جماعة شؤال اللي عند خلفية بلييز يجاوبني و يقللي مصدر معلوماته اذا ممكن

بالنسبة للشهادة البنكية اللي طالبها مكتب تحـــسير انا كلمت مكتب جدة وقال انو ممكن يجيب قبول للمرافق في نفس معهد المبتعث بفيزا F1 بس بشرط انو يقدم على المكتب كشخص عادي يعني ما كأنة مرافق كأنه شخص جايب اسم معهد معين بدو قبول في المعهد قبول طالب يدرس بدوام كامل كأنه على حسابة >>>>يعني ابن مكه اخويا كلام نورة مزبوط المكتب ما خصو في موضوع نوع الفيزا هوا اللي عليه يجيبلك القبول وكل سنة وهوة طيب يرفع ايدو من الشغلة و ياخد ركن على جنب هههههههههههه
    واللي فهمتو يا اخوان من مواضيع مبتعث و المرافقين انو F1 بتكون بشهادة بنكية برضو زي F2 بس الإختلاف بيكون في قيمة مبلغ الشهادة البنكية عشان فيزا الطالب اللي بدوام كامل تحتاج يكون في الحساب فوق 50 ألف ريال سعودي اييييييييييييييوة فوف 50 ألف سعودي والمعلومة دي ما قالها مكتب تحـــــــسير الفكر لأنو صرف من عندو انو مافي قبول للمرافقين الا F2 زي ما قال ابن مكه بس لما اتعمقت معاه في الأسئلة أخدت الإجابة انو ممكن يقدم كشخص عادي بالشهادة البنكية بس يطلب القبول في نفس معهد المبتعثة اللي راح يعطيهم اسمو و يجيبولة القبول كطالب مش كمرافق..........

هذا و سنوافيكم بالمستجدات مع أكشط واربح المقدمة من مكتب تــــــحسير الفكر

الله يسهل أمورنا أجمعين و يرزقنا الخبر اليقين في الموضوع دا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام هتلر
    دوختوووووووووووووووووووووووووني والله معرف اصدق مين ولا مين

اصلا ما فهمت شي ..

سؤالي الان.. هل ادفع 532 ريال لي بنك سامبا عشان اخد موعد للسفاره .. من الان .. ولا اصبر للملتقى ..
    و هل ادور من الان جامعات و معاهد في الولايت الي ابغاها .. عشان لما يجي القبول .. اقولهم انا ابغا هنا مش هناك ..؟؟

ابن مكه ..

جاوب بليز
    معليش راح اجاوبك على حسب معلوماتي اذا حابب ممكن تاخد موعد من الآن و ممكت كمان تصبر للملتقى اللي انا مو عارفة موعده متى واذا انت عارف بلييز تقولي و كيف عرفت الموعد اذا ممكن

وبالأصح انت ما تنتظر للملتقى انت تنتظر تسليمك قبول المعهد من المكتب عشان يكون معلومات i-20 موجودة عندك بس انت ما راح تحتاجها في تحديد موعد راح تحتاجها يوم المقابلة الشخصية

وبالنسبة للجامعات و المعاهد ما اعرف اذا انت راح تدرس بكالوريوس راح يجيبولك المكتب قبول معهد و قبول جامعة كمان واذا راح تدرس ماستر راح يجيبولك قبول معهد فقط و عليك انت الجامعه تجيب قبولها و انت بتدرس في المعهد خلال سنة اللغة

المهم انو القبول اللي بيجيك تقدر تغير المعهد عن طريق المكتب بعد ما تستلم القبول تروحلهم و معاك اسم المعهد اللي بدك و تطلب التغيير و هما يزبطولك التغيير ودا على حسب كلام موظف مكتب تـــحسير اللي سألته شخصيا في الموضوع دا

اتمنى اكون افدتك وربنا يوفق الجميع
    7 "
  6. صراحه شي غريب....؟
    اول مره اسمع بالمواضيع هذي...لكن على حسب خبرتي...

ومتابعتي للمواضيع ... اصلا اسم المرافق مدرج بالضمان المالي التابع للمبتعث...

بس بعض المكاتب يتعاجز يبجيب قبول مستقل للمرافق عشان ياخذ منه وقت يعني يجيب قبول للمبتعث ومدرج معاه المرافق

بنفس ورقه القبول...وهذا الكلام يخلي السفاره تعطيك فيزا f2
    لكن لو قبول مستقل وصوره من الضمان المالي للمبتعث ومأشر بقلم بخط صغير على اسمك المدرج معاه بالضمان على انك مرافق

راح تجيك انشاء الله فيزا f1

على العموم المكاتب يحاولون يخلصون اجراءاتهم بسرررعه لكن ماعليك منه قوله ابي قبول مستقل بنفس المعهد...

ولما ترسل ملفك للسفاره طبعا خطاب الضمان المالي من الوزراه انسخه نسختين نسخه بملف المبتعث ونسخه بملف المرافق

وكل واحد يأشر على اسمه بقلم...

