الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

....(((ملتقى الامهات المبتعثات)))....

....(((ملتقى الامهات المبتعثات)))....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم... حبيت افيدكم انا طالبه مبتعثه في امريكا في ولايه تكساس لسى ماولدت دعواتكم ..طبعا الحضانات تختلف اذا كان طفل صغير يكون اغلى وكلما كبر طفل رخص...وكذالك فيه بيبي ستر تجي لبيتك ..بس هذي قليل تلقين عندنا مثلا عندي صديقه بنتها عمرها 9شهور تاخذ حضانه عليها 900دولار...فنصيحتي لكل ام يبدو يجمعوا معهم مبلغ لان بصراحه مكافاءه ماتكفي مع طفل حيث ان مكافاءه الطفل 300 او 400 دولار بالحدود ..وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي غير
    السلام عليكم... حبيت افيدكم انا طالبه مبتعثه في امريكا في ولايه تكساس لسى ماولدت دعواتكم ..طبعا الحضانات تختلف اذا كان طفل صغير يكون اغلى وكلما كبر طفل رخص...وكذالك فيه بيبي ستر تجي لبيتك ..بس هذي قليل تلقين عندنا مثلا عندي صديقه بنتها عمرها 9شهور تاخذ حضانه عليها 900دولار...فنصيحتي لكل ام يبدو يجمعوا معهم مبلغ لان بصراحه مكافاءه ماتكفي مع طفل حيث ان مكافاءه الطفل 300 او 400 دولار بالحدود ..وبالتوفيق للجميع
    وعليكم السلام
    يعطيك الف عاااافيه حبيبتي ع الافاااده
    والله يسهل لك ولادتك ياااارب
    والواحد لازم يجكع من قبل مااايرووح لان ع قولتك المكافئه ماتكفي خاصة لطفل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش السالفه !!
    انا احييك معلوماتيه على المعلومات النادره الي تجيبينها وانا انسب الموضوع لك عزيزتي
    هذا موضوعك عزيزتي ولك الشكر على اصرارك وفي النهايه احنا نكمل بعضنا

كل اللي ابيه وانا اختكم المقصره دعواتكم

بالتوفيق لنا ولابنائنا
    7 "
  4. مرحبااااااااااااااااااااااا

بصراحه موضوع قيم وجاي على الجرح ..

انا حامل ببداية الشهر الثالث .. وهذا حملي الاول .. ومحتاره ألف بخصوص الحضانه

وقرأت وقرأو واحترت اكثر .. ناس تقول الحضانات مايآخذون اللي عمرهم اقل من 3شهور وناس تقول لازم طابور ولما يجي دور

طفل .. واللي تفآجات منه يقولون الحكومه ماتتكفل بالحامل بخصوص مراجعة المستشفى اثناء الحمل وكذلك الولادة ..!

يقولون التأمين الطبي لايشمل الحامل اللي احملت بالسعوديه

جابوا لي الاكتئاب

طيب انا راح اولد بكندا ووقت ولادتي راح اكون ادرس بالمعهد عني مابقدر آخذ اجازه ولاغياب طويل وش السواة ...!
    7 "
  5. ياكثر حوستنا يالحريم كلنا نفس المعانات انا نفس الحاله اناعندي طفل عمره سنه و3شهور وحامل والله شايله هموم الدنيا ع راسي افكر بالحضانات بامريكا وتكاليفها واحيانا اقول اخذمعي شغاله احسن بس الفيزا بعد مشكله واحيانا اقول اخليهم عند امي بس ماصبر مستحيل واحيانا افكر ماسافر واقعد <<<<بس والله حلمي الابتعاث يوم تحقق اقعد
    وش السواااه مادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يصبرني
    ياكثر حوستنا يالحريم كلنا نفس المعانات انا نفس الحاله اناعندي طفل عمره سنه و3شهور وحامل والله شايله هموم الدنيا ع راسي افكر بالحضانات بامريكا وتكاليفها واحيانا اقول اخذمعي شغاله احسن بس الفيزا بعد مشكله واحيانا اقول اخليهم عند امي بس ماصبر مستحيل واحيانا افكر ماسافر واقعد <<<<بس والله حلمي الابتعاث يوم تحقق اقعد
    وش السواااه مادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على قولتك يا كثر حوستنا

ونصيحتي لك توكلي على الله وخوذيهم معاك واصحي تخلينهم او تجيبي خدامه معاك الله يستر

واسالي الله التيسير وبالنسبه لاسعار الحضانات تختلف يعني راح تلقين الغاااااالي والرخيص لكن انت خليك ع الوسط اضمن لك وحاولي تسالي على الحضانات التابعه للمعهد احتمال تكون فيه مزايا اكثر

بالتوفيق وربي يسهل لنا جميعا
    7 "
8 من 13 صفحة 8 من 13 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.