الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ألغي البعثة بسبب اللغة الإنجليزية , أتمنى من الجميع الدخول ( تحديث للموضوع )

هل ألغي البعثة بسبب اللغة الإنجليزية , أتمنى من الجميع الدخول ( تحديث للموضوع )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عقدتي الإنجليزية
    عقدتي الإنجليزية

مبتعث جديد New Member

عقدتي الإنجليزية أيرلندا

عقدتي الإنجليزية , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى هندسة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • هندسة
    • ذكر
    • الرياض, السعودية
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 31st, 2010, 11:47 PM

هااااااااااي

الظاهر إنكم من إسمي عرفتم مشكلتي بل في الحقيقة عقدتي الأزلية في الدنيا , والله العظيم أني مُصاب بالإحباط من عدم إلمامي بالإنجليزية فقد حاولت وحاولت وحاولت مراراً وتكراراً ولكن دون جدوى , إتبعت جميع الأساليب والطرق الحديثة ولكن دون فائدة , مع العلم إني ولله الحمد متفوق في جميع المواد إلا ( العقدة الدائمة الإنجليزية ) , والغريب أن أغلب زملائي مبدعين في الإنجليزية ومستواهم قد يكون ضعيف في المواد الآخرى ( عكسي تماماً ) . لذا أتمنى منكم معرفة كيف تعلمتم الإنجليزية ؟

وفي الختام : السؤال المهم بالنسبة لي , هل ألغي البعثة بسبب اللغة الإنجليزية التي لو أجلس 100 عام أحاول ماراح أتعلمها

بصراحة أنا ماني أعرف كيف أشكركم والله العظيم إنكم رفعتم المعنوية ولو بعض الشي والشكر موصول للأخ ( فيصل 100 ) على موضوعه المفيد على هذا الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread223304.html
    والأخت ( غيوم الصمت ) على رابط الموقع المفيد جداً وهو
    www.usalearns.org

ولكن تبقى جميع المواضيع والكتب المفيده تركّز على القراءة والكتابة والقواعد وتهمل المحادثة والإستماع , علشان كذا أنا احس إني لو أتعلم السبيكنق والإستماع ( قد وحطوا خطين على قد ) ابدأ رحلة 1000 ميل لتعلم الإنجليزية , فلكم أن تتخيلوا أني فشلت في الحصول على وظيفة ترتقي لطموحي والسبب هو الفشل في المقابلات الشخصية التي عادةً تكون بالإنجليزية ورضيت بوظيفة لو أقارنها بالوظائف التي حصل عليها زملائي ( الأقل مني معدل دراسي ) كان أبكي للصبح , صحيح أن الأرزاق بيد الله يقسمها على عباده كيفما يشاء ولكن أعتقد أن سبب ذلك هو لغتي الفاشلة .
    ختاماً : أكرر شكري لكم جميعاً , وأدعو الله لي ولكم بالتوفيق
  2. لا وشو تلغي البعثهـ !؟
    عادي واللهـ أعرف ناس كثير مايعرفونـ الا yes و no
    والحينـ بلابل ماشاء اللهـ عليهم
    انت اذا رحت هناكـ راح تضطر تتعلم
    وأول خطوهـ تسويها انكـ تشيل منـ راسكـ انها عقدهـ وانكـ ماتقدر تتعلم لأنـ مافي شي مستحيل
    وربي يوفقكـ ويسهل أموركـ
    7 "

3. لا تلغي البعثة ...

اذا انت بتلغي البعثة علشان الانجليزي ...

فيه غيرك بيدرس صيني ... و ما فكر يلغي البعثة ...

انت على كذا تحطم نفسك يا اخي الفاضل ...

الانجليزية زي اي لغة في العالم ... تتعلمها و تمارسها و بعدين تتقنها ...

و الانجليزية موصعبة بس اهم شي يكون عندك عزيمة على اتقانها ...

كل الناس ما تعرف الا yes و no ...

و تعلموا و اتقنوها ... شد حيلك و راح تتقنها ... و شيل كلمة مستحيل من قاموسك ...

بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  4. معليش بس بسالك سؤال وبلييييز لاتزعل
    الحين انت مقدم على بعثه وانت عارف انو راح تدرس انجليزي واخذت مقعد فيه غيرك يتمناه الله يبارك لك فيه
    وجاي بوقت تقول انو راح الغي بعثتي على شان اللغه طيب ليه قدمت؟!!!
    وانشالله ماتزعل

بس بقولك شغله انت قبل والحين حاط ببالك انك ماراح تحكي ولاتتعلم يعني انت محطم نفسك بنفسك
    فعشان كذا انت ما تقدمت
    وايش خايف منه تراها لغه وبتروح هناك والحكي الي تعلمته وانت بالابتدائي>>اقصد الانجليزي كله راح يطلع لان هناك مافيه احد يحكي معك عربي
    فبتعصر مخك لحد مايطلع الحكي

انا بصراحه تعلمت الانجليزيه وصارة كويسه لحد ما لما تعلمت لغات ثانيه
    يعني لما درست وجلست مع ناس اللغه الي اقدر اتواصل فيها معهم هي الانجليزيه
    وتحياتي لك اخوي وانشالله تنفك عقدتك الي انت مسببها لنفسك
    بالتوفيق يارب
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ببدأ معك بحديث الرسول صلى الله وعليه وسلم " تفائلو بالخير تجدوه " .....

أخوي مادام إنك مخلي هالفكرة مسيطرة على تفكيرك ، صدقين بتجد نفسك داخل هالدائرة ماراح تتجاوزه أبد ، اللي نجحوا باللغة مايزيدون عليك بمخ إضافي أو طريقة تفكير سحرية خلتهم ناس ناجحه باللغة ، المسألة باإختصار طور التفكير الإيجابي عندك وبنفس الوقت إخلق التحدي بداخلك وراح تشوف النتيجة بأسرع ماتتوقع .

ارفق لك رابط موضوع سويته عن الطريقة الصحيحة لدراسة اللغة الإنجليزية ، إن شاء الله يفيدك .....

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread223304.html

موفق إن شاء الله ..........
    7 "
  6. كيف تبي تتعلم اللغة اذا انت كاتب "لو اجلس 100 عام ماراح اتعلمها" ؟!!!!!
    انت مبرمج عقلك انك مستحيل تتعلم وعقلك مصدقك !

اول خطوة لازم تتفاءل وتؤمن بنفسك وبقدرتك ,
    انصحك وبشدة بمحاظرات د ابراهيم الفقي , او سليمان العلي باليوتيووووب , وانا والله كلما كسلت اشاهدها فيزيد حماسي

بالتوفيييق لك ولكل مسلم
    7 "
  7. أخوي ليش التحطيم

انا بصراحه ميييييح بالأنقلش

واهو شوفني الحين القط من هنا ومن هنا

وحتى لو رحت وانت مابتعرف شي بتتعلم

سنه احسها إن شاء الله بتخلينا بلابل

لكن اجتهد واكسر كل شي قدامك يحطمك

والله يوفقنا جميعا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.