الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدا الحجز لمواعيد المرحلة السادسة للفيزا الامريكية

بدا الحجز لمواعيد المرحلة السادسة للفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd_int
    أنا اسأل الله يحفظك فقط

وما ادري هل هي ربى أو غيره
    لا تخاف ما عليها مشاكل ان شاء الله الي فيها ربا الي هي تشتري مشتريات وتسددها اخر الشهر ولو تاخرت ياخذو نسبة لكن هذه انت بتشحن قبل ما تشتري وما ينفع تشتخدمها وهي فاضية وطبعا دي ميزة لو انسرقت ماحد يقدر يستخدمها لانها فاضية
    7 "
  2. يعني الحين طالبين صورة شخصيه احطها في الموقع
    وصورة اخذها وياي وقت المقابله ؟؟؟؟ اي مظبوط
    <<<< كذا فهمت صح

طيب الصورة الي انزلها في الموقع نفسها الصورة الي اخذها وياي ويكون منابت الشعر واضحه ؟؟؟؟؟
    طيب انا بروح الاستديو اصور اخليها تحط الصورة في سي دي وانزلها ع لاب توبي واحطها في البالكيشن حلوووو؟؟؟؟
    ونفس الصوره بالمقاس المطلوب اطلعها واحتفظ فيها للمقابله ؟؟؟؟؟
    بعدين في س/ انا بكره راح اعبي الابلكيشن حلوووو عادي يعني انا في قنصلية الظهران راح اكون لا لازم لما تحجزي تختاري الرياض عشان تحجزي في المواعيد المخصصة للطلاب

اهاااااااااا طيب راح اشوف بس لو تاخرت يعني عاادي انا بصراحه ابي بعد مااستلم القبول اعبي بس بكره بروح اصور
    ياليت حد يقلي الحين الخطوات بالضبط
    1/ اعبي الابلكيشن اطر احجز موعد للمقابله حلو
    وبعدين وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟ انتظري I20 وعبي ابلكيشن جديد تحطي فيه بيانات الاي توني صحيحة ومكان الدراسة .. الخ وتسددي رسوم Sevis للاي توني وتروحي الماقبلة يقلك مبروك الفيزا مقبولة سددي رسوم فيدكس عشان يوصلك الجواز تستني الجواز تستلميه تسافري

يعني ها الكلام كله الي عن الرسوم ومدري شنو وماستر كارد ...الخ كله هذا وقت المقابله صح مو ذا الحين ؟؟؟؟

مشكوووووووووووووووووووووور جعل ربي كل خطوه لك التوفيق

باااي
    <<<< اتحسسنا انها في ابتدائي هههههههههاي

يلا باااايات
    7 "
4 من 13 صفحة 4 من 13 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.