الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب ألماااانيااا ::ضروري جدن جدن::

لطلاب ألماااانيااا ::ضروري جدن جدن::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prestige36
    prestige36

مبتعث مستجد Freshman Member

prestige36 الولايات المتحدة الأمريكية

prestige36 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medicine , بجامعة ______
    • ______
    • Medicine
    • ذكر
    • ______, Jeddah
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 1st, 2010, 12:12 PM

:::: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــــــــــــــه ::::

كيفكم شباب و بنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(( إن شاء الله كويسين ومرتاحين))
    ^^ الموضوع ومافيه أنو في دورة لغة ألمانية ستقاام في مدينة جدة في معهد بيرلتز بحي الخالدية ومدة الدورة 5 أسابيع إلى 8 أسابيع من السبت إلى الأربعاء كل يوم حنخلص 3 وحدات تقريباا للي حابب يشتررك في الدوورة يرراسلني خااااااااااااص أووووكي ^^

* أتمنى موضوعي ماينمسح لأنو جدن مهم .

** الدورة للشباب و البناات حيكوون كلاس واحد"يعني mix" والي حتعطي الكورس تقريبا معلمة ألمانية.

*** السعرر اذا كان الكلاس 5 أشخاص تقريبا 3750 ريال سعودي واذا كان الكلاس عشرة أشخاص تقريبا السعر حيكون 3300 ريال سعودي فقط لاغير.. (( يعني 3000 وحاجة على حسب))

**** إلي يبغى يشترك لاينسى يرسلي خااص أوكي....

***** بالنسبة لوقتو فالوقت عادي صباح أو مساء احنا نختاررو وبداية الدورة ما أعرف بس حنتفق مع المعهد في أقرب وقت ممكن..

::: وشـــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــ ــــــــــــــــــرأ:::

قلبي مثل التويكس لواحد مش لتنين ...............................وناس قلبهم مثل الجالكسي معهم تحلا المشاركة ,,,,,,,,,,,,,,,,,
  2. ايش رايك تغير عنوان الموضوع لأنو الصراحة مررررررررة ما يشد
    (( لجميع مبتعثي ألمانيا دورة في اللغة الألمانية )) أتوقع هذا يشد أكثر أو انك انت تجيب عنوان ملفت للانتباه
    وكمان ايش رايك تكتب نفس الموضوع في منتدى طلاب ألمانيا والنمسا
    عشان عدد أكبر يشوفونو

وكمان ( جدن جدن ) غلط >>>> واحد يتفلسف ( جداً ) بالتنوين مو بالنون انت مين نجحك من الصف الرابع قول لي مين
    7 "
  3. أنا عندي حاجة أرخص أنا ما قصدي المنافسة ! أبدن ! ما قصدي المنافسة أبغا أفعل خير بس !
    لمزيد من المعلومات ادخل على هالرابط : جروب في الفيسبووك

Welcome to Facebook

أأكرر أنا ما قصدي التسويق أو شي زي كذا ولا أبغى منافسة إلا انو إللي أنا لقيتو أرخص بكثيير و ممكن ما يزيد عن 1200 ريال
    بانتظار ردودكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.