الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدا الحجز لمواعيد المرحلة السادسة للفيزا الامريكية

بدا الحجز لمواعيد المرحلة السادسة للفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكوووور أخوي على الموضوع
    الله يستر والله مررره شغلانة انا من جدة و اصلا عملت موعد في القنصلية الي بجدة
    بكرة بتصل عليهم و أشوف إذا ممكن اعمل المقابلة هنا ولا ..
    الللللللله يعيــــــــــــــــــــــــن وبالتوفيـــق للجميــع ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aB0Dy
    بس المشكلة في الي عملو اكاونتات وحجزو ما حيقدرو يحجزو في المواعيد حقت المرحلة السادسة وانا واحد منهم عشان كده عملت اكاونت جديد عشان اقدر اكتب فيه رقم الطلب وبطاقة الاحوال عشان اقدر احجز من جديد في المواعيد المخصصة لنا عشان امورنا تكون اسهل بس مادري الي عملته ده في مشكلة ولالا
    مافي مشكله , اذا رحت لهم , اشرح لهم الوضع انك حجزت قبل المواعيد المخصصه لطلاب المرحلة السادسه , وتاريخ التسجيل مبين عندهم ..

على العموم , اقرأ هنا :

Attention KASP Scholarship Recipients: You can schedule an interview appointment on any day that is convenient for you <<< . However, the US Embassy is setting aside special interview days for KASP students exclusively, to be announced shortly. We encourage you to use these special appointment days, which will be available at our VisaPoint appointment scheduling website shortly. Thank you for your cooperation.

هذا موجود في موقع سفارة الرياض , والمعنى انه تقدر تختار أي موعد مريح لك , لست مقيد بالمواعيد المخصصه لطلاب البرنامج ..

لكن أنصحك ترسلهم بشأن انه عندك حسابين للمقابله عشان مايكون هناك تضارب في الأكاونتس ..

واذا ممكن تنزل صورة بالمواعيد المتاحة لطلاب البرنامج بما انك اشتريت أكاونتس جديد ..

بالتوفيـق لنا جميـعاً ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd_int
    كيف ادفع 48 ريال حقت الحجز على الموقع
    ببطاقة الماستر كارد أو الفيزا ..

اذا ماعندك , شوف محلات الخدمات الإلكترونية اللي يسددوا الفواتير والقسائم المروريه , ماعندي علم لكن الله أعلم ممكن يكون عندهم بطاقة ماستر كارد يسددوها لك ..

بالتوفيـق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl
    ببطاقة الماستر كارد أو الفيزا ..

اذا ماعندك , شوف محلات الخدمات الإلكترونية اللي يسددوا الفواتير والقسائم المروريه , ماعندي علم لكن الله أعلم ممكن يكون عندهم بطاقة ماستر كارد يسددوها لك ..

بالتوفيـق ..

طيب سمعت اني اقدر آخذ فيزا كارد مسبقة الدفع من البنك الاهلي

ما ادري اذا الراجحي فيه أو لا؟؟

وش رايك آخذ بطاقة منن البنك الأهلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـمـر
    طيب الحجز لازم يكون عنده فيزا بنكية أو ماستر كارد عشان موقع السفارة عالانترنت ؟؟
    اي لازم اخوي وتقدر تطلع فيزا مسبقة الدفع من الراجحي او ماستر كارد مسبقة الدفع من الاهلي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd_int
    كيف ادفع 48 ريال حقت الحجز على الموقع
    عن طريق الفيزا او الماستر
    وسؤال ثاني

وين القاء انا عبيت الابليكيشن

هل هو الرقم الي يبدأ AA**********

أو في غيره؟
    اي هو

الراجحي عندهم برضو فيزا مسبقة الدفع انا انصحك تاخذها من الراجحي تستلمها وتفعلها بنفس اليوم لكن الاهلي يقلك استنى اسبوع الى 10 ايام عشان تستلمها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd_int

الصراحه بطاقة البنك الأهلي استخدمتها أثناء الدراسه في الخارج وكانت مرررررره ممتازه ولا واجهت أي مشكله معاها , زي ماقال لك الأخ عبود تطول شوي على ماتصدر البطاقة , لكن بالنسبه للراجحي مسبقة الدفع ماجربتها ..

اذا تبغى النصيحه مني , حاول تدبر أي بطاقة من أي احد تعرفه حالياً عشان تشتري الإسم وتحجز موعد , بعد كذا روح قدم على بطاقة الأهلي مسبقة الدفع , تنفعك في الخارج بعدين ..

بالتوفيـق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd_int
    10 أيااااااااااام

أخ أخ

الراجحي أحد مجربها الفيزا كارد

يعني فيه رسووم أو كيف طريقة الحصول عليها
    انا مجربها رسومها مو فاكر 75 او 100 بس تقريبا 100 طبعا انا فتحت حساب اول شي في الراجحي وبعدين طلعت الفيزا المسبقة الدفع اسمها فيزا تسوق تستلمها بنفس اليوم وتفعلها عن طريق الهاتف المصرفي بنفس اليوم وطبعا هي مسبقة الدفع وقت ما تحب تستخدمها تحول من حسابك الجاري لها عن طريق الانترنت او الهاتف المصرفي او ال ATM وتشتري بيها عن طريق الانترنت ورسومها سنويا تقريبا 100
    7 "
2 من 13 صفحة 2 من 13 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.