هذا الكلام على حسب خبرتي ومتابعتي لجميع المراحل السابقه...وعلى حسب اشخاص متواصل معاهم مبتعثين مع المرافقين حقينهم في كندا وامريكا...

اتمنى التوفيق لي ولكم ..

دمتم بودٍ

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sleent
    مكتب تحسير يقول على السايت تبعو انه هوا راح يجيب قبولات المرافقين لكن بعد تسليم

قبولات المبتعثين وراح يرسلو بريد الكتروني بهذا الخصوص (( لاحقـــــــــا>>>يعني بعد
    ما يسافر المبتعث أظن )) و التنسيق مع الموظف المسؤول حسب المعهد و الجامعة

طيب المفروض إنو المكتب متكفل بموضوع الضمان المالي للمرافق زي المبتعث لأنو بمجرد وصول المرافق لبلد الابتعاث الملحقية على طول بتسلمه الضمان المالي لانو أصلا في موقع الوزارة مكتوب انو الوزارة تتيح للمرافق فرصة الدراسة بعد وصوله بلد الابتعاث و على دا الأساس تحسير بيقول انه مكفل باحضار قبول للمرافق و كل الفرق انو اللي F2 بيكون بيدرس بدوام جزئي ويجيب قبول جامعة و ينضم للبعثة و يسير مبتعث لكن راح يتعب في التحويل من F2 و يسير معاه فيزا طالب F1 و لازم يرجع السعودية يغيرها و فلم يعني يوفروا على الناس التعب و يخلوها من هنا F1 و يكمل بقبول الجامعة و ينضم للبعثة

بصراحة تحسير دا مررة غريب في الطلب اللي طلبو منك اخوي ابن مكة

بلييز أي جديد يسير معاك لا تبخل علينا بالأبديت

الله ييسر أمور الجميع
    أفهم من كلامك اخوي انه المرافق لما يكون بده يدرس .... لازم يطلع فيزا اف 2 ما يقدر يطلع اف 1 عشان المكتب ماراح يجيب له قبول بدوام كلي ؟؟؟

معنى كدة انه مرافقي راح يدرس دوام جزئي وانا كلي ... ياربي هذا ايه ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    قوله انا رسلت الوزارة و قالو لي غير كلامك و شوف ايش ردة فعله (ترا ما احرض على الكذب ) ولا قوله واحد قريبي راح الفرع اللي بالرياض و قال غير كلامك ( شفت اشلون ما احرض على الكذب ) ول بعد هذا كله وما احرض ايه هين بس

الله يعين
    فكره جيده

انا رايحله الصباح واشوف

وربي يستر وانا معاكم عن اي جديد
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة-1
    والله يا اخوي ابن مكه والله اني ما ارد الا لاني ايد مساعدتك لوجه الله تعالى ....
    يا اخي السفاره هي الي تعطي الفيز مو المكتب يعني لو عندك سؤال عن الفيزا لا تروح المكتب اتصل بالسفاره ... المكتب يادوب يادوب يعرف يرد على اسئلتنا فما باللك سؤال الفيز ... يا اخي اذا انا اسئله اسئله تافهه والله انه يكلم واحد باللتليفون يدور الاجوبه فماباللك موضوع الفيز ...
    بعدين بوضحلك نقطه الفيزا ماهي الا رسم يخولك دخول بلد الابتعاث يعني الجهه الوحيده المسؤاله عنها هي السفاره حتى الوزارة ما تقدر تملي وتفرض شروط على السفاره عل كيفها وبعدين فيه كلام انا واثقه منه مائه بالمائه بأذن الله هناك اتفاقيه ثقافيه بين المملكة وامريكا اي طالب معهد حتى ولو ثلاث شهور ياخذ فيزا من اربع لخمس سنوات.. وهذا الكلام مو من عندي من موظف في مكتب ايجك .. يعني لا تشيل هم قال ايش مكتب تجسير يحدد مين ياخذ فيزة طالب وفيزه مرافق هههههههههههههههههههه ما قاللك تعال سوي المقابله حقت السفاره عندنا هههههههههههههههههههههههه ياخوي لا تشيل هم سهالات بأذن الله
    جزاك الله خير اختي نووره

انا عارف انو الكل هنا يهمه مصلحة لااااخر وكلنا اخوان

وانا كلامي اختي نوره ليس فقط عالفيز كلامي على قبول المعهد ايضا - -

ومن ناحيت خبرتك ياريت تفيدي الاعضاء عالمبتعث والمرافق والطفل ماهي اجراءاتهم للتاشيره
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي999
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اخي الكريم ابن مكة والله يعطيك الف عافية
    شكرا اختي العزيزة نورة والله يعطيك الف عافية

ادعو الله عز وجل ان يسهل امورنل جميعا ويتحقق امنية كل شخص

انا ان شاء الله راح امر بكرا على فرع جدة وان شاء الله تساهيل

تحياتي للجميع
    بالتوفيق وانا كمان راايح

واوافيكم بكل جديد يوميا مداوم عندهم لاتخاافوو ههههههه

الله يوفقني ويوفقكم يارب
    7 "
12 من 21 صفحة 12 من 21 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.