الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

....(((ملتقى الامهات المبتعثات)))....

....(((ملتقى الامهات المبتعثات)))....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 7 "
  2. أنا في بوسطن ماساشوستوس صار لي 8 أشهر تقريبا والحضانات هنا نار

أنا كان عندي بنتي عمرها 4 سنوات و9 شهور لما جيت وسجلتها في الدي كير والأسعار عندهم 300$ في الأسبوع للي في عمرها وخلوها لي ب 250$ في الأسبوع يعني 1000$ في الشهر المكافأة كلها تروح على الدي كير والإيجار

الآن عندي طفله ثانية عمرها 3 شهور طبعا الحضانات ماتاخذ أقل من شهرين والطالب مايعطونه إجازة امومه صادفتني أيام عصيبة لما ولدت لكن خاصة انه بنتي كان حجمها صغير والدكتورة قالت لي لازم تعتنين فيها انتي احسن فشرحت الحاله لرئيسة المعهد وتفهمت وضعي شوي وعطتني إجازة اسبوع لأن الحضور اللي لي قوي وقالت لي تقدرين تجيبين بنتك معك المعهد وفعلا كنت آخذها معي يوميا المعهد شوي صعبه خاصة لما تصيح واوقات الإختبار مرة اتنرفز لكن الحمد لله خلصت شهرين وجبت نسبة حلوة في السمستر اللي فات الآن جبت بيبي ستر كانت تشتغل في نفس الدي كير اللي كنت حاطه فيه بنتي الكبيرة وتاخذ في الساعه 10 دولار على الثنتين ,,

حبيت اشارككن بتجربتي

ولكن تحياااتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    ماشاءالله اهنيك على حسن تدبرتك للامور الله يوفقك يارب
    بس بنتك الي عمرها اربع سنين وتسع شهور مهو المفروض لما يصير عمرها خمس تدخل المدرسه!!
    يسلموووو قلبوووو

ايهـ اقدر ادخلها في رياض الأطفال لكن نظامـ الساعات في المعهد اللي ادرس فيه زفت يعني ايام كلاسات الصباح وايام ثانية المساء والمدارس تخلص بدري هنا رياض الأطفال إلى الساعه 11 وشوي وانا مستحيل اخلص او اطلع في هالوقت خاصة انه المعهد بعيد عن مكان سكني ,,,
    7 "
  4. مرحبا حبيبتي
    انا عندي مشكله صغيره ابغى حضانه كويسه او احد يجي البيت المهم في الاخير والاهم المواصلات عندي صعبه لو تعرفي حضانه قريبه من جامعة سنديقوا يكون افضل او في لاميسة ويقبلوا الاطفال حديثي الاولاده يعني 6 اسابيع او اقل رجاء ساعدوني شكرا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بستفسر عن الحضانة في مدينة gaithersburg في ولايةmaryland
    الأسعار كم؟؟
    علما بأن ولدي عمره سنة

أشوف بعض الأخوات فاتحين حضانة في منازلهم
    ياليت ألقى في مدينتي؟؟
    بليز إذا عندكم أي معلومة لاتبخلون علي
    7 "
12 من 13 صفحة 12 من 13 ... 7111213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.