الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد المرحلة الخاااااااامسه في صفحة المرحلة السادسة ^_*

مواعيد المرحلة الخاااااااامسه في صفحة المرحلة السادسة ^_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابووي بيتهاوش معي والسبه انت انا اقول نزل الجدول حقنا بالموقع وهو يقول لي لامافيييه جدول ولا بطيخ

الي بيكتب شي ينزل شي صحيح لو سمحتوا

وافتح عيينك عدل

المعذرة اذا كلااااامي قوي اجل آآكلها بمشكله مع الوالد بس على اعلان غلط !!!!
    7 "
  2. ياناس ايش فيكم هاوشتو الرجال .. البنر حق الموقع مكتوب المرحلة السادسة .. وهو حاب يفرحنا
    واعتقد مافتح الملفات وقرأ إنها المرحلة الخامسة .. صحيح الحركة مو حلوة لكن هو ماسواها متعمد مجرد خطأ منه .. بعض الردود فيها تجريح لصاحب الموضوع .. (عامل الناس كما تحب أن يعاملوك )
    .. .. والموضوع مايستاهل كل هالكلام
    7 "
  3. اللي طايرين في الرجال عشان نزل موضوع خطأ .. هو أخطأ وماقرأ ونزل الموضوع .. حضراتكم ليه ماتفتحو الملفات وتشوفو إنها المرحلة الخامسة قبل ماتبشرو أهاليكم وتسوو مشآكل معاهم ؟؟؟<<< سبحان الله .. يعني انتو ماشيين معاهـ على نفس الخطأ .. استغفر الله العظيم وأتوب إليه

أنا أنصحك ياصاحب الموضوع بحذف هذه المشاركة لأنه مستحيل أحد بيفهم إنه خطأ منك واستعجال .. والله يوفقك ويعطيك على قد نيتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaNah!
    اللي طايرين في الرجال عشان نزل موضوع خطأ .. هو أخطأ وماقرأ ونزل الموضوع .. حضراتكم ليه ماتفتحو الملفات وتشوفو إنها المرحلة الخامسة قبل ماتبشرو أهاليكم وتسوو مشآكل معاهم ؟؟؟<<< سبحان الله .. يعني انتو ماشيين معاهـ على نفس الخطأ .. استغفر الله العظيم وأتوب إليه

أنا أنصحك ياصاحب الموضوع بحذف هذه المشاركة لأنه مستحيل أحد بيفهم إنه خطأ منك واستعجال .. والله يوفقك ويعطيك على قد نيتك
    الشره عليه هو الي من البدااااية دخل على المرحلة الخاامسة

وجاب لنا الراابط المختصر

ايش نبي اكثر من الرابط المختصر

يعني بالأول والأخيير من الي جاب الموضوع الغلط الي نزله هو فيرجع له

الادارة الحين دوورها تحذف الموضوع
    7 "
  5. أولا كل آبن آدم خطأ
    وانا أخطيت واعتذر

ثانيا اشكر جميع من رد عالموضوع بردود حلوووووه
    وأعتذر منهم
    ويعلم الله ان نيتي حسنه بالموضوع
    وقبل لا اكمل قرأته قلت خليني أنزل الرابط لكمـ

ثالثا
    همسه للأصحاب الردود البايخه
    ياأخي مدام أن موعاجبك الموضوع مافي داعي ترد بنفسيه خايسه
    خل ردك البايخ لنفسك

الظاهر للآن في فئه من الناس توصل لعمر متقدم وتكبر مع الزمن بعمرها ولا وكمان على وجه بعثــــه
    ولكن العقل يبقى صغير جداااااااااا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم123
    الشره عليه هو الي من البدااااية دخل على المرحلة الخاامسة

وجاب لنا الراابط المختصر

ايش نبي اكثر من الرابط المختصر

يعني بالأول والأخيير من الي جاب الموضوع الغلط الي نزله هو فيرجع له

الادارة الحين دوورها تحذف الموضوع
    روحي شوفي البنر ايش مكتوب عليه ؟؟؟ .. >> (برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة السادسة )

وبعدين يابنت الناس انتي ماتغلطي ابدا في حياتك ؟؟؟ .. الرجال نيته طيبه قلبتوها عليه وقامت الدنيا وقعدت على موضوع تافه ومايستاهل كل هالكلام .. ومدخلة الإدارة ومسوية زحمة على شنو كل هذا ؟؟

على نية طيبة .. كان يبي يفرحك ويفرح جميع المبتعثين .. يعني ايش فيها كان كتبتي حصل خير والله يعطيك على قد نيتك و لا لآزم تسوي من الحبة قبة ؟. وفي أسلوب أرقى من اللي تتكلميه بيه مع الناس .. إنتي طالبة علم ومسلمة مااتوقع ترضي إنه أحد يعاملك بهالأسلوب .. الدين المعاملة يابنت الحلال

سبحان الله .. لله في خلقه شؤون

انا أتمنى من الإدارة تحذف الموضوع .. حفاظا على كرامة صاحب الموضوع
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.