الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إخواني المبتعثين والمتعثات لاتتعبوا نفسكم +الأسئلة الشائعة + قائمة بأسماء المعاهد

إخواني المبتعثين والمتعثات لاتتعبوا نفسكم +الأسئلة الشائعة + قائمة بأسماء المعاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Besho
    أسفة اخوي بس ما فهمت :S ؟؟ ايش لو داعي اروح السفآآرة اسجل و اخد الضمآآن المااالي

مررة ما فهمت شي :S
    و تاني شي بس هادي هيا " ال 7 " معاهد الي حايودونا ليها
    أعذرني ع الاطاالة بس ماني فاهمة شي ,,
    1- انا رحت المكتب اللي في جدة وكلمت الرجال وقلتللوا انا ابغا اروح لمدينة اوتاوا قللي معليش انتظر الين مايجيك الرساله وبعدها كلمني وقللي اصلا انتا اول شي تروح اوتاوا عشان تسجل في القنصلية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    اولا نفس الاستفسارات

لكن انا اتوقع انو السبعه معاهد هذه لها فروع في جميع كندا يعني سبع معاهد بس لها فروع يعني كل مجموعه بيودوهم فرع اتوقع كذا

بنسبة للمعاهد ان شاء الله تكون اكثر من سبعة معاهد بس الأخ ماقصر معايا واعطاني ورقة مكتوب فيها جميع المعاهد اللي في كندا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad_M
    الله يعطيك العافيه

اسمح لي على السؤال انا راح اطلع ان شاء الله كمحرم مع زوجتي .. بس ما اعرف المكتب هذا ( تجسير ) ايش هو بالضبط وش وظيفته هل هو تجاري او تابع للسفاره او وزارة التعليم العالي ؟

شكرا مقدما
    يالغالي مكتب تجسير يجيب لك القبول يعني المكتب حيجيب قبول زوجتك من كندا او امريكا وبعد مايجيب القبول انتا تروح المكتب وتعطيه صورة من جواز سفرك عشان يجيب لك القبول من نفس معهد زوجتك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.