الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق الأخ اذا راح للسفارة يقول لهم انه دارس على حسابه الخاص لاجل فيزا F1 ؟

المرافق الأخ اذا راح للسفارة يقول لهم انه دارس على حسابه الخاص لاجل فيزا F1 ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهاجس 2008
    الهاجس 2008

مبتعث فعال Active Member

الهاجس 2008 الولايات المتحدة الأمريكية

الهاجس 2008 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من البرازيل , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة طييبة
    • طييبة
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • المدينة, المدينة
    • البرازيل
    • Mar 2010
    المزيدl

November 4th, 2010, 06:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرأت في موضوع خطوات الإبتعاث انه المرافق الأخ اذا كان يبغى يكمل دراسته بدوام كلي لازم يطلع فيزا f1
    واذا راح للسفارة لازم يقول لهم انه دراس على حسابه الخاص وبعدين بيطلب التحاق بالبعثه ......وما يقول انه مرافق عشان لا يعطوه فيزا F2

طيب هم في السفارة مو عارفين كل شيء عن المبتعث / ة ؟؟

طيب لو الاخ المرافق قال لهم انه دارس على حسابة وهم قرأو او عرفوا انه مرافق .... ممكن يرفضوا فيزتي انا من الاساس ....

وبعدين انا ما ابغى اخوية بدوام جزئي .. لسة يبغاله دراسة انجليزي مكثفة . ومافييا للمرمطة ... غير الفيزا من 2 لـ 1 وروح وتعال والهجولة هدي ....

فايش نصائحكم او ماهي تجاركم وجزيتم خيرات كثيرة
  2. بالنسبة للمرافق اللي يبغى فيزا F1 ياخذ معاه كشف حساب ويقولهم انو مرافق بس يبغى فيزا F1 ولو سويتو المقابلة في نفس الوقت يكون احسن ..,
    كلامي اكيد ومجرب طبعا..، وانشالله كل المرافقين حياخدو F1 وما حيردو أحد.
    تحياتي
    7 "
  3. طيب فيه ناس قالو خذ كشف حساب لكن لاتقول انك مرافق قول انك طالع على حسابك مدري هذا الشيء اوكي اولا
    على مافهمت من كلامك اخي مستشار قانوني اني بس اخذ كشف حساب واقولهم مرافق ويمشوني
    على طول يعني قد صارت؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.