الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسمياً : السفر لطلاب أمريكا تبدأ من 15/5/2011 م

رسمياً : السفر لطلاب أمريكا تبدأ من 15/5/2011 م

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو لمار
    بو لمار

مبتعث مستجد Freshman Member

بو لمار الولايات المتحدة الأمريكية

بو لمار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • بكالوريس
    • ذكر
    • الاحساء, الهفوف
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 2nd, 2010, 11:33 AM

السلام اعلنت السفارة الأمريكية وذلك على موقعها الرسمي أن مواعيد بدأ المقابلات لطلاب بعثة الملك عبدالله تبدأ في 15 من شهر فبراير الى نهاية شهر مارس وأن فترة أصدار التأشيرة هي حد أقصى 3 أشهر يعني كذا بداية الدراسة من راح تكون شهر 5 يوم 15 بس أنا بحاول أحجز موعد من غير مواعيد الي حددتها السفارة علشان يمديني على فترة الدراسة في شهر 3 أن شاء الله والغريب انهم محديدين يوم الاثنين من كل أسبوع بداً من يوم 15/2/2011م بالنسبة للصورة أكبر حجم 240 ميغا والوضوح 600x600 و 1200x1200 بكسل يعني انا صورت البكسل اللي عندي 591 تنفع ولا أغيرها الله يعين وانا مرتب نفسي بسافر شهر 3 وأموري مرتبها على هالموعد
  2. بس أنآ تو قريت أن الفيزآ تآخذ إسبوعين وطآلع :|

والمكآتب محددة موآعيد بدأ الدرآسة بفترة قبل هذي ولآ أحد يقول جآمعآتهم ومدري وشو

حنآ بنروح ندرس بمعهد أول شي والمعهد بأي شهر سوي إختبآر تحديد مستوى وتدخل بدآية أي شهر أو أي وقت يحددونه

مآ بيلزمونآ بموعد بدأ درآسة الجآمعآت فضلاً عن ان أغلب المعآهد تجآرية يعني لكل ليفل شهر ~!!

من وين صآرت 3 أشششششهر لآلآ يآخوي

مآ أكذبك محشوم بس هذآ يمكن أقصى حد للتأخير اللي ممكن يصير ,

ولو تتفضل علينآ بالمصدر بكون شآكرة لك أبي أقرآهـ بنفسي @_@ ..{ صآرت تدقق بكل شي هع

سيآ
    7 "
  3. تحية طيبه أخي العــزيز
    الخبر الذي انت قرأته غير صحيح حيث أن السفارة لم تحدد بعد المواعيد وبالنسبه للموعيد التى انت قرأتها قديمة لطلاب المرحلة الخامسة وهذا رابط السفارة للتأكد ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط§ظ„ظ…ظ„ظƒ ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ظ„ظ‡ ظ„ط¥ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط·ظ„ط§ط¨ - ط³ظپط§ط±ط© ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط©
    3. تحديد موعد المقابلة
    تتوفر المواعيد التالية لطلاب برنامج الملك عبدالله. 15 فبراير، 2010م
    22 فبراير، 2010م
    1 مارس، 2010م
    8 مارس، 2010م
    15 مارس، 2010م
    22 مارس، 2010م

هذه المواعيد المتواجده في موقع السفاره وهيه قديمة لطلاب المرحلة الخامسة ، ولم يطرأ اي تغيير جتى كتابة هذا التعليق
    7 "
  4. خبرك قديم

الجميع بيسافر في الشهر الآول من السنة الجديدة واللي بيتآخر الشهر الثاني او الثالث حد آقصى

لو زي ماتقول كان لقيت دورة الزامية لآنا عندنا فترة ٧ شهور انتظار وش نسوي فيها!!!!

مشكور على الآجتهاد
    7 "
  5. السلام عليكم

واذا كان شهر خمسة

الان كل واحد عارف ان شاء الله انه مبتعث

والكل عارف دولته والكل ايضا عارف اللغة الي راح يدرسها

ليش ما تبدا من الان وتحضر نفسك من ناحية اللغة

والا لازم تبدا من هناك

نصيحه اخويه

( الان انتم بامكانكم تتعلمون في معاهد ياخذون ويعطون معك عربي عادي تتعلم حبه حبه وتروح رهبة اللغة وتكون عندك اساسيات

تقدر تبني حياتك هناك بالتوسع لان عندك اساس طيب لكن بكرة ما في غير لغتهم وحلها بعدين)

الي يستعجل ويبي يروح لغته حلوه مو مثلي ميح

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.