الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطفه سريعه لمكتب تجسير+موعد الملتقى+اختيار الولايه تفضلو بالدخول ..

خطفه سريعه لمكتب تجسير+موعد الملتقى+اختيار الولايه تفضلو بالدخول ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله انا واثق جدا ومبسوط جدا في انه الوزارة هي اللي تختار المعهد .... لانهم راح يجعلون العوائل في ولايات معينه والعزابيه في ولايات اخرى الجهه المقابله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اخواني بقوووولكم شي مهم خصووووصن اللي هدفه وعينه على ولايه معينه .... صدقووني الوزاره ماراح يكوون اختيارها سيئ راح يختارون شي راقي وممتاز جدا هاذي من ناحية ومن اخررى بخصووص الولايات راح يختارون الولايات الممتازه اللي يكون الوضع الامني والاقتصادي فيها جيد لكم لان الوزاره راح تكون حريصه على الجميع ومن النواحي العلمية والنواحي الاخرى وأسأل الله العظيم التوفيق للجميع
    7 "
  2. الاخت ريما على اساس ان الموظف هو اللي قال لي
    اخي musicm7 انا رحت فرع الرياض بس والله منيب متآكد كلهم يبدون جميع بنفس اليوم ولا لا بس فرع الرياض يبدا في نفس الموعد اللي قلته 16 ذو الحجه وكآني سمعته يقول على التوالي مدري عاد وش يقصد هل حقين الرياض ينتهون ويبدون اللي بعدهم علطول والله منيب متآكد ..
    7 "
  3. الاخت بنوته تحطين على كلام الموظف انو يوم الجمعه او السبت راح يبان وين حطوك فيه الولايه والمعهد يقول تدخل موقعهم
    (مكتب تجسير) ويطلع لك خانه تحط فيها رقم الطلب حقك ويوضح لك اين ذبوك فيه الله ييسر للجمييع ياربي ..
    7 "
  4. [QUOTE=asm2006;2347400]والله انا واثق جدا ومبسوط جدا في انه الوزارة هي اللي تختار المعهد .... لانهم راح يجعلون العوائل في ولايات معينه والعزابيه في ولايات اخرى الجهه المقابله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حتى هناك بيكون في ولايات عوائل وعزابية لايكون برضوا حاطين هيئة عند كل Highways ومداخل كل ولاية ومدينة (( حلـــــــوه ).. الغرض من ان الوزارة تبي تسويه كذا عشان مايكون في تكدس للطلاب سواءً عوائل أو عزابية في ولاية أو مدينة معينة .
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.