الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب ألماااانيااا ::ضروري جدن جدن::

لطلاب ألماااانيااا ::ضروري جدن جدن::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافيه .....

غاليه و ما راح نحتاجها

أنا أشوف ان كل واحد ياخذ خلفيه بسيطه او اساس بسيط عن اللغه من النت .... عشان تسهل عليك في تعلم اللغه في فترة المعهد

يعني حنا دارسين دارسين في المانيا وناخذها من اهل اللغه و حنا عايشين بينهم راح تكون اسهل بكثير ان شاء الله

الوزارة صارفة مبلغ كبير على كل واحد منا عشان المعهد ... و ما اعتقد نحتاج ندفع زياده و ناخذ دورة قبل

عالعموم هذا رأيي وبالتوفيق للجميع ....
    7 "
  2. الله يعطيك العافية اخويا تومي
    ومشكور بس انا بنت المدينة وما اقدر اروح جدة
    ومو حاطة ف راسي اتعلم دحين لاحقة عليها بس يكفي اني اعرف الاساسيات
    خلاص إنتا اتعلم وعلمني ف القروب << مصلحة ههههههه

اختك ميما
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.abdullahlp
    أنا عندي حاجة أرخص أنا ما قصدي المنافسة ! أبدن ! ما قصدي المنافسة أبغا أفعل خير بس !
    لمزيد من المعلومات ادخل على هالرابط : جروب في الفيسبووك

Welcome to Facebook

أأكرر أنا ما قصدي التسويق أو شي زي كذا ولا أبغى منافسة إلا انو إللي أنا لقيتو أرخص بكثيير و ممكن ما يزيد عن 1200 ريال
    بانتظار ردودكم
    انت قصدك (( شيماء )) المصرية ؟؟؟
    صراحة أنا لا أنصح بالذهاب إليها
    نصب X نصب
    أنا أتكلم لكم من واقع تجربة
    حضرت عندها اسبوعين وبعدين أعتذرت

المادة العلمية عندها ممتازة جدا (( كتب معهد قوثة ))

هي تقول انا حصصي مكثفة
    وهذي المشكلة
    إلي المفروض تاخذه في 5 حصص تعطيك في حصة وحدة
    يعني تعطيك في اليوم 3 قواعد كل وحدة منهم تحتاج لأسبوع دراسة وممارسة
    ويجي اليوم الي بعده تعطي 3 جديدة
    والنطق عندا سيء جدا
    طبعا مو من أول يوم اول الأيام زي العسل
    وبعدين تصير هي تمشي بسرعة في الدروس وانت مو فاهم شي
    وتتراكم عليك الدروس وتنتهي الدورة وانت حافض الحروف وبس

((( عمر دراسة اللغة ما تيجي مكثفة الا اذا في زيادة حصص )))
    يعني لو كانت الدورة العادية 8 حصص في الشهر = 16 ساعة
    الدورة المكثفة لازم تكون 20 حصة أو أكثر في الشهر = 40 حصة

بس هي عندها نفس عدد الحصص بس حشو المعلومات أكثر ليييييييييييييييييييين ما تدوخ
    وفي النهاية حتى شهادة مافي (( انا عارف انو انتم ما تبغو الشهادة لكن ممكن تختصر مستويات في ألمانيا ))

أتمنى للجميع التوفيق والنجاح
    7 "
  4. الله يعطيك العافية اخوي .. ويكثر من امثالك ..انا ارسلتك رسالة خااصة .. بس مارديت علي .. شكلك ما شفتها .. المهم اعتبرني اول المشاركين بهذي الدورة بعدما كنت شايلها من باالي .. لاني من اسبوع وانا متفق مع مدرسة مصرية ماادري ايش اسمها .. تقول انها تدرس على حسب مناهج غوته .: واظنها هي اللي تتكلمون عنها :. علشان كذا شكلي بكنسل من عندها واخش على الدورة .. والله انها افضل لكم من جميع النواحي ..
    - انت بتدرس في المعهد 5 اسابيع على الاقل .. وهذا يعني انه 25 يوم على الاقل .. يعني لو انك عند المصرية بتدفع لها 3750 ريال = 25 * 5 .. وانت هنا ما بتدفع الا 3000 ريال وعليها شويتين ..
    - انه اكثر المبتعثين سابقا استفادوا كثيرا من دخولهم معاهد اللغة قبل سفرهم الى دولة الابتعاث ..
    هذي نصيحتي لكم .. بالتوفيق للجميييييع .. يااااااارب ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريشة ابداع
    الله يعطيك العافية اخوي .. ويكثر من امثالك ..انا ارسلتك رسالة خااصة .. بس مارديت علي .. شكلك ما شفتها .. المهم اعتبرني اول المشاركين بهذي الدورة بعدما كنت شايلها من باالي .. لاني من اسبوع وانا متفق مع مدرسة مصرية ماادري ايش اسمها .. تقول انها تدرس على حسب مناهج غوته .: واظنها هي اللي تتكلمون عنها :. علشان كذا شكلي بكنسل من عندها واخش على الدورة .. والله انها افضل لكم من جميع النواحي ..
    - انت بتدرس في المعهد 5 اسابيع على الاقل .. وهذا يعني انه 25 يوم على الاقل .. يعني لو انك عند المصرية بتدفع لها 3750 ريال = 25 * 5 .. وانت هنا ما بتدفع الا 3000 ريال وعليها شويتين ..
    - انه اكثر المبتعثين سابقا استفادوا كثيرا من دخولهم معاهد اللغة قبل سفرهم الى دولة الابتعاث ..
    هذي نصيحتي لكم .. بالتوفيق للجميييييع .. يااااااارب ..
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.