الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن الكل يدخل ويصوت

ممكن الكل يدخل ويصوت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو رايكم؟

المصوتون
39. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • اترك الاعادة

0 0%
  • اترك الابتعاث

0 0%
  • اسافر ابتعاث

18 46.15%
  • اتوظف معيدة

21 53.85%
  1. الصورة الرمزية توتة الذكية
    توتة الذكية

مبتعث جديد New Member

توتة الذكية الولايات المتحدة الأمريكية

توتة الذكية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • مختبرات طبية
    • أنثى
    • مكه, الله المستعان
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 31st, 2010, 04:27 AM

السلام عليكم
    اولا كيف حالكم
    ومبروك لكم وعقبال السفر يارب
    انا مثلكم مقدمة على ابتعاث المرحلة السادسة
    لكن انا انقبلت معيدة بجامعة الباحة بس محتارة لاني مااعرف الجامعة ومااعرف شروطها اخاف مااقدر اكمل
    ماستر ودكتوراة ابتعاث مااعرف صراحة اكنسل البعثة او اكنسل الاعادة علما بان جامعة الباحة توها فاتحة تخصص
    مختبرات طبية للبنات يعني اول معيدة راح اكون بذا القسم اخاف يلطعوني 5 سنوات بعدين اكمل ماستر اتمنى احد
    يخبرني عن الجامعة لو يعرف احد فيها او سمع عنها
  2. اختي القرار اولا واخيرا راجعلك

بس انا افضل وارجح الاعااااااده

انا الي اعرفه ان المعيدات والمعيدين لازم يحضرو الماجستير في خلال ثلاث سنوات بعد الالتحاق بالوظيفه... يعني عادتا المعيده تجلس في الجامعه سنه تعطي محاضرات وبعدين تبتعثها الجامعه لاكمال الماجستير... والي ماتطلع للماستر في خلال الثلاث السنوات راح تعرض نفسها للمسائله من مجلس الاداره في الجامعه وفي اغلب الحالات تحول الى وظيفه اداريه... تقدري تطلعي على قرارات الجامعه حول ذا الموضوع عشان يكون عندك صوره اوضح

اصلا فيه تعهد لازم توقعين عليه قبل التعيين معيده على انك توافقين على الابتعاث لاكمال دراستك وفي حال رفض الابتعاث يتم تحويلك لوظيفه اداريه... ماوقعتي على التعهد ذا؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA-St
    اختي القرار اولا واخيرا راجعلك

بس انا افضل وارجح الاعااااااده

انا الي اعرفه ان المعيدات والمعيدين لازم يحضرو الماجستير في خلال ثلاث سنوات بعد الالتحاق بالوظيفه... يعني عادتا المعيده تجلس في الجامعه سنه تعطي محاضرات وبعدين تبتعثها الجامعه لاكمال الماجستير... والي ماتطلع للماستر في خلال الثلاث السنوات راح تعرض نفسها للمسائله من مجلس الاداره في الجامعه وفي اغلب الحالات تحول الى وظيفه اداريه... تقدري تطلعي على قرارات الجامعه حول ذا الموضوع عشان يكون عندك صوره اوضح

اصلا فيه تعهد لازم توقعين عليه قبل التعيين معيده على انك توافقين على الابتعاث لاكمال دراستك وفي حال رفض الابتعاث يتم تحويلك لوظيفه اداريه... ماوقعتي على التعهد ذا؟؟؟
    ماسمعت بهالشي الصراحه
    في ناس سمعت انهم يقولوا ان الجامعة على كيفها ممكن ماترسل احد ابتعاث الصراحه لا اعلم
    7 "
  4. كل الجامعات تبتعث المعيدين والمحاضرين .. شرط أساسي أصلا , وبالعكس جامعة الباحة مرة كويسة لأنها جديدة ومحتاجين كوادر لهم درجات عالية فراح يبتعثوك اكيد .. اهم شئ جيبي قبول في اي جامعة برى ويبتعثوك على طول .. مادام لقيتي وظيفة دحين كويس تروحي تدرسي وانتي مرتاحة انك لما ترجعي في وظيفة تستناكي مو زينا نروح ندرس وفينا قلق ياترى راح نلاقي وظائف لما نرجع ولا لأ

شوفيني أنا عندي ماجستير ولسه مالقيت وظيفة .. ودحين بروح اكمل دكتوراه على امل القى وظيفة لما ارجع .. استخيري والله يكتب لك الي فيه خير بالتوفيق
    7 "
  5. الجاااامعه أفضل لك إذا كانت رسميه

أنا معيد في جامعة القصيم لكن على نظام الساعات مب رسميه

أما إذا كانت رسميه توقعين على عقد أنك تكملين ماستر بعد سنه

وإذا رجعتي من الماستر لابد تعملين في نفس الجامعه

لمدة خمس سنوات بعدها يحق لك النقل

ونصيحتي الجامعه أفضل لك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.