الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل المبتعث يسدد فاتورة الكهرباء وماهي مواصفات السفارة في صورة الانثى ؟؟

هل المبتعث يسدد فاتورة الكهرباء وماهي مواصفات السفارة في صورة الانثى ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نون 26
    هههههههههههههه
    مدري ليش الناس تعقد الامور
    ترى مو انا ولا انتي ولاانت اللي لوحدنا
    امم تمر من دا الجهاز ولثواني
    وبعدين الخير اللي عندنا عندهم ههههههه
    خليهم يتفرجو لين يشبعو
    الدكاترة يشوفو عورات وبلاوي ومو باشعه اللا على الهواء مباشرة بس هو مجرد يأدي واجبة دا شغله
    وحقون التفتيش دا شغلهم
    الأطباء بوجه حق ... ام هدولي بعذر اقبح من ذنب
    هههههههههههههه

اللي يطالع الله يخرق عيونه يا رب , ويجيه انفصام في الشبكية هههههههههههههه
    وجع في شكلهم مو مكفيهم التعري اللي في الشواطئ وفي الاماكن القذرة .... كمان يبغو ا في المطارات ..... وعشان ايه ؟؟؟

خايفين من البوووووم طاااااااااااع

حسبي الله عليهم .... مو اللي بده يفجر يقدر يدخل لامريكا ومن وسطها يجيب السلاح ويفجر ايش التفكير العبيط الغبي المتخلف هههههههههه
    يالله لا اثم بعد الكفر ....
    7 "
  2. خلاص يا جماعة انا بطلت استاجر شقة على النيل وتشرف على برج ايفل وعلى يساري البيت الابيض وفي الصباح يجي اوباما يقولي قود مورنينق هاجس وسعرها 17000خخخخخخخخخخخخ

امرح معاكم .... مشكوووورين الله يوفقكم على ردودكم وما قصرتوا .... على فكرة انتو شايفين انه 1700 كثير .... انه قلت هذا الرقم لاني ما خليت محاضرة من محاضرات نادي فانكوفر الا وسمعتها على اليوتويب تقريبا كلامهم مقنع ومرتب وتشعر انهم حريصين على الطالب والطالبة بمختلف مستواياتهم ...... وكانوا بيتكلموا عن الاجارات انها تفرق في وسط البلد عن اطرافها ... وانه في وسط البلد تكون غالية في حدود 1400الى 1700 في اكثر من مكان سمعت او قرات هذا الكلام فاتشكلت الصورة عندي انه الاسعار في هذا الحدود .....

وفكرت اسكن انا واخوي عند عائلة .... لكن انا ما اتحمل الناس بسهولة عشرة الانفس صعبة ...
    وحتى السكن الجامعة انا احب خصوصيتي ولما احد يجلس معاي في نفس الغرفة احس انه حبل المشنقة على رقبتي ... ما اتحمل احب الوساع والهواء الطلق هههههههههه

ويمكن الاسعار تفرق من موسم لموسم ومن مكان لاخر والله يختار لنا الاصلح ...

ومشكوووورين على تفاعلكم ,,,, وجزيتم خيرا ويا رب نتوفق كلنا هناك ,,,
    7 "
  3. خلاص يا جماعة انا بطلت استاجر شقة على النيل وتشرف على برج ايفل وعلى يساري البيت الابيض وفي الصباح يجي اوباما يقولي قود مورنينق هاجس وسعرها 17000خخخخخخخخخخخخ

امرح معاكم .... مشكوووورين الله يوفقكم على ردودكم وما قصرتوا .... على فكرة انتو شايفين انه 1700 كثير .... انه قلت هذا الرقم لاني ما خليت محاضرة من محاضرات نادي فانكوفر الا وسمعتها على اليوتويب تقريبا كلامهم مقنع ومرتب وتشعر انهم حريصين على الطالب والطالبة بمختلف مستواياتهم ...... وكانوا بيتكلموا عن الاجارات انها تفرق في وسط البلد عن اطرافها ... وانه في وسط البلد تكون غالية في حدود 1400الى 1700 في اكثر من مكان سمعت او قرات هذا الكلام فاتشكلت الصورة عندي انه الاسعار في هذا الحدود .....

وفكرت اسكن انا واخوي عند عائلة .... لكن انا ما اتحمل الناس بسهولة عشرة الانفس صعبة ...
    وحتى السكن الجامعة انا احب خصوصيتي ولما احد يجلس معاي في نفس الغرفة احس انه حبل المشنقة على رقبتي ... ما اتحمل احب الوساع والهواء الطلق هههههههههه

ويمكن الاسعار تفرق من موسم لموسم ومن مكان لاخر والله يختار لنا الاصلح ...

ومشكوووورين على تفاعلكم ,,,, وجزيتم خيرا ويا رب نتوفق كلنا هناك ,,,
    7 "
  4. ميس سوسو
    العفو

نون٢٦
    والله انك صادقة هذا نظامهم الي مو عاجبه لا يروح وخلاص

وبصراحة ليهم حق لان الإرهابيين الله يهديهم غربلونا

هاجس
    كندا شي وأمريكا شي
    وحتى فانكوفر وسط المدينة وفي الصيف شقة مفروشة غرفتين ١٤٠٠ دولار والعمارة نظيفة وممتازة(مع العلم فاكوفر من أغلى مدن كندا)
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.