الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع ماجستير رياضيات (حياكم الله)

تجمع ماجستير رياضيات (حياكم الله)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foOoz
    انا ماستر ياضياااات
    بكنداا ان شاء الله
    رياضيااات مالية او جبر لسة ما ادري
    بس حبيت اعرف اللي رايحين كندا على اي مدينة راح يروحون
    ماأدري بأي مدينة لكن بتعرفين بعد ماتأخذين ورقة قبول اللغة
    7 "
  2. مرحبا بالرياضيين

أنا ماجستير رياضيات بإذن الله على أمريكا
    اللي سمعته إنه ماجستير الرياضيات في معظم جامعات أمريكا تتفرّع لأربع برامج وتختار فرع واحد وأسفل كل فرع تخصصاته الدقيقة اللي كنا ندرسها بالبكالوريوس .

يعني بيكون ماجستير في :
    1- رياضيات ماليةFinancial Mathematics >> قسم يحتاجونه الشركات والبنوك ويشبه (علم الاكتواري) العلم المنتشر حديثاً , أحسه قسم ممتع لكن ما يناسبني وظيفياً .
    2- رياضيات هندسية أو تطبيقية Applied Mathematics>> عن الهندسة وتطبيقاتها
    3- رياضيات تعليمية MA in education>> طرق تدريس الرياضيات وفيه تطبيق عملي بالمدارس والجامعة .
    4- رياضيات بحتةPure Mathematics >> وهو شامل لمواد الرياضيات من تفاضل وتكامل ومعادلات تفاضلية وجبر ....الخ

عاد ما أدري هل هناك جامعات تقبل بالتخصص الدقيق فقط
    أنا إن شاء الله راح أتخصص بالرياضيات البحتة لأني ناوية أدخل المجال التعليمي .
    والحقيقة اقتنعت بكلام أخوي (زعفور) الله يجزاه الجنة وموضوعه بمفضلتي أفادني وأتمنى يفيدكم
    http://www.mbt3th.us/vb/forum76/thread188616.html

موفقين يارب .
    7 "
  3. بصراحة حرام واحد يدرس هالتخصصات ويضيع مستقبله .... لانها مجالاتها الوظيفية نادرة جدا جدا و اغلب الظن بيكون مدرس رياضيات في القرى النائية في المملكة ...

الا اذا كملتوا دكتورا وتوظفتوا في جامعة وتكون مدرس اكاديمي هذا شيء ثاني ...

بس بصراحة مع احترامي الشديد لكم و الله ... التخصص تضييع للوقت والجهد و المستقبل

اسف اذا ازعجتكم بس حبيت انصحكم

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim299
    بصراحة حرام واحد يدرس هالتخصصات ويضيع مستقبله .... لانها مجالاتها الوظيفية نادرة جدا جدا و اغلب الظن بيكون مدرس رياضيات في القرى النائية في المملكة ...

الا اذا كملتوا دكتورا وتوظفتوا في جامعة وتكون مدرس اكاديمي هذا شيء ثاني ...

بس بصراحة مع احترامي الشديد لكم و الله ... التخصص تضييع للوقت والجهد و المستقبل

اسف اذا ازعجتكم بس حبيت انصحكم

تحياتي
    كثير يوجهون لي هالنصيحة لكن عن جد الرياضيات مايحس بمتعتها إلا اللي يحبها
    وبالعكس الرياضيات لها مجالات كثيرة بالتوظيف بالشركات والبنوك وأكاديميّاً أيضاً .

شكراً على النصيحة أخوي .
    7 "
  5. اخوي العزيز ... تعلمنا درس في الحياة وللاسف الشديد هذا الواقع ... لاتدرس شيء تحبه اذا ماراح يخدم مستقبلك الوظيفي بشكل كبير

بكرة انت تتخرج رياضيات و مئات وآلاف جايين تخصصاتهم مالية ومحاسبة و اقتصاد ... بالله عليك بيفضلوك عليهم مثلا؟

اتمنى لك التوفيق من قبلي ,.... بس والله خايف يجي اليوم اللي تندم فيه على هالاختيار

بالتوفيق

سلام
    7 "
2 من 15 صفحة 2 من 15 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.