الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدا الحجز لمواعيد المرحلة السادسة للفيزا الامريكية

بدا الحجز لمواعيد المرحلة السادسة للفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تدرون عاد مخي مشوش .. بس ابغى الزبده .. عشان اعرف اركز .. لونستنى القبول تبع المعهد هل حيوافق احد الايام اللي محددينها للحجز ...؟؟؟

بلييييييييييز جابوني لاني جد متلخبطه ومابغى اسافر قبل 3 ميلادي ..>_<
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3eed<3
    أنت وياه قلبتوها شات.
    والله من البخل.
    روحوا لأقرب مكتب يضبط موعدكم بدون Ds-160
    ولا جاء I-20 روحو وسلموه و أرقدوا.
    خلاص أموركم مضبطه.
    حجز الموعد ب 100 ريال.
    والله هالطريقة تعلم الكسل , يعني اذا انا ببدأ بالتكلان و مساعدة الغير ؛ كيف اسوي اذا رحت امريكا ..
    وجهة نظر
    7 "
  3. بالنسبة للي يسألون عن الماستر كارد . ( للبنك الاهلي )
    انا رحت للبنك الاهلي و طلبت فيزا مسبقة الدفع ( الماستر كارد ) قال هات بطاقة الاحوال ^^ على فكرة تقدر تطلع ماستر كارد حتى لو كان ما عندك حساب في البنك .
    المهم سوى لي طلب وعبيت البيانات و ختم عليه , وقال ترى بتجيك بعد اسبوع بالكثير , والله و مرت ثلاثة ايام الا و البطاقة جات عالبريد ( عيب البنك الاهلي انهم ما تستلمها من الفرع لازم بالبريد او الدي اتش ال ) بس الرقم السري مو موجود .
    والله وادق عالبنك ابغا الرقم السري للبطاقة ( هم يختارونه ) قالوا لي يجيك بعد اسبوع بالكثير على نفس البريد , بس ماجت على نفس البريد , دقوا علي اليوم البنك و قالو اختار الفرع اللي يناسبك من الدي اتش ال عشان نرسلها عليه واعطوني رقم الشحنة بكرة بستلمها . ( الرقم السري ما تحتاجه الا في عمليات السحب من الـ atm اما عمليات الشراء او عمليات الانترنت فما تحتاجها ).
    طبعا الرسوم مية ريال لكل سنة , وعند السحب من atm خارج السعودية يخصمون 30 ريال من كل عملية .و سلامتكمــ.
    تمنياتيــ بالتوفيقــ للجميعــ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd_int
    يا أخوان بطاقة الصراف حقت الراجحي مكتوب عليها VISA

وجميع البيانات المطلوبه بالموقع موجوده عليها

16 رقم

وبالخلف فيه 3 ارقام

.... الخ

هل تنفع اسجل بيها أو لا؟

هذي صوره لها

لا حبيبي ما تنفع هذه Visa Electronic للاستخدام الاكتروني يعني في الصراف الالي فقط لازم تطلع فيزا انترنت واسمها في الراجحي فيزا تسوق بالتوفيق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارا..
    اهئ اهئ
    لو سمحتو حد يفهمني
    اول اسجل و اعبي الابيليكيشن و لا العكس
    و بعدين في الابليكيشن طلب رقم i-20 كيف و هوا لسا موعندي
    عبي D160 بعدين احجزي الموعد وبالنسبة لرقم I20 اكتبي N0000000000 موقت بس الين ما تستلمي القبول ترجعي تعبي ابلكيشن بالمعلومات كاملة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Never Back Down
    ممكن واحد يشرح لنا كل شي خطوه خطوه وهل نحجز موعد الحين ولا بعد مانستلم القبول وهل لازم في الرياضص ولا عادي في الظهران بعد ممكن الافاده؟؟؟
    والله براحتك تبي تحجزي الحين عشان تضمني موعد احجزي او تستني القبول براحتك وان شاء الله بحاول انزل شرح مفصل خطوة خطوة لحجز الموعد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T0TA
    انا راح استنى الآي تونتي وبعدين إن شاء الله احجز ..!

بس المشكلة انا بجدة .. لازم احجز في الرياض ..؟
    لو تبى تحجز على المواعيد المخصصة للمرحلة السادسة لازم الرياض ولو تبى جدة حتحجز موعد عادي كانك طالب على حسابك الخاص ولما ترحلهم المقابلة عاد فهمهم انك من المرحلة السادسة وشوف ايش حيقولولك بالتوفيق
    7 "
7 من 13 صفحة 7 من 13 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.