الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضفضه لمبتعثين المرحله السادسه..

فضفضه لمبتعثين المرحله السادسه..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DaN_DoN
    DaN_DoN

مبتعث مستجد Freshman Member

DaN_DoN الولايات المتحدة الأمريكية

DaN_DoN , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الماليه , بجامعة .....
    • .....
    • الماليه
    • أنثى
    • ؟, ؟؟؟
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 1st, 2010, 12:33 AM

كتبت الموضوع عشان شايفه حالتنا احنا المرحله السادسه(انواع الضياع والضيق والحيره والقلق)
    فقلت اخفف عنكم و عن نفسي شويه..وكل واحد يطلع اللي في نفسه عشان يرتاح..
    اكثر شي قالقنا هذه الفتره موضوع القبول؟؟؟كيف نحدد الولايه ؟؟؟ومكتب تجسير اللي مقفلها في وجيهنا..
    ان شاء الله سهاله..
    المراحل اللي قبلنا صار معاهم نفس الشي وخلو المكتب يجيب قبول..وهما اتصرفو جابو قبول لنفسهم عن طريق اقاربهم اللي في الولايه..
    ويوم الملتقى جابو قبولاتهم وكلمو الوزاره وانت وحظك..(حتى المكتب نفسه قال بعد مايجيب القبول الاول سهل انكم تغيروا بس تجيبو موافقه من الوزاره)
    اهم شي الملتقى..تكونوا مجهزين كل شي وكل اسألتكم لانه اهم يوم..
    صحبتي اخواتها في امريكا وصارلهم نفس الشي قبلنا ..
    ولاتجلسوا تقلقو نفسكم وتقضو ايامكم كلها توتر وضيق..
    وكلااااااااام الناس كثييييييييييير ولو سمعتولهم حتتعبو..
    المهم سواء رحتو المدينه اللي تبغوها ولا غيرها ..مصيركم تتأقلمو (زي غيركم منتو اول ناس ولا اخر ناس)ولو ماتأقلمتو تغيرو من هناك>>>هذا في اسوأ الاحوال
    أهم شي لا تتعبو نفسيتكم من دحين على شي حيصير واللي ربنا كاتبه حيصير ..مابيدكم غير الدعاء
    والله مافي شي يستااااهل تنكدو على نفسكم طول فتره الانتظاااار..صح انه الانتظار قاتل وموتر بس حاولو تعيشو حياتكم شويه حرام نفسياتكم..
    ويارب يكتبلنا اللي فيه الخييير..
    اي احد مهموم ومتضايق يتفضل يفضفض>>>مصدقه نفسها دكتوره نفسيه مررره
  2. موضوعك جميل ورائع بس انا اللي مايخليني انام الفيزا متى نقدم عليها متى تخلص ومتى نسافر وكمان مشكلة المحرم انا باخذ اخوي طيب شلون نطلع له فيزا دراسيه كيف الاجراءات عشان السفارة تعطينا اياها والوزارة ماردت علينا بعدين انا قريت انه الوزارة عملت على الغاء التوصيات وحسن السيرة والسلوك هل هو كلام وبس
    ولا شلون لان كثير من الجامعات التوصيه جدول يكتب فيه اسماء الدكاترة وبالقوة كمان كانك تشحتهم فلوس يعني غثا من كل جهة .......الله يعين
    7 "
  3. طيب اختي مبتعثه لايرلندا من هيسافر معاك انا خوي وابي اطلع له فيزا دراسيه واتصلت على الوزارة وقالوا لي حالوا تعطيكم فيزا دراسيه طيب كيف احنا نحاول وان رفضوا كيف الطالبه تكمل الدراسه بدون محرم هل الوضع عادي وين التعهد اللي وقعونا عليه لابد من محرم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.