الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدا الحجز لمواعيد المرحلة السادسة للفيزا الامريكية

بدا الحجز لمواعيد المرحلة السادسة للفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NON23
    طيب والي يستنى يغير الدولة الى امريكا !!! ايش وضعة ايش يسوي ؟؟؟

لازم احجز الحين او بعد تأكيد نقلي وبعد القبولات ؟؟؟

لا لازم تتاكدي الاول انهم نقلوكي امريكا افضل وبعدين احجزي براحتك حتى لو ماستلمتي القبول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aB0Dy

لو تبى تحجز على المواعيد المخصصة للمرحلة السادسة لازم الرياض ولو تبى جدة حتحجز موعد عادي كانك طالب على حسابك الخاص ولما ترحلهم المقابلة عاد فهمهم انك من المرحلة السادسة وشوف ايش حيقولولك بالتوفيق
    اخير لقيت رد يهمني كثير ,, طيب لو سويت هذا الشي .. يعتبر مجازفه .. والا عادي يتفهمو الوضع

الله يستر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر@نبات
    اخير لقيت رد يهمني كثير ,, طيب لو سويت هذا الشي .. يعتبر مجازفه .. والا عادي يتفهمو الوضع

الله يستر
    عادي ان شاء الله بيتفهمو لانهم كاتبين في موقعهم ننصحكم باختيار المواعيد المخصصة لكم او يمكنكم اختيار المواعيد التي تناسبكم
    7 "
  4. يعطيك العافيه اخوي

عندي استفسار ياريت تعطيني جواب واضح

الان بعد ما عرفنا المواعيد هل نبدا في الحجز مع العلم اننا باقي ما استلمنا اوراق القبول ؟

بخصوص اني احط في خانة البيانات اللي ماعندي none or n00000

هل هذا الشي مسموح ؟

في النهاية انت ايش رايك نحجز اليوم ولا ننتظر لين الاسبوع الجاي او اللي بعده ونستلم الاوراق ونحجز على اساسها ؟

جزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad A
    يعطيك العافيه اخوي

عندي استفسار ياريت تعطيني جواب واضح

الان بعد ما عرفنا المواعيد هل نبدا في الحجز مع العلم اننا باقي ما استلمنا اوراق القبول ؟

بخصوص اني احط في خانة البيانات اللي ماعندي none or n00000

هل هذا الشي مسموح ؟

في النهاية انت ايش رايك نحجز اليوم ولا ننتظر لين الاسبوع الجاي او اللي بعده ونستلم الاوراق ونحجز على اساسها ؟

جزاك الله خير
    بالنسبة للمعلومات الغير متوفرة اكتب none و n000000000 تكتبها في رقم I20 والله انا عن نفسي حجزت عشان خفت المواعيد البدري تروح ومايبقى غير مواعيد متاخرة اذا انت مستعجل وتبى تخلص امورك بدري احجز اذا ماتفرق معاك لا تحجز الا لما تستلم القبول بالتوفيق
    7 "
8 من 13 صفحة 8 من 13 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.