الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي خانقته العبره يدخل ويخنقه>> هع ابوك يالعنوان

اللي خانقته العبره يدخل ويخنقه>> هع ابوك يالعنوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كليوباترا
    كليوباترا

مبتعث مجتهد Senior Member

كليوباترا الولايات المتحدة الأمريكية

كليوباترا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة .......
    • .......
    • nutrition
    • أنثى
    • بورتلاند, أوريقون
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 2nd, 2010, 09:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله....
    من اول يوم قالو فيه تقديم على الابتعاث كلنا قدمنا بالنت عن طريق موقعهم ...لحد هذا اليوم >>كم صار لنا
    تقريبا 4 شهور اذا ماني غلطانه
    يألله>>حرام عليهم والله ....................ولااااا وباقي باقي وشوله العجله
    والله كنت متحمسه للبعثه وخصوصا اول ماهنئوني بالقبول
    لكن اكييييييييد فيه مثلي كثير من التقديم لحد هذا اليوم مر عليهم اشياء كثيره خلتهم احتمال كبير يتراجعون عن البعثه اللي انخطبت واللي جته وظيفه واللي مرافقه انشغل واللي مرض واللي حملت واللي تطلقت واللي اهلها غيرو رايهم واللي مات >>> تقل بديت اخربه >بس صدق يمكن احد مات
    جااااه اي ظرف من الظروف تخلي البعثه صعبببببه بعد ماكانت حلمه
    طيب ليش انا مااقول ابي اقدم اليوم واطلع بعثه من بكرا واو بعد اسبوع ادري السالفه موب لعبه ويبي له اجرآت بس احس من وقت التقديم لحد الحين المفروض اننا بهذا الوقت نكون مسافرين>> 4 شهور كافيه انهم يخلصوننا
    او على الاقل يعطون اللي متقدمين مجال لتأخير البعثه لحد ماتسمح ظروفهم والله مثل مايتمططون نبي نتمطط

كل واحد جته عثره في وجه البعثه يدخل يصيح هنا معي
    وااااااااااااااااااااااااااااااااوااااااااااااا ا
  2. وااااااااااااااااااااااااااااااواااااااااااااااااا ااااااااااااااااواااااااااااااااااااااااااا

لكن الحمد لله على كل حال وحسبي الله على كل شر ونعم الوكيل
    وااااااااااااااااااااااااااااواااااااااااااااااااا ااااوااااااااااااااااااااااااااااااا

الحياه الوان وكل لون عباره عن حاله ماااا سواءا كانت مفرحه بالوانها الفواحه او محزنه بالوانها الداكنه وكل لون لازم يمر فينا جميعا بلا استثناء
    وااااااااااااااااااااااااوااااااااااااااااااااوااا اااااااااااااااا
    الحمد لله على كل حال وبحمده وبشكره تتجدد الآمال
    فاحلم ايها الطامح احلم حتى تبلغ مبتغاك
    تسلق كل العقبات واترك كل الهموم والاحزان ^_^
    ولا تقل يا رب انا عندي هم كبير ... بل قل يا هــم انا لي رب كبـــيـــر جل جلاله وعظم سلطانه
    الله يوفق الجميع نشا الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raro
    من جد صح كلامك في معظمه من ناحية الظروف
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark.love
    كلامك صحيح ميه بالمبه
    الحمدالله موب بس انا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاقت بي الدنيا
    وااااااااااااااااااااااااااااااواااااااااااااااااا ااااااااااااااااواااااااااااااااااااااااااا

لكن الحمد لله على كل حال وحسبي الله على كل شر ونعم الوكيل
    وااااااااااااااااااااااااااااواااااااااااااااااااا ااااوااااااااااااااااااااااااااااااا

