الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دورة محادثة ( صوتية ) لمبتعثي المرحلة السادسة - العدد محدود

دورة محادثة ( صوتية ) لمبتعثي المرحلة السادسة - العدد محدود

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اميــــــــــــن ياربــ << بكرىــ تحلىــ بأذنــ الله مقبولهــ بالدفعهــ السابعهــ

صحــ النومــ قشعريرهــ < صباحــ النور مافيــ الا انا وانتيــ اليــ مفللينــ الباقينــ كلــنـ يتثاوبــ

وبالمناسبهــ وينــ جاكيــ القبولــ << عقبالــ ماأنسألــ اليومــ
    7 "
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي انك صادقه أحس كأننا برسبشن

ياخوفي حتى انت تروحي وتخليني لوحدي

خليكي معايا

نفسي احد يهبدني ع راسي علشان افوق
    7 "
  3. a-sh // صح بدنك ,

وصبآحكم خير ع‘ــسسولآت ~

والإيميل مآ جآ عليه غير رسآلة الملتقى ..{ خبرك أمريكآ معقديييين بهالسوآلف ومحرصين ع المكتب تسليم القبولآت هآند تو هآند بسسسس ..!

أرسلوآ ع الجوآل تعآلي خذي قبولك اللي أبثرتينآ وطلعتي عيننآ عليه بإتصآلآتك ..{ آمزززح بس رسآلة تهنئة وعنوآن المكتب علشآن أجي أستلمه هع

رآح اخوي بعد دوآمه وكنت نآوية أجي ورآهـ هههههههههههه مع اخوي الثآني (مرآفقي) ..{ مشفووحة ع القبول XD

بس قآل لي لآ تجين مآ هنآ ولآ بنت بس زحمة شبآب /: ..{ ليتهم كتبوآ عوآئل فقط علشآن العيآل يتعقدون صح !! (( دُعآآبة ,))

والقبول بولآية بنسلفيآ بمدينة ويلكس مدينة هآدئة ودرآسية تعتبر وقريبة من أمآكن كثيرة يعني مآ أحتآر بالويك آند هع

والقبول بجآمعة ويلكس والمعهد ... للحين مآ شفت أي معهد ..{ عطوني كومة أورآق كلهآ إنقليش ... طيب كآن ترجموهآ وريحوني ,

يمكن يكون بنفس الجآمعة مآ أدري :| ..{ حآلتهآ صعبة هههههههههههههههههههههه
    7 "
  4. وبكرـآآ تحلآ

أهنن .. هي صآرت حلوة من الحين بوجودك ,

ونوونآ

يبآرك بعمرك حبيبتي الإجآبة بالرد أعلآهـ ,

معليش يآ حآرستآ الموضوع بكرة يكآفئكم الأستآذ بمفآجأة جديدة مثل القصة وأنآ بنزرع معكم بالنص هههههههههههههههه

لبى خششتكم وقسسم
    7 "
122 من 187 صفحة 122 من 187 ... 72117121122123127172 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.