الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الهم والانتظار وكثرالتعطاله تؤلمني.

الهم والانتظار وكثرالتعطاله تؤلمني.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الدول الاوروبيه فيزتها سهله تطلع في كم اسبوع

البلى كله في الفيزا الامريكيه

بس لاتشيل هم يااخوي

ليه ماتستثمر وقتك في تعلم لغة الابتعاث في المواقع

وتضيع وقت بدال التفكير

والله يوفقك وترجع بشهاده ترفع الراس
    7 "
  2. عجيب امرك ياهذا...

طيب الحين بدل ماتفكر انا فاضي وعاطل وماعندي شغل ولا مشغلة ومدري ايش وهم ونكد...

وفراغ والله انك غلطان لأن مخك بيبقى زي ماهو الغبي غبي والذكي ذكي وكل واحد واجتهاده والدراسه في جامعه 180 درجه غير عن الثانوي راح نشوف مستوى الواحد صح...

ياخوي قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ((نِعْمَتَانِ مَغْبُونٌ فِيهِمَا كَثِيرٌ مِنْ النَّاسِ الصِّحَّةُ وَالْفَرَاغُ )) الفراغ اللي انت تشتكي منه الحين بالعكس انا الحين مستانس حدي والله اني شايل هم الدراسة وادعي ربي ييسرها لي وعلى فكرةترا هذي ممكن تكون اطول اجازة في حياتنا فاهم يعني الييييين يتقاعد الواحد ويروح شبابه يذكر الايام هذي احنا في وضعنا هذا المفروض نحمد الله على كل حال مبتعثين على حساب الدولة وامورنا ميسرة وفي وقت فراغك هذا كل واحد يستثمره باللي يتمناه واللي يقدر عليه كمبيوتر,رياضة(سباحة - كورة), تلفزيون,دراسة(لغة),وظيفة مؤقتة إلخ............................................... ..............

7 "
  3. مختلفنا بس يااخي معروووف والله لما تذكرت زملائي وهم يداومون بالجامعه واناجالس ومااقدر استخدم مواقع اللغة اتعلم بجد مااعرف
    لعلمك العقل لازم له رياضه دراسه موسباحة وكورة وكلام فاضي
    اخواني اللي يعرف طرق استخدام المواقع للتعلم يشرح لي والله مااعرفت استخدمها امابعض الكلمات فنحفظ بس مافيه حماس زي حماس الدراسة
    وشكراااااااااااا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.