الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ألغي البعثة بسبب اللغة الإنجليزية , أتمنى من الجميع الدخول ( تحديث للموضوع )

هل ألغي البعثة بسبب اللغة الإنجليزية , أتمنى من الجميع الدخول ( تحديث للموضوع )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بسالك دامك مستحيل على قولتك تتعلم اللغه انا بسالك كيف تعلمت اللغه العربيه وهي اصعب لغه في العالم
    يعني لو جو الانجليز عشان يتعلموا راح يتعبووا
    بقولك ليش صارت الانجليزيه هي اللغه الام في العالم البعض يقول لان امريكا اقوى دوله وبالفعل يمكن صحيح هالكلام
    لكن انا اقول لان اجتمع كل دول ولغات العالم فرجحوا اللغة الانجليزيه هي الام لــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــش؟
    لانها بتصورهم اسهل لغه بالعالم وبالفعل هي اسهل لغه
    لا تشوفني يوم اتكلم بلبل بالانقلش
    بالعكس انا مثلك ما اعرف لكن عندي طموح وهدف
    بسالك البنقاليه والهنود يوم يجونك يعرفون عربي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. الله ما أجمل اللغة الإنجليزية بل وما أبسطها من لغة ...!
    ..........................................
    أخي الكريم / سأقدم لك النصيحة التي إن أخذت بها سترى ان اللغة كشرب الماء إن لم يكن أسهل .
    .....................
    1- اعلم أن 99% من الإخفاقات تأتي من أناس لديهم عادة تقديم الأعذار والمبررات .
    2- عليك أن تصنع النجآح أو ترضى بالواقع .
    3- أصنع نفسك بمثل هذه الكلمات كل شيء ممكن أثق بذاكرتي .
    4- حرر فراملك وإنطلق نحو الحياة .
    5- تذكر بأن قدراتنا التي لدينا غير محدودة .
    6- برمج نفسك من اليوم فتخيل انك ذكي لامع , تخيل نفسك كذلكـ .
    7- حاول أن تكثر من القراءة الإنجليزية .
    8- أحفظ الكثير من الكلمات .
    9- تعلم أهم القواعد الإتجليزية .
    10- شاهد الأفلام الأجنبية مركزاً على اللغة .
    بعدها ستشكرني ...
    ..............................
    أتمنى اني قدمت لك الفائدة المرجوة ,,
    7 "
  3. اخي الفاضل احسدك اذا كانت مشكلتك اللغه .. فيه ناس كثيرة مشاكلها اكثر وماتعرف لغه ومتمسكة بالبعثه

صدقني لو رحت راح تتعلم غصبن عنك اهم شي انك ماتكون خجول وتحاول مرة واتنين وتلاته مافي شي مستحل

قول ابى اتعلم وراح تتعلم ... والله يوفقك ان شالله ويوفق الجميع
    7 "
  4. تفائل ياأخي الكريم والله ربي وهبك نعمه الإبتعاث وإستغلال الفرصه الذهبيه للدراسه في أقوى البلدان خلي ايمانك بربك قوي اعتمد حاول جرب عاصر وسوف تصل للهدف المنشود والله كلنا زي بعض مافي احد عندو مخين الله يوفق الجميع اشتري اطلس من جرلاير قيمته 1500 جدا ممتاز تاني شي كتاب الاستاذ في جرير ب50 ريال لتعليم الجرامر ودعواتي لك ولجميع المبتعثين بالتوفيق وارفع راسك انت سعودي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR:zezo
    <خير الكلام ما قل ودل>

ثلاث ... هي نبراس لي في حياتي التعليميه:-
    1- انا أثق بالله .
    2-انا قادر.
    3-لا يولد المرء عالما.
    تـــســلــمــلـي هالـيـديـن يـا ىشـيـخ...,,,كـفـيـت ووفـيـت..,,

ازيـد على كلام اخوي زيزو ..,,,

يآآآآآآ أخي انا مستغرب من حاجه انت متفوق كما قلت واللي اعرفه ان المتفوقين ما يعرفون شي اسمه (ما اقدر)

ودائما فيهم العزيمه والاصرار على تحقيق النجاح واعلى الدرجات...فلييييه تقوول كذا ؟؟ يشهد الله انك زعلتني بكلامك

تلغي البعثه عشاااان اللغه بس؟؟؟؟ ياخي اش فرقوا عنك اللي راحوا قبلك وتعلموا اللغه ودرسوا ورجعوا بافضل

الشهادات ورافعين روسهم وروس اهلهم ووطنهم؟؟ نصيحتي لكـ توكل على الله فمن توكل عليه فهو حسبه وادخل في

نفسكـ العزيمه والاصرار على تعلم اللغه مع ان عارف انك تتمتع بهذي الصفات لانك متفووق ولكنك متخوف او متردد

من تعلم اللغه احب اقلكـ شي او بالاحرى أؤكـد لكـ الكلام اللي قالكـ اخووي وسم السنين بأن الانجليزيه اسهل لغه وسهله

مرررررررررررررررررررررررررررهـ بس انت اتبع النصائح اللي عطاكـ اخوي وسم السنين وان شاء الله تكون

بدايه لانارة طريقكـ في تعلم اللغه..<<اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

الله يوفقك ....,,,ودمـــــــــــتــــــــــم ســــــــــــآلــــمـــيــــن,,,
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.