الحياه الوان وكل لون عباره عن حاله ماااا سواءا كانت مفرحه بالوانها الفواحه او محزنه بالوانها الداكنه وكل لون لازم يمر فينا جميعا بلا استثناء
    وااااااااااااااااااااااااوااااااااااااااااااااوااا اااااااااااااااا
    الحمد لله على كل حال وبحمده وبشكره تتجدد الآمال
    فاحلم ايها الطامح احلم حتى تبلغ مبتغاك
    تسلق كل العقبات واترك كل الهموم والاحزان ^_^
    ولا تقل يا رب انا عندي هم كبير ... بل قل يا هــم انا لي رب كبـــيـــر جل جلاله وعظم سلطانه
    الله يوفق الجميع نشا الله
    امييييين يارب >>>صح لسانك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الدماء
    بس انا الحين ابي افهم يعني صاحبة الموضوع كليوباترا بتكنسلين البعثه ولا بتمددين ولا شو قصدك بالعثره ؟!؟!
    خل اشرحلك بطريقه ثانيه يمكن تفهم
    انا متخرجه من سنة وقاعده بالبيت >لاشغل ولامشغله
    من قدمت على البعثه الى اليوم وكل يوم يطلع لي شي >> مره شي حلو يخيلني اهون على البعثه ومره شي يحزن بعد يخليني اهون عن البعثه >>ماتبي تقول وشو الاشياء

يعني كنت اتمنى لو تكون البعثه اسرع من كذا قبل لايطلع لي اشياء ثانية
    او انهم يعطوني مده ااجل لمى ارسي لي على بر

لااااا ماابي اكنسل الا اذا الظروف حكمتني >>ويمكن خيره مااعلمها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمون
    كل شي مقدر ومكتوب
    ومافي اي انسان بياخذ اكثر من نصيبه
    "علمت ان رزقي لن يأخذه احد غيري فطمأن قلبي"
    فوضوا كل الامور لله سبحانه مافي اليد حيله ياجماعه
    تقبلوا مروري
    اكيييييييييييد متكله على الله
    شكراً لمرورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليوباترا
    السلام عليكم ورحمة الله....
    من اول يوم قالو فيه تقديم على الابتعاث كلنا قدمنا بالنت عن طريق موقعهم ...لحد هذا اليوم >>كم صار لنا
    تقريبا 4 شهور اذا ماني غلطانه
    يألله>>حرام عليهم والله ....................ولااااا وباقي باقي وشوله العجله
    والله كنت متحمسه للبعثه وخصوصا اول ماهنئوني بالقبول
    لكن اكييييييييد فيه مثلي كثير من التقديم لحد هذا اليوم مر عليهم اشياء كثيره خلتهم احتمال كبير يتراجعون عن البعثه اللي انخطبت واللي جته وظيفه واللي مرافقه انشغل واللي مرض واللي حملت واللي تطلقت واللي اهلها غيرو رايهم واللي مات >>> تقل بديت اخربه >بس صدق يمكن احد مات
    جااااه اي ظرف من الظروف تخلي البعثه صعبببببه بعد ماكانت حلمه
    طيب ليش انا مااقول ابي اقدم اليوم واطلع بعثه من بكرا واو بعد اسبوع ادري السالفه موب لعبه ويبي له اجرآت بس احس من وقت التقديم لحد الحين المفروض اننا بهذا الوقت نكون مسافرين>> 4 شهور كافيه انهم يخلصوننا
    او على الاقل يعطون اللي متقدمين مجال لتأخير البعثه لحد ماتسمح ظروفهم والله مثل مايتمططون نبي نتمطط

كل واحد جته عثره في وجه البعثه يدخل يصيح هنا معي
    وااااااااااااااااااااااااااااااااوااااااااااااا ا
    أنا وياج إختي كليوبترا تصدقون والله تهاوشت أنا والمحرم أخوي وغسلت إيدي من البعثه وتصالحنا الحمد الله وشكلنا بنتهاوش مرررررررره ثانيه وللحين الوزاره خبر خير هههههههههههه الله يعين يا بنت الحلال كلن على همه سرى خليها على ربج إذا هو كاتب لنا هالبعثه بنروح بإذن الواحد الأحد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.