الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيرت دولة ابتعاثك ؟؟ بليز الحل ؟؟ :(

تغيرت دولة ابتعاثك ؟؟ بليز الحل ؟؟ :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة تفاؤل
    انا قهروني غيرولي من ايرلندا لامريكا وانا مو راضيه
    ارسلتلهم مافي فايده والله تعبت تعبت

الي يعرف طريقه يقولي عليها لاني سويت كل شي ممكن غير اني اسافرلهم مااااقدر ابدا

اهلين بسمة ..

احس اللي نقلوهم من ايرلند قليل وهذا يقهرني اكثر ..
    عالعموم اظن ما غيرو الا الناس اللي مو امتداد تخصصهم مثلي انا ..
    بس انتي حطوكي امريكا ارحم من كندا اللي كل الناس يهربون منها قبولاتها صعبة مررررررة
    ان شاء الله تكون خيرة ... بس انتي كلميهم وشوفي لان هم مالهم قاعدة معينة "" يعني كل واحد له ظروف غير "" كلميهم او راسليهم ...وشوفي ..

بالتوفيق
    7 "
  2. انبح حلقي وانا اتكلم في هالموضوع
    ايوة حتى صوتك ما شاء الله واصل الين عندي ... خخخخخ ^_^

وادا انتي يانون عندك محرم في دولة مفتوحة ريحي راسك وروحي عنده ولاتدخلي في دوامة الوزارة

يا حسرة عندي اكثر من محرم واحد بس الحظ المعفن كل الدول اللي فيها محارمي مقفلة <<< والبنات اللي قبل كذا كانو يتكلمو انو تروح لدولة مقفلة بصراحة داخ راسي ما ني عارفة كلامهم تعبني زيادة ...

نون انا تخصصي امتداد اداره يعني
    مو معقول واقاربي هناك ،،،،، لو على امريكا البعثه راح تروح والله شي يزززززززعل

يعني انتي ماستر و امتداد لتخصصك ,, وغيروكي ؟؟؟ غريبه بصراحة ؟؟؟
    اقولك راجعيهم ولا تسكتي ولو ليكي احد تراها حجة قوية ليكي لانك بنت ..

بالتوفيق لكي و للجوري ..

7 "
  3. مدام هتلر انا راسلت الاستاذه غاده السالم بخصوص تغيير البلد من بولندا لالمانيا
    واسبابي كانت ان المانيا اقوى طبيا وقوه تخصص مخ واعصاب بها
    قالتلي اكتبي اسباب وجيهه وراجعينا بالملتقى
    باركم كلامها صح ولا تبغى تفتك مني ؟؟
    وكيف تقول اسباب وجيهه وهيه وافقت ع حكايه البرد
    7 "
  4. اختي الجوري.........
    والله ماااعطوني اجابه واضحه ابدااا قالولي الابتعاث مقفل في نيوزلندا بس اكتبو خطاب ...........
    لكن ماقالولنا نعبي نماذج او نجيب قبول...........بس قالو راجعو البريد الالكتروني
    اللــــــــــــــــــــــــــــه يكتب اللي فيه الخير ...............نفسي اعرف ايش سار في خطابي تلفونات الوزاره على طول مشغوله وايميلاتهم مايردو عليهااا.......
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.