الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضفضه لمبتعثين المرحله السادسه..

فضفضه لمبتعثين المرحله السادسه..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oooooooo
    موضوعك جميل ورائع بس انا اللي مايخليني انام الفيزا متى نقدم عليها متى تخلص ومتى نسافر وكمان مشكلة المحرم انا باخذ اخوي طيب شلون نطلع له فيزا دراسيه كيف الاجراءات عشان السفارة تعطينا اياها والوزارة ماردت علينا بعدين انا قريت انه الوزارة عملت على الغاء التوصيات وحسن السيرة والسلوك هل هو كلام وبس
    ولا شلون لان كثير من الجامعات التوصيه جدول يكتب فيه اسماء الدكاترة وبالقوة كمان كانك تشحتهم فلوس يعني غثا من كل جهة .......الله يعين
    الفيزا انا اتصرفت من عندي واخذت موعد
    لاني اتصلت عالسفاره قالولي خذي موعد بغض النظر عن معلومات القبول
    وقبل مانروح الموعد يكون القبول جانا ونصلح المعلومات
    وعالمحرم عشان تجيبيله فيزا طالب لازم تجيبي قبول لغه له منفصل وتحددي له موعد بالسفاره معاكي
    ووووبس
    اما موضوع التوصيات مافهمت عليكي وميييين قال انهم الغوه؟
    7 "
  2. احم احم انا ببداء افضفض .... الله يعينكم عليا
    انا خايفه من الطياره ... ايوه لا تستغربون انا كل مره اطلع الطياره اكون يامع زوجي يا مع اهلي يعني مافيه قلق هالمره بطلع ومعلنل بنتي .. وهيا من النوع الصياحه يعني اذا بتنام تصيح اذا بتلعب تصيح ما راح اعرف اتصرف معاها
    ادعولي بالتيسير...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام بن علي
    انا خاااااااااااايف شسوي في المطاار ماعرف انجليزي ويلاا شوف الوهقه ..
    هههههههههههههههه لاتخاف يقولو بالمطار حيستقبلونا موظفين من الملحقيه ويودونا اقرب فندق..
    يعني مارح نضيع ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة-1
    احم احم انا ببداء افضفض .... الله يعينكم عليا
    انا خايفه من الطياره ... ايوه لا تستغربون انا كل مره اطلع الطياره اكون يامع زوجي يا مع اهلي يعني مافيه قلق هالمره بطلع ومعلنل بنتي .. وهيا من النوع الصياحه يعني اذا بتنام تصيح اذا بتلعب تصيح ما راح اعرف اتصرف معاها
    ادعولي بالتيسير...
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا مستحيل لسه بدري عالطياااااااره
    خلينا نخلص من الاجراءات بس وعبال مايطلع قرار الابتعاث تكون بنتك كبرت ان شاء الله وبطلت صياح
    علميها من دحين
    هههههههههههههههههههه مره ضحكتيني الله يسعدك و ييسرلك
    7 "
  5. استغفر الله العظيم و الله تعبت من كثر ماافكر انا مستحيل اعرض نفسي و جنيني لأي خطر سواء الطيارة او الاشاعات اللي تبع الفحص الطبي الخاص بالسفارة او اللي تبع المطار خاصة انه اول حمل لي ومره يقولوا فيه تأجيل و مره لا الله يسهل امورنا ياااارب
    7 "
  6. مشكورة اختي على الموضوع الرائع من جد احنا محتاجين لهاشي من كثر اللي احنا شايفينة

انا عن نفسي اذا تكلمت الله يعين اللى قدامي من كثر الهرج >>>>>> وحدة ثرثارة

على العموم اللحين بكتب اللى محيرني وقالقني اكثر شي

وهــــــــــــــــــــــــــــــــــــو

اني والحمد لله انقبلت في البعثة وزجي راح يكون مرافق معاي وهو موظف في شركة اهلية

وراح يفصل من عمله علشان يروح معاي و البيت راح نأجرة (( لان البيت ملك )) والمشكلة ان الكل جالس يحطم فينا

مو من ناحية اللبعثة وانما من باب الخوف من المجهولة

واللي زاد الطين بله اني ما اعرف اسوي ولا شي من الاوراق المطلوبة

وكل اللي سويته اني عبيت بيانات المرافقين ومدينه المغادرة وغيرها ولا شي

فممكن تبينون لي ايش اللى اسوية والا انتظر لما يجيني القبول وابدأ اكمل بياناتي

^_^ شكلى طولت عليكم

على العموم اتمني للكل يوم سعيد و اتمني اني القي الجواب المقنع من الاخوان والاخوات
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.