الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بليز

مساعدة بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. sleent وربي ماني عارف كيف اشكرك !!!!! صراحه كفيت ووفييت
    الله يوفقك وينورلك بصيرتك ويحقق لك مطلب يارب ...اشكرك على اهتمامك .
    خالد سوفانه واحمد شاكر لك على تجاوبكم ويعطيكم الف عافية
    انا ان شاء الله راح انتظر حتى وصول قبول اختي ومن بعدها راح اسعى اني احصل على قبول من نفس المعهد ومن ثم احصل على الفيزا الF1 ان شاء الله.
    لكن في بعض الشغلات وودي اتحقق منها ،
    1- هل المكتب راح يزودني( بحكم اني مرافق) بقبول على حسابنا الخاص ؟ أو الوزارة راح تتكفل بتكاليفه ؟
    2- النقطة الثانية، انا عندي قبول من امريكا حصلت عليه قبل 5 اشهر ودفعت للمكتب 2500 ريال عشان احصل عليه ، بس وقتها الوزارة رفضت نقلي الى امريكا، لكن الان حسب ماسألت واتحقققت بنفسي بالوزارة انه عذري قوي بحكم انه اختي انقبلت ولله الحمد في نفس البرنامج وان شاء الله بننتقل معاها بدون اي تعقيدات.
    3- هل الشهادة البنكية عساس احصلى على ال I-20 ولا عساس احصل على الفيزا ؟ وهل محتاج اني ابقي المبلغ (50 الف) بحسابي لمدة 3 اشهر ؟ يعني انتظر 3 اشهر ؟! ؟
    4- كيف اتقدم للوزراة بطلب النقل ولمين تنصحوني اتقدم ؟ وكيف هل عن طريق البوابة او الايميل او مباشرة ؟ مع العلم اني سبق وتقدمت ولكن المعاملة معلقة بحكم العذر كان غير مقنع , ولكن الان عذري مختلف ومقنع ان شاء الله . واذا في توصيات اونصائح بحكم تجربة سابقة ياريت تقدموها وبنستفيد.
    آسف جدا عالاطالة
    وياريت تفيدونا وماراح ننساكم بالدعاء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة letmealone
    sleent وربي ماني عارف كيف اشكرك !!!!! صراحه كفيت ووفييت
    الله يوفقك وينورلك بصيرتك ويحقق لك مطلب يارب ...اشكرك على اهتمامك .
    خالد سوفانه واحمد شاكر لك على تجاوبكم ويعطيكم الف عافية
    انا ان شاء الله راح انتظر حتى وصول قبول اختي ومن بعدها راح اسعى اني احصل على قبول من نفس المعهد ومن ثم احصل على الفيزا الF1 ان شاء الله.
    لكن في بعض الشغلات وودي اتحقق منها ،
    1- هل المكتب راح يزودني( بحكم اني مرافق) بقبول على حسابنا الخاص ؟ أو الوزارة راح تتكفل بتكاليفه ؟
    2- النقطة الثانية، انا عندي قبول من امريكا حصلت عليه قبل 5 اشهر ودفعت للمكتب 2500 ريال عشان احصل عليه ، بس وقتها الوزارة رفضت نقلي الى امريكا، لكن الان حسب ماسألت واتحقققت بنفسي بالوزارة انه عذري قوي بحكم انه اختي انقبلت ولله الحمد في نفس البرنامج وان شاء الله بننتقل معاها بدون اي تعقيدات.
    3- هل الشهادة البنكية عساس احصلى على ال I-20 ولا عساس احصل على الفيزا ؟ وهل محتاج اني ابقي المبلغ (50 الف) بحسابي لمدة 3 اشهر ؟ يعني انتظر 3 اشهر ؟! ؟
    4- كيف اتقدم للوزراة بطلب النقل ولمين تنصحوني اتقدم ؟ وكيف هل عن طريق البوابة او الايميل او مباشرة ؟ مع العلم اني سبق وتقدمت ولكن المعاملة معلقة بحكم العذر كان غير مقنع , ولكن الان عذري مختلف ومقنع ان شاء الله . واذا في توصيات اونصائح بحكم تجربة سابقة ياريت تقدموها وبنستفيد.
    آسف جدا عالاطالة
    وياريت تفيدونا وماراح ننساكم بالدعاء
    لا شكر على واجب ما عملت شي
    من ناحية المكتب راح تلاقي على الموقع الرئيسي للمكتب ارقام الاتصال و الايميل تقدر تسألهم اذا حابب لانو بيتغير كلامهم من فرع لفرع الحقيقة
    و الشهادة البنكية بتجيبها للاتنين يعني عشان القبول و كمان عشان السفارة عشان يضمنو انك قادر على تحمل مصاريف الدراسة و يفضل انها تفضل في حسابك 3 شهور و اذا ما قدرت اظن تمشي برضو
    وبالنسبة لتقديم الطلب للوزارة قدمو افضل عن طريق الايميل و اذا عندك ارقام تلفونات يكون اسرع في الاجراءات
    بالتوفيق للجميع يا رب
    7 "
  3. مرحبا sleent
    شكرا على تجاوبك السريع معاي ومجمل حقيقة
    انا حاتصل على مكتبهم وشكرا على هالتوجيه
    اما بالنسبة لتقديمي للوزارة انا بانتطر عساس يكون معاي الاوراق كاملة ولا ايش رايكم؟
    والله ييسر الامور ويوفقنا وياكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.