الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل مغترب

الى كل مغترب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محب الرسول
    محب الرسول

مبتعث فعال Active Member

محب الرسول ألمانيا

محب الرسول , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى صيدله , بجامعة جازان
    • جازان
    • صيدله
    • ذكر
    • جازان, جازان
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 6th, 2010, 02:03 AM

السلام عليكم احب ان اكتب موضواعي هذا لاني احبكم جميعا موضوعي عن الغربه احنا لازم نبتعد عن الكلام الي اقول ابتعد عن اخوانك العرب ليش وانا منهم كل هذا عشان اللغة الي ابي يتعلم يتعلم احنا في غربه الى متى نحن العرب سنظل مفترقين ايعقل هذا متى سنتفق متى نصفي قلوبنا والله شي يضيق الصدر الله المستعااااان
  2. انا اختلف
    يقلك ابعد عن الشر وغنيلو
    مو كل العرب سيئين بالعكس كل شعب فيلو الطيب والبطال
    بس مجتمعنا برا اغلبو سلبي
    الله يهدي البعض منتشر بينهم النميمة والنفاق ونقل الكلام والاهتمام والتلصص على حياة الغير اكتر من حياتو وشؤونة ودا اللي مسبب بينهم المشاكل
    غير كدا نحنا بطبيعتنا شعب وامة محافظة يعني اللي طالع بعيلتو اتوقع بيدور مكان فيلو عرب قليل عشان اهلو
    اكيد بيغير عليهم وطبع رجالنا مافي احد يحب يشوف محارمو خصوصا لو كان خليجي زيو او سعودي هههههه
    يعني انا في راي البعد افضل في كل الاحاوااااااااال
    حلو الواحد يكون جنبة عرب ومسلمين
    بس الكثرة في كل شي مي كويسة
    وكلامي في دي النقطة يشمل الاجانب
    حلو يكون لنا معارف وجيرة بس مو بكثرة انما يكون لها حدود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نون 26
    انا اختلف
    يقلك ابعد عن الشر وغنيلو
    مو كل العرب سيئين بالعكس كل شعب فيلو الطيب والبطال
    بس مجتمعنا برا اغلبو سلبي
    الله يهدي البعض منتشر بينهم النميمة والنفاق ونقل الكلام والاهتمام والتلصص على حياة الغير اكتر من حياتو وشؤونة ودا اللي مسبب بينهم المشاكل
    غير كدا نحنا بطبيعتنا شعب وامة محافظة يعني اللي طالع بعيلتو اتوقع بيدور مكان فيلو عرب قليل عشان اهلو
    اكيد بيغير عليهم وطبع رجالنا مافي احد يحب يشوف محارمو خصوصا لو كان خليجي زيو او سعودي هههههه
    يعني انا في راي البعد افضل في كل الاحاوااااااااال
    حلو الواحد يكون جنبة عرب ومسلمين
    بس الكثرة في كل شي مي كويسة
    وكلامي في دي النقطة يشمل الاجانب
    حلو يكون لنا معارف وجيرة بس مو بكثرة انما يكون لها حدود
    ....................
    7 "
  4. قال تعالى : ( وكذلك جعلناكم امة وسطا ...) الآية .
    من رأيي انه كل شيء باعتدال حلو ....

يعني المبتعث والمبتعثة يكون له قروب مثلا او مجتمع فيه عرب وتحديدا سعودين ... يجتمع معهم كل اسبوع اسبوعين مرة مثلا ... كذه حلو بحدود المعقول ... يجتمع معهم يشوف الجديد ويخفف الغربة عنه شوية ..

والخطأ انه كل يوم اجتماعات ومقابلات او مع بعض ساكنين وهيا فلا ودخلة وخرجه ... هذا ما ينفع ... ترى الدخلة الزائدة في الناس هي اللي تسبب المشاكل والخصومات ...

وبعدين من الخطأ الشائع انه احنا السعودين اتكاليين فنعتمد على غيرنا في كل شيء وهذا مرة غلط ... ما حك جلدك مثل ظفرك ...
    خلك بعيد حبك يزيد ... هذا مجرد رأيي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.