الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا حايس ودايخ من حكاية الفيزا الامريكية...تفضــل ادخــل^^

اذا حايس ودايخ من حكاية الفيزا الامريكية...تفضــل ادخــل^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة poor$
    أخوي عندي استفسار

انا من فتره عبيت الأبلكيشن على اي توني موجود عندي وعلى اساس اني بسافر على حسابي

بس يوم جتني البعثه كنسلت هالشي

والأبلكيشن ارسلته لايميلي

هل ينفع اعدل عليه ولا لازم اعبي ابلكيشن جديد

ولو عبيت جديد فيه اشكاليه ولا بيصير فيها سين وجيم؟؟

شكرا لك
    لما تعمل حفظ للابلكيشن ينحفظ على شكل ملف امتداده *DAT*

هذا الملف ماتمسحه ابدا لانه هو اللي عليه بيانات الابلكيشن حقك...عشان لما تجي تبغى تعبي الابلكيشن تعمله اب لود من جهازك وتجيك صفحة الابلكيشن المربعات مدخل فيها بياناتك زي ما دخلتها...

اذا مازال عندك ملف الدات عدل عليه...واذا لا فالله يعينك من جديد... وبالنسبة للسفاره لو سألوك عادي قولهم نفس اللي تقوله دحين...انك كنت بتسافر على حسابك ولما جات البعثه كنسلتها...ولا يهمك معاك مترجم هناك كمان...هم بس يبغوك تقول الحقيقه...وشيل من راسك تألفلهم حكاية زي بعض الشباب هههههههههه لانه ماله داعي تورط نفسك وانت ماعليك حاجه...
    7 "
  2. عفوا اخوي عندي استفسار بسيط ..
    طبعا من المتطلبات الي السفارة تبغاها انه يكون معانا ضمان مالي .. ياريت لو أي احد
    عنده فكرة عن هذا الموضوع يفيدنا .. يعني احنا راح نأخذوه في الملتقى ولا ايش الحكاية بالضبط ..
    بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !..some one..!

* بالنسبة لخطوات تعديل رقم الطلب في موقع السفارة :

1- تدخل على موقع السفاره https://ksa.us-visaservices.com/Form...viceLogin.aspx
    تدخل باليوزر تبعك اللي سجلت بيه

عندي سؤال

انا عبيت الابلكيشن ووصلت عند العائلة ووقفت

سؤالي هو : اليوزر والباس وورد هذا من وين اجيبه لان ابغى اعد فيه خطأ سابق ؟؟؟

ياليت تفيدني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • ΉεŚнαм •
    عفوا اخوي عندي استفسار بسيط ..
    طبعا من المتطلبات الي السفارة تبغاها انه يكون معانا ضمان مالي .. ياريت لو أي احد
    عنده فكرة عن هذا الموضوع يفيدنا .. يعني احنا راح نأخذوه في الملتقى ولا ايش الحكاية بالضبط ..
    بالتوفيق للجميع ..
    هلا هشااام

ماحبيت ارد عليك غير وانا متاكد بعد مارسلت الوزارة وردت عليا وكان ردهم انهم بيعطو الضمان المالي للسفارة مو لنا يعني احنا بس نروح ضيوف هههههههه

وهذا ردهم

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

عزيزي الطالب

سيتم قريباً توزيع القبولات الجامعية وقبول المعهد من مكتب تجسير الفكر التابع لوزارة التعليم العالي لشؤون البعثات وعليه فور تسلم القبول البدء لتحديد موعد للمقابلة الشخصية واستخراج التأشيرة الدراسية ويتم تسليم الطالب للضمان المالي ( للسفارة ) بعد استلام القبول من مكتب تجسير الفكر

بالتوفيق للجميع...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoMo18
    عندي سؤال

انا عبيت الابلكيشن ووصلت عند العائلة ووقفت

سؤالي هو : اليوزر والباس وورد هذا من وين اجيبه لان ابغى اعد فيه خطأ سابق ؟؟؟

ياليت تفيدني
    تقصد معلومات العائلة اللي تسكن عندها؟؟؟ الان بما انك لسه ماحددت حط none في المربعات والولاية تخمين لانك حترجع تعدلهم لما يجيك القبول

بالنسبة لليوزر والباس في موقع السفارة هذا انت تسويه تسجل في الموقع وتدفع 45 ريال على اليوزر عشان تاخذ موعد..

موووفق
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.