الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شفتوا الموضوع هذا ؟ وي يا لطيف أعوذ بالله

شفتوا الموضوع هذا ؟ وي يا لطيف أعوذ بالله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهاجس 2008
    الهاجس 2008

مبتعث فعال Active Member

الهاجس 2008 الولايات المتحدة الأمريكية

الهاجس 2008 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من البرازيل , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة طييبة
    • طييبة
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • المدينة, المدينة
    • البرازيل
    • Mar 2010
    المزيدl

November 2nd, 2010, 11:13 AM

السلام عليكم

وانا بتصفح المنتدى شفت الموضوع هذا فنقلت لكم الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum84/thread163518.html
  2. الله يحفظ اولادنا وبناتنا من كل شر يارب

وانا انصح كل طالب وطالبه مبتعثه لاني انا ام لمبتعث ومبتعثه وانا راح انصحكم مثل ما نصحت ابنتي وولدي المبتعثين
    اتمنى من كل طالب وطالبه مبتعثه ان يكونو حذرين ولاتثقو على طول في اي احد وان كان من نفس بلدك كون حذر وبذات انتم في الغربه لانو ما تعرفو ما في القلوب انا كثير سمعت انو كثير من الطلبه وسلامة الطلبه الطيبين ... انه في بعض من الطلبه ضيعو حالهم في المنكرات في شرب الحبوب المخدره والحشيش ما اكثرو هناك ففي منهم ودهم يضيعو غيرهم ويخلوهم مثلهم وانا انصحكم لاتاخذو من اي احد حبوب ع اساس حبوب صداع او اي كان اولادي الطلبه اهم شي الوازع الديني وانتم في غربتكم تذكرو دائما انو الله موجود ولا تتهاونو في الصلاة الصلاة تمنع المنكرات والله يحميكم من كل شرر يارب ويبعد عنكم اولاد الحرام واقولكم مره ثانيه لاتثقوووووووو في اي احد

ام ميمو

تحياتي لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om memo
    الله يحفظ اولادنا وبناتنا من كل شر يارب

وانا انصح كل طالب وطالبه مبتعثه لاني انا ام لمبتعث ومبتعثه وانا راح انصحكم مثل ما نصحت ابنتي وولدي المبتعثين
    اتمنى من كل طالب وطالبه مبتعثه ان يكونو حذرين ولاتثقو على طول في اي احد وان كان من نفس بلدك كون حذر وبذات انتم في الغربه لانو ما تعرفو ما في القلوب انا كثير سمعت انو كثير من الطلبه وسلامة الطلبه الطيبين ... انه في بعض من الطلبه ضيعو حالهم في المنكرات في شرب الحبوب المخدره والحشيش ما اكثرو هناك ففي منهم ودهم يضيعو غيرهم ويخلوهم مثلهم وانا انصحكم لاتاخذو من اي احد حبوب ع اساس حبوب صداع او اي كان اولادي الطلبه اهم شي الوازع الديني وانتم في غربتكم تذكرو دائما انو الله موجود ولا تتهاونو في الصلاة الصلاة تمنع المنكرات والله يحميكم من كل شرر يارب ويبعد عنكم اولاد الحرام واقولكم مره ثانيه لاتثقوووووووو في اي احد

ام ميمو

تحياتي لكم
    نصيحه من القلب للقلب شكرا يا ام ميمو على احلى نصيحه جاتني من قلب لقب والله من اليوم انا رح اعتبرك مثل أمي
    جزاك الله الف خير على النصيحه الطيبه و شكرا جزيلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.