الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع ماجستير رياضيات (حياكم الله)

تجمع ماجستير رياضيات (حياكم الله)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل
    بعد سؤالي للكثير عن الرياضيات ذكروا انه راح ندرس مواد تكميلية ومن ثم نبدا بالماستر

والله ياعزيزي اللي اعرفه انك تاخذ مواد تكميليه لمن يكون تخصصك بالمااستر ماهو امتداد لتخصصك بالبكالوريووس

بس اذا انت رياضيات وبتكمل بالرياضيات ااعتقد ماغليك مواد تكميليه .. هذا اللي انا فااهمته والله اعلم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla23
    والله ياعزيزي اللي اعرفه انك تاخذ مواد تكميليه لمن يكون تخصصك بالمااستر ماهو امتداد لتخصصك بالبكالوريووس

بس اذا انت رياضيات وبتكمل بالرياضيات ااعتقد ماغليك مواد تكميليه .. هذا اللي انا فااهمته والله اعلم
    نعم تخصصي رياضيات لكن متخرج من كلية المعلمين ولابد ندرس تكميلي لان بعض المواد ما خذناها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي طموح
    ياجماعة الخير انا زوجتي مثلكم ماستر رياضيات جاها القبول من الملحقية بجامعة كاليفورنيا بلوس انجلس والله اني احترت بين اني اغيرها او ابقى عليها تعرفون انها غاليه والمعيشه هناك مكلفة
    بس سمعت ان الجامعه حلوه

نصيحتكم تكفون او عسى احد معنا هناك او احد يفيدني

والله ياعزيزي انا عندي قاائمه لافضل جامعات دراسة الرياضيات بامريكا ومن ضمنها هالجامعه واحس مرره حلو انه توفر لكم جاامعه كويسه .. انا اشووف انك تروح بالبداايه وتجرب شهر شهرين او ثلاثه واذا ما قدرتوا تتحملون المعيشه فيها..اطلب تغيير بس قبل تروح شوف افرع المعهد اللي بتروحون له عشان اذا ماجاز لكم الوضع يميدك تحوول

وانا صرااحه احس كاليفورنيا اختيار امثل .. بس طبعا هااذي اراء شخصيه وانت شووف اللي ينااسبك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla23
    اممممممم ..ممكن !!

واحنا بالملتقى تكلموا عن هالنقطه .. واللي قالوه انها اذا كانت مو غ امتداد التخصص

طيب هالمواد التكميليه محتاجه اترام زياده والا بنفس الفتره ناخذهاا؟؟
    بنأخذ قرابة الترمين ونبدأ بدراسة الماجستير وهذا بعد سؤالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـمان
    انا ابغى اعرف .. الحين اذا درست بمعهد لغة بولاية ما .. يقيدني بجامعاتها ...؟؟
    أذكر اني قرأت هالشي بس مدري وين المهم الأفضل انك تاخذين بنفس الولايه لانك يوم طلعتي الفيزا كتبتي الولايه اللي بتاخذين فيها اللغه

فاذا غيرتيها بتحتاجين انك تعيدين اجراءات الدخول
    كمان عندهم بطاقة ولاية كالفورنيا مثلا تختلف عن ولاية فلوريدا
    حتى القوانين تختلف من ولايه لولاية
    قرأت انه مثلا اجراءات السكن والايجار تختلف من ولاية لأخرى

هذا اللي قرأته في منتدى طلاب امريكا
    وفي ملف حملته من سعوديين في امريكا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العندليب11
    ياشباب افزعوا معي انا خريج رياضيات من كلية المعلمين وعلى وشك اخلص اللغة ولاحصلت اي قبول

كلهم يرفضون نوع شهادتي !!!

معقولة !!

تكفووووووووون افزعوا لي
    الله يوفقك وييسر لك

وعموما كندا صعب القبول فيها لان جامعاتها قليله

والوزارة مراعية هالشيء وتسمح للطلاب اللي ماحصلوا قبول بكندا انهم يحولون لامريكا
    امريكا وش كثر جامعاتها والشروط تختلف من جامعه لاخرى

وفي الملتقى وحدة سألت عن هالشيء شكلك انتي يانجلاء
    قال المسؤول مايهم نوع الكلية قد مايهم درجاتك فيها ومعدلك
    فتطمن يا _تمتع بالرياضيات-
    7 "
10 من 15 صفحة 10 من 15 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.