الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق الأخ اذا راح للسفارة يقول لهم انه دارس على حسابه الخاص لاجل فيزا F1 ؟

المرافق الأخ اذا راح للسفارة يقول لهم انه دارس على حسابه الخاص لاجل فيزا F1 ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عفوا عندي استفسار انا طالع معاي ولد اختي بس المبلغ دحين لازم يكون بحساب المرافق!! والا ممكن بحسابي او حساب ابوه؟؟
    وموضوع كشف حساب اخر 3 اشهر هذي صعبه احس لانه ماعندي المبلغ هذا بحساب المرافق فمضطره احول المبلغ بحسابه فمابيكون فيها 3 اشهر اذا طول شهر ومابقي شي!!!
    7 "
  2. بالنسبة للثلاثة الاعضاء اللي سألوا اخر شيء ...

مرافق اخ ينفع يودع المبلغ في حساب والده .... ولما الوالد يستخرج الشهادة البنكية يكتب فيها انه هو والد فلان بن فلان ال فلاني ,,,, وولي امره .... يعني مثلا وان احمد محمد الحربي هو ابني ..........

بعد ما تطلع الشهادة البنكية تقدري تستخدمي المبلغ .... اما لو استخرجت ضمان مالي وقتها ما تقدري تحركي المبلغ ....

ولما نسافر بالسلامه ... الوزارة تتكفل بمصاريف المعهد خلاص يعطوك ضمان مالي بمعني انه تدرس على حساب الدولة ... كيف ؟؟ صراحة التفاصيل ما اعرف ... ان شاء الله الاعضاء يفيدونك ...

الاخ اذا بده يدرس لغة وجامعة يطلع فيزا اف 1 وهذي يبغالها اصدار الشهادة البنكية بالمبلغ 50الف او 100 الف ريال سعودي
    ويستخرج الشهادة باللغة الانجليزية ويحول المبلغ بالدولارات
    اذا كان بده يدرس بس لغة او ما بده يدرس يسنخرج فيزا اف 2 يعني يقدر يدرس دوام جزئي ..... للغة بس ...

ولما نسافر تقريبا الشهر او الثلاث الاسابيع الاولى نصرف من جيوبنا لان المكافآت ما تنصرف بسرعة من وقت وصولنا ... وعشان كدة لازم يكون معانا مبلغ نمشي بيه الاسابيع او الشهر الاول ... تحملي معاك الف دولار كاش والباقي بطاقة ... والافضل زي ما سألت استخراج بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع من البنك الأهلي ... يكون باقي المبلغ فيها وتقريبا زي ما قرات انه يكون من خمسة الى عشرة الاف ..... دولار ..

وان شاء الله الاعضاء يفيدونا كمان زيادة
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.